اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 صفر 1440 هـ - 21 / 10 / 2018 م
الاخبار
مستشفى قوى الأمن وكفى يدشنون ( لاتفقدها )90 طالباً يعلنون إقلاعهم عن التدخين في الليثمجلس علماء باكستان يحدد ,,الجمعة ,,يوم حماية أرض الحرمين الشريفين برنامج تعزيز قيم المواطنة لمنسوبى المسجدالنبوي الولاء والمحبة للوطن والدفاع عنه ولو بالكلمة من حقوق المواطنةوزير الحج والعمرة يستقبل رئيس مجلس علماء باكستان حارس نادي الإتحاد السابق أحمد الشهري على السرير الأبيض القنصلية العامة للجمهورية الإندونيسية بجدة تحتفل بذكرى استقلال بلادها الـ 73صانعي قرار تقنية المعلومات: الحوسبة السحابية تدعم تقنيات المستقبل في السعودية مركز جمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة تدشن فعالية "اليوم العالمي للغذاء" وفد من القنصلية الأمريكية في دبي يزور مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث وفاة خاشقجي.. السعودية توقف 18 شخصا والتحقيقات مستمرةمصدر مسؤول بوزارة الخارجية:توجيهات وقرارات الملك تأتي استمراراً لنهج الدولة في ترسيخ أسس العدلبرئاسة ولي العهد الملك يوجه بتشكيل لجنة وزارية لإعادة هيكلة رئاسة الاستخبارات العامةبأمر الملك .. إعفاء عسيري و سعود القحطاني ومجموعة من الضباطجبل عمر تطرح للبيع وحداتها الفندقية الفاخرة جبل عمر العنوان مكة في مدينة بريدةهيئة السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفيند. المحافظة يحاضر عن " الأزمة العربية الراهنة.. الى أين؟" في المكتبة الوطنية بعمان اختتام الدورات التدريبية للطالبات بتعليم عسيرالعدوان يعلن الفائزين بجوائز اتحاد الكتابأمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة
اقسام الاخبار منوعات انطلاق مهرجان الرحالة " فري ترافيلرز أوورد..

انطلاق مهرجان الرحالة " فري ترافيلرز أوورد " في مدينة ميلانو بالتعاون مع فريق رحالة الامارات

1439/7/22 الموافق: 2018/04/08 | 415 1 0


التميز - بكر المحاسنه
 
 
 
انطلقت مساء أمس الأول  فعاليات مهرجان الرحالة الايطالي  " فري ترافيلرز أوورد "  بدورته الاولى  في مدينة ميلانو ، بالتعاون مع فريق رحالة الامارات و قنصلية دولة الامارات العربية المتحدة في ميلانو ، ويستمر على مدار يوميين متتالين . 
حضر حفل الانطلاق عبد الله الشامسي القنصل الإماراتي في ايطاليا وعبد الناصر بوخضور القنصل الكويتي في ايطاليا وعوض بن الشيخ مجرن رئيس مهرجان رحالة الامارات في دبي وجيوفاني بوزيتي رئيس لجنة مهرجان الرحالة الايطالي ، وبحضور عدد من الوزراء والشخصيات الثقافية والرياضية  في مدينة ميلانو . 
وشارك في المهرجان فريق رحالة الامارات وعدد من الرحالة العالمين من الاجانب والعرب ، بالاضافة الى عدد كبير من الرحالة الايطاليين المغامرين وهواة السفر والترحال، الذين جابوا العالم بوسائل مواصلات غير تقليدية حباً بالطبيعة واستكشاف ما عجزت الكاميرات عن الوصول إليه، فسجلوا أروع الإنجازات ونجحوا في وضع بصمات إنسانية ووطنية رغم مشقة الطريق وصعوبة التحدي. 
واكد عوض بن الشيخ مجرن ان مباردة انطلاق مهرجان الرحاله  الايطالي في ميلانو ياتي بالتعاون والتنسيق الكبير مع فريق رحالة الامارات لتعزيز العلاقات الثقافية والرياضية بين دولة الامارات العربية المتحدة وايطاليا ، و لتبادل الخبرات والتجارب والاطلاع على أحدث معدات الترحال، وتقديم  مغامرات حقيقية مصورة،  وعرض اكتشافات لا تستطيع شاشة التلفزيون نقلها إلينا، ذلك لصعوبة ظروف تصويرها . 
واضاف  ان المكانة المرموقة التي يحظى بها فريق رحالة الإمارات والإنجازات العالمية والقياسية التي حققها، إضافة إلى خبراته المتراكمة على مدى 20 عاماً، شجع الجميع داخل وخارج الدولة  و التفاعل مع مبادراتنا ووالمشاركة في فعالياتنا دون تردد وبحماس شديد . 
 وعبر عوض عن شكره وتقديره لكل من شارك في انطلاق  المهرجان الذي نال على أعجاب الجميع من الحضور العرب والاجانب . 













الوسوم: الامارات -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات