اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
4 شعبان 1439 هـ - 20 / 04 / 2018 م
الاخبار
انطلاق مهرجان الرحالة " فري ترافيلرز أوورد " في مدينة ميلانو بالتعاون مع فريق رحالة الامارات بريطانيا تدعو لفتح تحقيق دولي في الهجوم الكيماوي على دوما السوريةولي العهد يصل إلى فرنسا في زيارة رسمية«الصحة»: أرقام إصابات الجرب غير الرسمية خارج مكة غير صحيحةغيداء وذاكره تأبى النسيان جمعية الأطفال المعوقين بمكة تستقبل غداُ زوار معرضها السنوي سعودية 9جمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة تنظم معرض سعودية (9)تحت رعاية صاحبة السمو الأميرة / الجوهرة بنت حمد التويم.بحضور نخبة من المجتمع ومحبي الفنان : تكريم الفنان ابوسراج مجلس جمهور الإتحاد في المدينة المنورة يكرم اعضاء المجلس من الموهوبين البارزين بمعرض الكتاب بمديمة الرياض : لطيفه عبدالله توقع غرق نواعم " سعود الطبية " يعرضن إبداعاتهن الفنيةإمارة عسير : رفع الحظر عن عضو الإفتاء الحجري مقتصر على منبر الجمعة فقطأمسية شعرية عربية للشعراء العرب في اتحاد الكتاب والادباء الاردنيين جدارية للترحيب بسمو نائب أمير المنطقة بتعليم عسيرخيرية طبب في زيارة "بر أبها" أمير وأهالي عسير يستقبلون تركي بن طلال غدا ... الثلاثاءتدشين قاعة الشهيد " الوادعي " بابتدائية بريدة بن الحصيب بأحد رفيدة أمير عسير يرعى حفل تخريج حفظة القرآن الكريم بالمنطقةأدبي جدة يُشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب بإصدارته الجديدةأدبي جدة يفوز كتابه الحراك النقدي بجائزة وزارة الثقافة والاعلام
اقسام الاخبار منوعات جمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة تنظم..

جمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة تنظم معرض سعودية (9)تحت رعاية صاحبة السمو الأميرة / الجوهرة بنت حمد التويم.

1439/7/23 الموافق: 2018/04/08 | 218 0 0


التميز -  شروق الشريف 
 
 
تنظم جمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة مهرجانها الخيري السنوي.. (سعــودية 9) دعماً لذوي الاحتياجات الخاصة خلال الفترة من الاثنين 23-25/ رجب / 1439هـ الموافق 9-11/ابريل/ 2018م. بقاعة بدر التخصصي بمكة المكرمة. لمدة 3 أيام ، يومياً  من الساعة 5 عصراً الى 11 مساءً ، للسيدات فقط .
 
سيتضمن المهرجان عرض لمنتجات الأُسر المنتجة والحرف اليدوية والحياكة والتطريز والرسم، وانتاج الشابات العاملات في المجال التجاري ، وبمشاركة نخبة من سيدات الأعمال وذلك بحضور صاحبة السمو الأميرة / الجوهرة بنت حمد التويم، وسيدات المجتمع المكي .
 
ويهدف هذا المهرجان الى التعريف بالجمعية وخدماتها تجاه الأطفال المعوقين من ذوي الإعاقة المركبة الجسدية و العقلية، وما تقدمه لهم من خدمات تعليمة وطبيه وتأهيلية ، وتأمين المورد المالي لأطفال المركز ، لمواصلة تقديم الخدمة الأفضل للأطفال المعوقين ، كما يهدف الى إبراز دور المرأة السعودية في المجال التجاري ، وقدرتها على تخطي الصعاب لتأسيس العمل الحر ، وعرض نماذج مشرفة التي دعمتها الجمعية خلال السنوات السابقة . ويأتي مهرجان سعودية هذا العام 2018م بحضور مميز لبعض الشخصيات المؤثرة في المجتمع كالإعلامية / وفاء بكر يونس، والإعلامية أميرة عباس، والإعلامية مها النهدي، والمستشارة الاسرية والمدربة في تطوير الوعي للمرأة
إنجي صباغ، والهنوف استديو .
 
هذا وقد حملت الجمعية على عاتقها منذو تأسيسها وحتى الان ، نشر الوعي بقضية الإعاقة و المعاقين وأحقيتهم في التعليم و التطوير والعمل ، وبضرورة تذليل الطرق لتقدمهم نحو الامام لتخطي إعاقتهم ، ليكونوا أعضاء منجزين وفاعلين في مجتمعاتهم . وتوفير الدعم المالي لهم عن طريق اقامة مثل هذه الانشطة و البرامج الهادفة. 
 
لمواصلة تقديم خدمة أفضل لهم . واننا حريصين سنوياً على مشاركة أطفالنا المعوقين بمكة المكرمة بهذا المهرجان ، سواء عن طريق الحضور او المشاركة في تقديد العروض المسرحية او من خلال الجناح المخصص لهم بالمعرض ، وذلك بهدف بناء شخصياتهم وتوسيع مداركهم ، وحثهم على التفكير و التخطيط و الابداع .

الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات