اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
6 شوال 1439 هـ - 20 / 06 / 2018 م
الاخبار
جزيرة السعادة بالرياض تنظم مهرجان وفعاليات ترفيهيه .الأمير فيصل بن ثامر يقيم حفل معايدة بجدة افراح ال طوهري مستشفى الملك عبد العزيز يعايد المرضى في منازلهمساري الزهراني .. يـكـتـب : العقيدة الصّالحة: نهضة العقل والقريحةجديد الفنانه ريانة : انت يا سعودي خطر اليوسف: المراكز الثقافية هي الواقع الجديد"الباحة" : فنون محافظة القرى.. تواصل تقديم عروضها المميزه ضمن فعاليات صيف المحافظة 39جفاف “هيئة السياحة” يستعير سوق عكاظ الى الباحة ! وفاة طفلتان أثر لدغة ثعبان بمحافظة قلوة في الباحة "جمال بالخيور" ووفد من السفراء ورجال الاعمال يزورون المرضى المنومين بمجمع الملك عبد الله الطبي بجدةمحمد بن سلمان وعام من الانجازات الطموحههيئة الهلال الاحمر بمنطقة الباحة تنفذ دورات تدريبية للاسعافات الأولية .صحة الباحة تنفذ حملات توعويه للكشف عن السكر وامراض الضغط والسمنه في الاماكن العامه "108" فعالية ومسرحين للطفل والأسرة وعدد من الوجهات السياحية لصيف محافظة القرى بالباحة 39أمين الباحة " السواط " يتجول في ترف رغدان ويشيد بفعاليات ديار العز اصابه طفل في الباحة تعرض لدهس محافظ بلجرشي يعتمد مركزاً للإعلام و”المزهر” مديراً له لجنة التوطين في الخفجي تواصل الحصر والمسح الميداني للمحلات التجاريةمبادرة (رفقاً بهم) تعايد وتكرم أكثر من ٢٠٠ عامل نظافة وسط حضور نخبة المجتمع
اقسام الاخبار منوعات جمعية الأطفال المعوقين بمكة تستقبل غداُ..

جمعية الأطفال المعوقين بمكة تستقبل غداُ زوار معرضها السنوي سعودية 9

1439/7/22 الموافق: 2018/04/08 | 159 0 0


التميز - شروق الشريف
 
تحت رعاية صاحبة السمو الأميرة الجوهرة بنت حمد التويم يبدأ غداًإن شاء الله معرض سعودية بدورته التاسعة في استقبال زواره وبحلته الجديدة لمدة ثلاث ايام متتالي ٢٣-٢٥/ ١٤٣٩هـ  
 
بحضور مجموعة من سيدات المجتمع الراقي والشخصيات المهمة في مواقع التواصل الاجتماعي طيلة أيام المعرض.
 
يُعد هذا المعرض من أقوى وأهم معارض مكة المكرمة حيث انه يجمع شابات الاعمال والأسر المنتجة ، كما يصاحبه عروض وفقرات متعددة. 
 
فيما يتضمن تحقيق أهداف الجمعية بالقيام بدور فعال في توعية المجتمع بقضية الإعاقة لتكوين مواقف ايجابية في التعامل مع الإعاقة وقاية وعلاجاً.
 
الجدير بالذكر أن ريع هذا المعرض يرجع إلى صالح الاطفال وذلك ضمن واجباتنا نحو المُجتمع بأن نذكي روح المسؤولية الاجتماعية بين الأفراد والمؤسسات.

الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات