اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 صفر 1440 هـ - 21 / 10 / 2018 م
الاخبار
مستشفى قوى الأمن وكفى يدشنون ( لاتفقدها )90 طالباً يعلنون إقلاعهم عن التدخين في الليثمجلس علماء باكستان يحدد ,,الجمعة ,,يوم حماية أرض الحرمين الشريفين برنامج تعزيز قيم المواطنة لمنسوبى المسجدالنبوي الولاء والمحبة للوطن والدفاع عنه ولو بالكلمة من حقوق المواطنةوزير الحج والعمرة يستقبل رئيس مجلس علماء باكستان حارس نادي الإتحاد السابق أحمد الشهري على السرير الأبيض القنصلية العامة للجمهورية الإندونيسية بجدة تحتفل بذكرى استقلال بلادها الـ 73صانعي قرار تقنية المعلومات: الحوسبة السحابية تدعم تقنيات المستقبل في السعودية مركز جمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة تدشن فعالية "اليوم العالمي للغذاء" وفد من القنصلية الأمريكية في دبي يزور مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث وفاة خاشقجي.. السعودية توقف 18 شخصا والتحقيقات مستمرةمصدر مسؤول بوزارة الخارجية:توجيهات وقرارات الملك تأتي استمراراً لنهج الدولة في ترسيخ أسس العدلبرئاسة ولي العهد الملك يوجه بتشكيل لجنة وزارية لإعادة هيكلة رئاسة الاستخبارات العامةبأمر الملك .. إعفاء عسيري و سعود القحطاني ومجموعة من الضباطجبل عمر تطرح للبيع وحداتها الفندقية الفاخرة جبل عمر العنوان مكة في مدينة بريدةهيئة السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفيند. المحافظة يحاضر عن " الأزمة العربية الراهنة.. الى أين؟" في المكتبة الوطنية بعمان اختتام الدورات التدريبية للطالبات بتعليم عسيرالعدوان يعلن الفائزين بجوائز اتحاد الكتابأمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة
اقسام الاخبار الثقافة والفنون نواعم " سعود الطبية " يعرضن إبداعاتهن الفنية..

نواعم " سعود الطبية " يعرضن إبداعاتهن الفنية

1439/7/5 الموافق: 2018/03/22 | 187 2 0


التميز - عائشة الفيفي 
 
 
جذب معرض " موهوبات المدينة " بمدينة الملك سعود الطبية أنظار المهتمين في مجال الفن التشكيلي، الذي افتتحه المدير العام التنفيذي للمدينة د.هيثم بن محمد الفلاح.
وجسدت الموهوبات خلال المعرض في  لوحات تشكيلية، الولاء للقيادة الرشيدة بتشكيلهم أعمالاً فنية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده -حفظهم الله-، بالإضافة إلى أعمال تشكيلية أخذ منها أبطالنا المرابطين نصيبهم منها، موضحين من خلالها دورهم الكبير في حماية الحدود وقصص كفاحهم، ومقدمين للزوار فسحة ذهنية للمشاهدة والتمتع الفني.
وأكد د.الفلاح بأن مدينة الملك سعود الطبية تحرص على الأخذ بيد كل من لديه موهبة ، وذلك في تسخير كل الإمكانيات لدعمهم،  وإتاحة الفرصة لهم للإسهام في خدمة المجتمع عبر إبداعاتهم الفنية، مبيناً على أن الرسم يمهد الطريق لمواهب أخرى.
 
وختم د.الفلاح تصريحه، مقدماً شكره وتقديره للموهوبات على ما قدموه من أعمال تشكيلية ذات طابع فريد أكدوا من خلاله دور المرأة البارز في مسيرة الفن التشكيلي، ومتمنياً لهم التوفيق.

 









الوسوم: الرياض -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات