اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
14 شوال 1440 هـ - 17 / 06 / 2019 م
الاخبار
نفسية الطائف تقيم حفل معايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد الفطر المبارك لهذا العام 1440 اطفال ومواهب تنثر ابداعها بمهرجان صيف بلجرشي شلالات السيول تحفز اهالي بلجرشي للخروج والتنزه في الغاباتجامعة الباحة تقيم حفل معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك حضور اعلامي مكثف لتغطية فعاليات مهرجان بلجرشي على مدى أربعة أيام .. "هدية" تبهج ضيوف الرحمن في عيد الفطركشافة شباب مكة بالتعاون مع شركة محطات العالم للخدمات المسانده تواصل تقديم خدماتها لضيوف الرحمن انتخاب الحارثي عضوا لمجلس إدارة الرابطة العالمية للصحف (وان افرا) كشافة شباب مكة عبر شركة محطات العالم يسيرون على نهج الملك سلمان وولي عهده في خدمة المعتمرين والزوار في المنطقة المركزيةالعبد الكريم يحصل جائزة التميز الانساني"بيقم" تعود إلى "دكا" بعد معاناة لـ(4) ليالي "هدية الحاج والمعتمر" تعين "ابن السبيل المنقطع"معتمر يفقد الأمل في العودة بعد فقده جواز السفر "هدية" تساهم في احتفال "مجيد" بالعيد السعيد في مع أهله تونسمدير سياحة الباحة يزور منتجع الارض الخضراء محافظ القرى يشارك الأهالي الاحتفال بعيد الفطر بالمسرح المفتوح بمنتزه الثروة الوطنيالمندق .. تحتفل بعيد الفطر المبارك بحديقة الفراشة النموذجيةبلدية بلجرشي تنظم أكبر مسيرة للدراجات النارية بنات المدينة ولمى الخالد يشعلان صيف بلجرشي مدير مكتب تعليم صامطة يهنئ القيادة الرشيدة بحلول عيد الفطر المبارك "محافظ صامطة زعلة" يشرف إحتفال المحافظة بالعيد ويشارك الأهالي فرحتهممحافظ صامطة زعلة يعايد المرضى المنومين بمستشفى صامطة العام
اقسام الاخبار منوعات جمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة تنظم..

جمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة تنظم معرض سعودية (9)تحت رعاية صاحبة السمو الأميرة / الجوهرة بنت حمد التويم.

1439/7/22 الموافق: 2018/04/08 | 588 3 0


التميز -  شروق الشريف 
 
 
تنظم جمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة مهرجانها الخيري السنوي.. (سعــودية 9) دعماً لذوي الاحتياجات الخاصة خلال الفترة من الاثنين 23-25/ رجب / 1439هـ الموافق 9-11/ابريل/ 2018م. بقاعة بدر التخصصي بمكة المكرمة. لمدة 3 أيام ، يومياً  من الساعة 5 عصراً الى 11 مساءً ، للسيدات فقط .
 
سيتضمن المهرجان عرض لمنتجات الأُسر المنتجة والحرف اليدوية والحياكة والتطريز والرسم، وانتاج الشابات العاملات في المجال التجاري ، وبمشاركة نخبة من سيدات الأعمال وذلك بحضور صاحبة السمو الأميرة / الجوهرة بنت حمد التويم، وسيدات المجتمع المكي .
 
ويهدف هذا المهرجان الى التعريف بالجمعية وخدماتها تجاه الأطفال المعوقين من ذوي الإعاقة المركبة الجسدية و العقلية، وما تقدمه لهم من خدمات تعليمة وطبيه وتأهيلية ، وتأمين المورد المالي لأطفال المركز ، لمواصلة تقديم الخدمة الأفضل للأطفال المعوقين ، كما يهدف الى إبراز دور المرأة السعودية في المجال التجاري ، وقدرتها على تخطي الصعاب لتأسيس العمل الحر ، وعرض نماذج مشرفة التي دعمتها الجمعية خلال السنوات السابقة . ويأتي مهرجان سعودية هذا العام 2018م بحضور مميز لبعض الشخصيات المؤثرة في المجتمع كالإعلامية / وفاء بكر يونس، والإعلامية أميرة عباس، والإعلامية مها النهدي، والمستشارة الاسرية والمدربة في تطوير الوعي للمرأة
إنجي صباغ، والهنوف استديو .
 
هذا وقد حملت الجمعية على عاتقها منذو تأسيسها وحتى الان ، نشر الوعي بقضية الإعاقة و المعاقين وأحقيتهم في التعليم و التطوير والعمل ، وبضرورة تذليل الطرق لتقدمهم نحو الامام لتخطي إعاقتهم ، ليكونوا أعضاء منجزين وفاعلين في مجتمعاتهم . وتوفير الدعم المالي لهم عن طريق اقامة مثل هذه الانشطة و البرامج الهادفة. 
 
لمواصلة تقديم خدمة أفضل لهم . واننا حريصين سنوياً على مشاركة أطفالنا المعوقين بمكة المكرمة بهذا المهرجان ، سواء عن طريق الحضور او المشاركة في تقديد العروض المسرحية او من خلال الجناح المخصص لهم بالمعرض ، وذلك بهدف بناء شخصياتهم وتوسيع مداركهم ، وحثهم على التفكير و التخطيط و الابداع .

الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات