اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
18 شعبان 1440 هـ - 23 / 04 / 2019 م
الاخبار
وزير خارجية اليمن خالد اليماني لـ مجلة الرجل الأزمة في مراحلها الأخيرة وإصلاحات ولي العهد السعودي ترسم ملامح السعودية الجديدةخلال الجمعية العمومية برعاية الأمير أحمد بن عبدالعزيز : ألزهايمر تستعرض الاستراتيجية في 6 مساراتآل حافظ زواوي يزفون محمد " رثاء امي إلى جنة الخلد " بقلم الكاتب : سليمان حمدي القرشي الدكتور :سامر بنتن يحصل علي دكتوراة فخرية عالمية وعضوية دائمة بالفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدةالدكتورة ابوهادي سفيرة للنوايا الحسنة والسلام بمنظمة الفيدرالية العالميةالسديس يدشن التوقيع الإلكتروني لمؤذنى المسجدالحرام ويناقش جدول شهر رمضان المباركالمملكة تعزز ريادتها العالمية كوجهة استثمارية عصر الرؤية يصنع لنا مستقبلنا القيصر يتألق على مسرح منتجع درة الرياض في حفله الغنائي الثالث بالمملكةقال انها تمثل العناية والاهتمام بالحرمين : السديس يشكرخادم الحرمين الشريفين لموافقته تكليف ثلاثة أئمة بالحرمين في رمضان آل الشيخ يترأس اجتماع مجلس إدارة هيئة الولاية على أموال القاصرين الاثنينبدء صرف تصاريح تقديم خدمة إفطارصائم لشهر رمضان بالمسجد النبويجمعية أيتام منطقة مكة(كهاتين) تجتمع لإختيار مجلس إدارتهاتحسين أوضاع موظفي ،،الحرمين،، من المؤقتين الموسميينإستخدام أفضل الأساليب الحديثة لحفظ مستندات ومخططات أمانة مكة"بلدي الرياض" يزور سماحة المفتي عام المملكه لاستعراض أنشطة المجلسالجمعة المقبلة : نبيل شعيل ضيف سادس أمسيات "الزمن الجميل" مكتبة العلمين تقيم برنامج "يوم الهمة للقراءة"بعد حصوله على الماجستير : خوقير يحتفل بماجد زاره أكثر من ٤٦ الف في العام الماضي مركز السكري بنور مكة : رعاية طبية فائقة بمواصفات عالمية
اقسام الاخبار منوعات جمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة تنظم..

جمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة تنظم معرض سعودية (9)تحت رعاية صاحبة السمو الأميرة / الجوهرة بنت حمد التويم.

1439/7/22 الموافق: 2018/04/08 | 562 3 0


التميز -  شروق الشريف 
 
 
تنظم جمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة مهرجانها الخيري السنوي.. (سعــودية 9) دعماً لذوي الاحتياجات الخاصة خلال الفترة من الاثنين 23-25/ رجب / 1439هـ الموافق 9-11/ابريل/ 2018م. بقاعة بدر التخصصي بمكة المكرمة. لمدة 3 أيام ، يومياً  من الساعة 5 عصراً الى 11 مساءً ، للسيدات فقط .
 
سيتضمن المهرجان عرض لمنتجات الأُسر المنتجة والحرف اليدوية والحياكة والتطريز والرسم، وانتاج الشابات العاملات في المجال التجاري ، وبمشاركة نخبة من سيدات الأعمال وذلك بحضور صاحبة السمو الأميرة / الجوهرة بنت حمد التويم، وسيدات المجتمع المكي .
 
ويهدف هذا المهرجان الى التعريف بالجمعية وخدماتها تجاه الأطفال المعوقين من ذوي الإعاقة المركبة الجسدية و العقلية، وما تقدمه لهم من خدمات تعليمة وطبيه وتأهيلية ، وتأمين المورد المالي لأطفال المركز ، لمواصلة تقديم الخدمة الأفضل للأطفال المعوقين ، كما يهدف الى إبراز دور المرأة السعودية في المجال التجاري ، وقدرتها على تخطي الصعاب لتأسيس العمل الحر ، وعرض نماذج مشرفة التي دعمتها الجمعية خلال السنوات السابقة . ويأتي مهرجان سعودية هذا العام 2018م بحضور مميز لبعض الشخصيات المؤثرة في المجتمع كالإعلامية / وفاء بكر يونس، والإعلامية أميرة عباس، والإعلامية مها النهدي، والمستشارة الاسرية والمدربة في تطوير الوعي للمرأة
إنجي صباغ، والهنوف استديو .
 
هذا وقد حملت الجمعية على عاتقها منذو تأسيسها وحتى الان ، نشر الوعي بقضية الإعاقة و المعاقين وأحقيتهم في التعليم و التطوير والعمل ، وبضرورة تذليل الطرق لتقدمهم نحو الامام لتخطي إعاقتهم ، ليكونوا أعضاء منجزين وفاعلين في مجتمعاتهم . وتوفير الدعم المالي لهم عن طريق اقامة مثل هذه الانشطة و البرامج الهادفة. 
 
لمواصلة تقديم خدمة أفضل لهم . واننا حريصين سنوياً على مشاركة أطفالنا المعوقين بمكة المكرمة بهذا المهرجان ، سواء عن طريق الحضور او المشاركة في تقديد العروض المسرحية او من خلال الجناح المخصص لهم بالمعرض ، وذلك بهدف بناء شخصياتهم وتوسيع مداركهم ، وحثهم على التفكير و التخطيط و الابداع .

الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات