اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 صفر 1440 هـ - 21 / 10 / 2018 م
الاخبار
مستشفى قوى الأمن وكفى يدشنون ( لاتفقدها )90 طالباً يعلنون إقلاعهم عن التدخين في الليثمجلس علماء باكستان يحدد ,,الجمعة ,,يوم حماية أرض الحرمين الشريفين برنامج تعزيز قيم المواطنة لمنسوبى المسجدالنبوي الولاء والمحبة للوطن والدفاع عنه ولو بالكلمة من حقوق المواطنةوزير الحج والعمرة يستقبل رئيس مجلس علماء باكستان حارس نادي الإتحاد السابق أحمد الشهري على السرير الأبيض القنصلية العامة للجمهورية الإندونيسية بجدة تحتفل بذكرى استقلال بلادها الـ 73صانعي قرار تقنية المعلومات: الحوسبة السحابية تدعم تقنيات المستقبل في السعودية مركز جمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة تدشن فعالية "اليوم العالمي للغذاء" وفد من القنصلية الأمريكية في دبي يزور مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث وفاة خاشقجي.. السعودية توقف 18 شخصا والتحقيقات مستمرةمصدر مسؤول بوزارة الخارجية:توجيهات وقرارات الملك تأتي استمراراً لنهج الدولة في ترسيخ أسس العدلبرئاسة ولي العهد الملك يوجه بتشكيل لجنة وزارية لإعادة هيكلة رئاسة الاستخبارات العامةبأمر الملك .. إعفاء عسيري و سعود القحطاني ومجموعة من الضباطجبل عمر تطرح للبيع وحداتها الفندقية الفاخرة جبل عمر العنوان مكة في مدينة بريدةهيئة السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفيند. المحافظة يحاضر عن " الأزمة العربية الراهنة.. الى أين؟" في المكتبة الوطنية بعمان اختتام الدورات التدريبية للطالبات بتعليم عسيرالعدوان يعلن الفائزين بجوائز اتحاد الكتابأمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة
اقسام الاخبار المحليات أمير الباحة يكرم الطلاب الفائزين في مسابقة..

أمير الباحة يكرم الطلاب الفائزين في مسابقة الملك سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القران الكريم

1439/6/25 الموافق: 2018/03/13 | 133 0 1


 

خالد مستور _ التميز


  كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، عدد من طلاب جمعيات تحفيظ القران الكريم بالمنطقة ، الفائزين بمراكز متقدمة في مسابقة الملك سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القران الكريم .
  جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة اليوم ، رئيس مجلس إدارة جمعية تحفيظ القران الكريم بالباحة الدكتور عبدالله بن محمد الزهراني ، ورؤساء جمعيات تحفيظ القران بالمحافظات والطلاب الفائزين .
واستمع سموه خلال الاستقبال إلى شرح عن الجائزة ومسيرة الطلاب الفائزين بها، مستعرضا إنجازات الجمعيات تحفيظ القرآن الكريم في المسابقات والأنشطة المختلفة.

   وأكد الأمير حسام بن سعود أن هذه الدولة قامت ومنذ تأسيسها على خدمة كتاب الله الكريم، بتطبيق أحكامه، وترسيخ قيمه الأخلاقية، وطباعة المصحف الشريف، وتعليمه ونشره في جميع أرجاء العالم، منوهاً بما يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، - حفظهما الله - من عناية لكتاب الله، ودعم لجمعيات تحفيظ القرآن الكريم بمناطق المملكة كافة.
   وثمن سموه الجهود التي تقوم بها جمعيات تحفيظ القران الكريم بالمنطقة في خدمة كتاب الله وأهله من خلال حلق التحفيظ والدور والمسابقات القرآنية ، داعياً أبناء المنطقة لبذل الجهود للتفوق في المنافسات والمسابقات المحلية والدولية كافة، مهنئاً سموه الطلاب الفائزين ، متمنياً لهم التوفيق وتحقيق المزيد من الإنجازات.
  من جانبه أعرب رؤساء جمعيات تحفظ القران بالمنطقة عن شكرهم لسمو أمير الباحة على دعمه ومتابعته لأعمال الجمعيات ، منوهين بما يقدمه سموه من دعم وتشجيع أبناء المنطقة لحفظ كتاب الله .

وفي ختام الاستقبال قدم سمو أمير منطقة الباحة مكافآت مالية للفائزين ، متمنياً لهم التوفيق .

حضر الاستقبال مدير عام مكتب سمو أمير المنطقة احمد بن صالح السياري ومدير العلاقات العامة والإعلام بالإمارة خضر بن عبدالرحمن الغامدي.


 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 


 
 
 
 
 
 
 


 

الوسوم: الباحة

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات