اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
6 شوال 1439 هـ - 20 / 06 / 2018 م
الاخبار
جزيرة السعادة بالرياض تنظم مهرجان وفعاليات ترفيهيه .الأمير فيصل بن ثامر يقيم حفل معايدة بجدة افراح ال طوهري مستشفى الملك عبد العزيز يعايد المرضى في منازلهمساري الزهراني .. يـكـتـب : العقيدة الصّالحة: نهضة العقل والقريحةجديد الفنانه ريانة : انت يا سعودي خطر اليوسف: المراكز الثقافية هي الواقع الجديد"الباحة" : فنون محافظة القرى.. تواصل تقديم عروضها المميزه ضمن فعاليات صيف المحافظة 39جفاف “هيئة السياحة” يستعير سوق عكاظ الى الباحة ! وفاة طفلتان أثر لدغة ثعبان بمحافظة قلوة في الباحة "جمال بالخيور" ووفد من السفراء ورجال الاعمال يزورون المرضى المنومين بمجمع الملك عبد الله الطبي بجدةمحمد بن سلمان وعام من الانجازات الطموحههيئة الهلال الاحمر بمنطقة الباحة تنفذ دورات تدريبية للاسعافات الأولية .صحة الباحة تنفذ حملات توعويه للكشف عن السكر وامراض الضغط والسمنه في الاماكن العامه "108" فعالية ومسرحين للطفل والأسرة وعدد من الوجهات السياحية لصيف محافظة القرى بالباحة 39أمين الباحة " السواط " يتجول في ترف رغدان ويشيد بفعاليات ديار العز اصابه طفل في الباحة تعرض لدهس محافظ بلجرشي يعتمد مركزاً للإعلام و”المزهر” مديراً له لجنة التوطين في الخفجي تواصل الحصر والمسح الميداني للمحلات التجاريةمبادرة (رفقاً بهم) تعايد وتكرم أكثر من ٢٠٠ عامل نظافة وسط حضور نخبة المجتمع
اقسام الاخبار الثقافة والفنون نواعم " سعود الطبية " يعرضن إبداعاتهن الفنية..

نواعم " سعود الطبية " يعرضن إبداعاتهن الفنية

1439/7/5 الموافق: 2018/03/22 | 118 0 0


التميز - عائشة الفيفي 
 
 
جذب معرض " موهوبات المدينة " بمدينة الملك سعود الطبية أنظار المهتمين في مجال الفن التشكيلي، الذي افتتحه المدير العام التنفيذي للمدينة د.هيثم بن محمد الفلاح.
وجسدت الموهوبات خلال المعرض في  لوحات تشكيلية، الولاء للقيادة الرشيدة بتشكيلهم أعمالاً فنية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده -حفظهم الله-، بالإضافة إلى أعمال تشكيلية أخذ منها أبطالنا المرابطين نصيبهم منها، موضحين من خلالها دورهم الكبير في حماية الحدود وقصص كفاحهم، ومقدمين للزوار فسحة ذهنية للمشاهدة والتمتع الفني.
وأكد د.الفلاح بأن مدينة الملك سعود الطبية تحرص على الأخذ بيد كل من لديه موهبة ، وذلك في تسخير كل الإمكانيات لدعمهم،  وإتاحة الفرصة لهم للإسهام في خدمة المجتمع عبر إبداعاتهم الفنية، مبيناً على أن الرسم يمهد الطريق لمواهب أخرى.
 
وختم د.الفلاح تصريحه، مقدماً شكره وتقديره للموهوبات على ما قدموه من أعمال تشكيلية ذات طابع فريد أكدوا من خلاله دور المرأة البارز في مسيرة الفن التشكيلي، ومتمنياً لهم التوفيق.

 









الوسوم: الرياض -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات