اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 جمادى الاولى 1440 هـ - 16 / 01 / 2019 م
الاخبار
بعد مشاركته الفعّالة ضمن الفريق الاعلامي تكريم “القرني” في جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضيزوج شقيقة الزميل محمدرابع إلى رحمة الله عبر محاضرة ألقتها : ناهد باشطح تتناول " المرأة والإعلام " بجمعية الثقافة والفنون بجدةجامعة المؤسس تنشئ اول مركز للاقتصاد المعرفي في المنطقة للمساهمة في تحقيق ورؤية المملكة 2030تحت إشراف مركز الحي : اطفال المسفلة مبتهجين بلقاء الرسمجبل عمر توقع مذكرة تفاهم مع نورث ايكر البريطانية للتعاون في مشاريع عقارية مستقبلية "بلدي الرياض" يقدم عددا من الحلول لفك الاختناقات المرورية عند الجسر المعلقعلى شرف سمو الأميرة" مضاوي آل سعود" مؤسسة هدى العثمان تقيم حفل لكبار الشخصيات . لأول مره كتاب علمي عن ( نباتات محمية الغضى بعنيزة ) الرئاسة الفلسطينية : الرئيس سيتسلم في 15 الجاري رئاسة مجموعة " الـ77 + الصين " الحكومة اليمنية تقر نقل إدارة شركة الاتصالات الدولية من صنعاء إلى عدنالمنتخب الوطني تحت 19 عامًا يواصل تدريباته في معسكر الدمامالجبير وخالد بن سلمان يستقبلان مايك بومبيو لدى وصوله إلى الرياض10 مناطق على رادار الإنذار المبكر وأمطار على هذه المدنالفوزان ووزير الشؤون الإسلامية يكرمان الضبيعي" يونس" ضيف جديد في منزل السعدي " تحقيق الأهداف " مقال للكاتبة تغريد زوقروزير الشؤون الإسلامية: من أساء لرسالة الدعوة فليس له مكان ومن أحسن فسينال الدعم والمؤازرة" كلك حلا " تعاون جديد بين الفنانه إيمي عبدة والشاعر عصام غالب انطلاقة مبادرة نور نوف للمعرفة للتوعية بأهمية المحافظة على المتنزهات البرية
اقسام الاخبار منوعات جمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة تنظم..

جمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة تنظم معرض سعودية (9)تحت رعاية صاحبة السمو الأميرة / الجوهرة بنت حمد التويم.

1439/7/22 الموافق: 2018/04/08 | 523 3 0


التميز -  شروق الشريف 
 
 
تنظم جمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة مهرجانها الخيري السنوي.. (سعــودية 9) دعماً لذوي الاحتياجات الخاصة خلال الفترة من الاثنين 23-25/ رجب / 1439هـ الموافق 9-11/ابريل/ 2018م. بقاعة بدر التخصصي بمكة المكرمة. لمدة 3 أيام ، يومياً  من الساعة 5 عصراً الى 11 مساءً ، للسيدات فقط .
 
سيتضمن المهرجان عرض لمنتجات الأُسر المنتجة والحرف اليدوية والحياكة والتطريز والرسم، وانتاج الشابات العاملات في المجال التجاري ، وبمشاركة نخبة من سيدات الأعمال وذلك بحضور صاحبة السمو الأميرة / الجوهرة بنت حمد التويم، وسيدات المجتمع المكي .
 
ويهدف هذا المهرجان الى التعريف بالجمعية وخدماتها تجاه الأطفال المعوقين من ذوي الإعاقة المركبة الجسدية و العقلية، وما تقدمه لهم من خدمات تعليمة وطبيه وتأهيلية ، وتأمين المورد المالي لأطفال المركز ، لمواصلة تقديم الخدمة الأفضل للأطفال المعوقين ، كما يهدف الى إبراز دور المرأة السعودية في المجال التجاري ، وقدرتها على تخطي الصعاب لتأسيس العمل الحر ، وعرض نماذج مشرفة التي دعمتها الجمعية خلال السنوات السابقة . ويأتي مهرجان سعودية هذا العام 2018م بحضور مميز لبعض الشخصيات المؤثرة في المجتمع كالإعلامية / وفاء بكر يونس، والإعلامية أميرة عباس، والإعلامية مها النهدي، والمستشارة الاسرية والمدربة في تطوير الوعي للمرأة
إنجي صباغ، والهنوف استديو .
 
هذا وقد حملت الجمعية على عاتقها منذو تأسيسها وحتى الان ، نشر الوعي بقضية الإعاقة و المعاقين وأحقيتهم في التعليم و التطوير والعمل ، وبضرورة تذليل الطرق لتقدمهم نحو الامام لتخطي إعاقتهم ، ليكونوا أعضاء منجزين وفاعلين في مجتمعاتهم . وتوفير الدعم المالي لهم عن طريق اقامة مثل هذه الانشطة و البرامج الهادفة. 
 
لمواصلة تقديم خدمة أفضل لهم . واننا حريصين سنوياً على مشاركة أطفالنا المعوقين بمكة المكرمة بهذا المهرجان ، سواء عن طريق الحضور او المشاركة في تقديد العروض المسرحية او من خلال الجناح المخصص لهم بالمعرض ، وذلك بهدف بناء شخصياتهم وتوسيع مداركهم ، وحثهم على التفكير و التخطيط و الابداع .

الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات