اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
6 شوال 1439 هـ - 20 / 06 / 2018 م
الاخبار
جزيرة السعادة بالرياض تنظم مهرجان وفعاليات ترفيهيه .الأمير فيصل بن ثامر يقيم حفل معايدة بجدة افراح ال طوهري مستشفى الملك عبد العزيز يعايد المرضى في منازلهمساري الزهراني .. يـكـتـب : العقيدة الصّالحة: نهضة العقل والقريحةجديد الفنانه ريانة : انت يا سعودي خطر اليوسف: المراكز الثقافية هي الواقع الجديد"الباحة" : فنون محافظة القرى.. تواصل تقديم عروضها المميزه ضمن فعاليات صيف المحافظة 39جفاف “هيئة السياحة” يستعير سوق عكاظ الى الباحة ! وفاة طفلتان أثر لدغة ثعبان بمحافظة قلوة في الباحة "جمال بالخيور" ووفد من السفراء ورجال الاعمال يزورون المرضى المنومين بمجمع الملك عبد الله الطبي بجدةمحمد بن سلمان وعام من الانجازات الطموحههيئة الهلال الاحمر بمنطقة الباحة تنفذ دورات تدريبية للاسعافات الأولية .صحة الباحة تنفذ حملات توعويه للكشف عن السكر وامراض الضغط والسمنه في الاماكن العامه "108" فعالية ومسرحين للطفل والأسرة وعدد من الوجهات السياحية لصيف محافظة القرى بالباحة 39أمين الباحة " السواط " يتجول في ترف رغدان ويشيد بفعاليات ديار العز اصابه طفل في الباحة تعرض لدهس محافظ بلجرشي يعتمد مركزاً للإعلام و”المزهر” مديراً له لجنة التوطين في الخفجي تواصل الحصر والمسح الميداني للمحلات التجاريةمبادرة (رفقاً بهم) تعايد وتكرم أكثر من ٢٠٠ عامل نظافة وسط حضور نخبة المجتمع
اقسام الاخبار منوعات انطلاق مهرجان الرحالة " فري ترافيلرز أوورد..

انطلاق مهرجان الرحالة " فري ترافيلرز أوورد " في مدينة ميلانو بالتعاون مع فريق رحالة الامارات

1439/7/22 الموافق: 2018/04/08 | 263 0 0


التميز - بكر المحاسنه
 
 
 
انطلقت مساء أمس الأول  فعاليات مهرجان الرحالة الايطالي  " فري ترافيلرز أوورد "  بدورته الاولى  في مدينة ميلانو ، بالتعاون مع فريق رحالة الامارات و قنصلية دولة الامارات العربية المتحدة في ميلانو ، ويستمر على مدار يوميين متتالين . 
حضر حفل الانطلاق عبد الله الشامسي القنصل الإماراتي في ايطاليا وعبد الناصر بوخضور القنصل الكويتي في ايطاليا وعوض بن الشيخ مجرن رئيس مهرجان رحالة الامارات في دبي وجيوفاني بوزيتي رئيس لجنة مهرجان الرحالة الايطالي ، وبحضور عدد من الوزراء والشخصيات الثقافية والرياضية  في مدينة ميلانو . 
وشارك في المهرجان فريق رحالة الامارات وعدد من الرحالة العالمين من الاجانب والعرب ، بالاضافة الى عدد كبير من الرحالة الايطاليين المغامرين وهواة السفر والترحال، الذين جابوا العالم بوسائل مواصلات غير تقليدية حباً بالطبيعة واستكشاف ما عجزت الكاميرات عن الوصول إليه، فسجلوا أروع الإنجازات ونجحوا في وضع بصمات إنسانية ووطنية رغم مشقة الطريق وصعوبة التحدي. 
واكد عوض بن الشيخ مجرن ان مباردة انطلاق مهرجان الرحاله  الايطالي في ميلانو ياتي بالتعاون والتنسيق الكبير مع فريق رحالة الامارات لتعزيز العلاقات الثقافية والرياضية بين دولة الامارات العربية المتحدة وايطاليا ، و لتبادل الخبرات والتجارب والاطلاع على أحدث معدات الترحال، وتقديم  مغامرات حقيقية مصورة،  وعرض اكتشافات لا تستطيع شاشة التلفزيون نقلها إلينا، ذلك لصعوبة ظروف تصويرها . 
واضاف  ان المكانة المرموقة التي يحظى بها فريق رحالة الإمارات والإنجازات العالمية والقياسية التي حققها، إضافة إلى خبراته المتراكمة على مدى 20 عاماً، شجع الجميع داخل وخارج الدولة  و التفاعل مع مبادراتنا ووالمشاركة في فعالياتنا دون تردد وبحماس شديد . 
 وعبر عوض عن شكره وتقديره لكل من شارك في انطلاق  المهرجان الذي نال على أعجاب الجميع من الحضور العرب والاجانب . 













الوسوم: الامارات -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات