اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
8 شوال 1439 هـ - 23 / 06 / 2018 م
الاخبار
جزيرة السعادة بالرياض تنظم مهرجان وفعاليات ترفيهيه .الأمير فيصل بن ثامر يقيم حفل معايدة بجدة افراح ال طوهري مستشفى الملك عبد العزيز يعايد المرضى في منازلهمساري الزهراني .. يـكـتـب : العقيدة الصّالحة: نهضة العقل والقريحةجديد الفنانه ريانة : انت يا سعودي خطر اليوسف: المراكز الثقافية هي الواقع الجديد"الباحة" : فنون محافظة القرى.. تواصل تقديم عروضها المميزه ضمن فعاليات صيف المحافظة 39جفاف “هيئة السياحة” يستعير سوق عكاظ الى الباحة ! وفاة طفلتان أثر لدغة ثعبان بمحافظة قلوة في الباحة "جمال بالخيور" ووفد من السفراء ورجال الاعمال يزورون المرضى المنومين بمجمع الملك عبد الله الطبي بجدةمحمد بن سلمان وعام من الانجازات الطموحههيئة الهلال الاحمر بمنطقة الباحة تنفذ دورات تدريبية للاسعافات الأولية .صحة الباحة تنفذ حملات توعويه للكشف عن السكر وامراض الضغط والسمنه في الاماكن العامه "108" فعالية ومسرحين للطفل والأسرة وعدد من الوجهات السياحية لصيف محافظة القرى بالباحة 39أمين الباحة " السواط " يتجول في ترف رغدان ويشيد بفعاليات ديار العز اصابه طفل في الباحة تعرض لدهس محافظ بلجرشي يعتمد مركزاً للإعلام و”المزهر” مديراً له لجنة التوطين في الخفجي تواصل الحصر والمسح الميداني للمحلات التجاريةمبادرة (رفقاً بهم) تعايد وتكرم أكثر من ٢٠٠ عامل نظافة وسط حضور نخبة المجتمع
اقسام الاخبار المحليات أمير عسير يرعى حفل تخريج حفظة القرآن الكريم..

أمير عسير يرعى حفل تخريج حفظة القرآن الكريم بالمنطقة

1439/6/30 الموافق: 2018/03/18 | 117 1 0


التميز - حسن الحارثي

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير الرئيس الفخري للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم مساء اليوم،  حفل تخريج الدفعة ٤٠، ٤١  من حفظة وحافظات القرآن الكريم بالمنطقة، من منسوبي الجمعية ، بحضور المشرف على الإدارة العامة للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ عبدالله بن صالح آل الشيخ ، وذلك بفندق قصر أبها .
وبدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى رئيس الجمعية بمنطقة عسير يحيى بن محمد آل فايع كلمة أوضح فيها أن عدد الخريجين والخريجات في منطقة عسير ١٨٧ حافظاً وحافظة، مشيراً إلى أن المملكة بذلت جهوداً كبيرة نحو خدمة تعلم وتعليم وتحفيظ القرآن الكريم عن طريق الجمعيات على مستوى المملكة للبنين والبنات وللصغار والكبار لتحقيق الأهداف المنشودة من إتقان تلاوة كتاب الله وحفظه وتجويده.
ونوه آل فايع بالدعم الذي تلقاه الجمعية من ولاة الأمر - حفظهم الله - في إطار عنايتها بكتاب الله وحفظته مما كان له بالغ الأثر في جميع نشاطات الجمعية ، مقدما الشكر لسمو أمير المنطقة على دعمه ورعايته الدائمة للجمعية.
ثم ألقى الطالب سعيد بن يحيى آل عواض كلمة الخرجين أبان فيها الرعاية والاهتمام التي حضوا بها من قبل الجمعية عبر الحلقات التعليمية للقران المنتشرة في مختلف مساجد المنطقة ، مشيراً إلى أنهم تعلموا من مدرسة القران الكريم والسنة المطهرة كيف يكونوا صالحين مفيدين للمجتمع مطيعين لولاة الأمر حفظهم الله .
بعد ذلك استمع سموه والحضور إلى نماذج لعدد من التلاوات للدارسين،ثم شاهد سموه عرضاً مرئياً عن مسيرة وانجازات الجمعية طوال (٤٨) عاماً ، ثم ألقيت قصيدة شعرية. 
وفي نهاية الحفل كرّم سمو أمير منطقة عسير الطلاب المتميزين بالجمعية والداعمين والرعاة وسلم الشهادات والدروع التذكارية، كما تسلم سموه هدية تذكارية ، والتقطت الصورة للخريجين مع سموه بهذه المناسبة .









الوسوم: ابها - عسير

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات