اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
14 رمضان 1439 هـ - 28 / 05 / 2018 م
الاخبار
حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع نجم المنتخب السعودي السابق عيسى خواجي الإفطار الرمضاني لقروب ابو غيداء : بحضور مجموعة من الفنانين والإعلاميين حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع الفنان السعودي المبدع خالد عبدالرحيم حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المنشد المتألق بسام لباناليمن.. حوثيون يمنعون أداء صلاة التراويح بالقوةشركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان إتفاقية بيع وحدات سكنيةغرفة جدة تتحرك لمنع الغش وضبط مؤشر السلع في رمضان‏استنفار طبي في "سعود الطبية" ينقذ أربعينياً تعرض للدهس الأمير محمد بن فهد يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة .. غداً الأثنينحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المؤرخ السعودي إبراهيم أحمد كنداسة مركز " الشبحة " بمحافظة املج تطلق فعاليات بطولتها الرمضانية انطلاق بطولة الشهداء لكرة القدم التي تنضمها بلدية معشوقة ولجنة التنمية ببيدهصحة جدة تداهم شقة « مدعي العلاج بالكايروبراكتك » بحي البوادي بجدة. سياحة الباحة تستعد للإجازة الصيفية بـ"زيارات تفتيشية ومراقبة الأسعار"لجنة مهرجان العسل بمنطقة الباحة تستعد لاستقبال المشاركات بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك جمعية كيان للأيتام تقيم العشاء الخيري تحت شعار " سنابل الخير" اصابة طفله بصاعقة رعديه بمركز "وراخ" في منطقة الباحة٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكةالنابلسي يشرح الشمائل النبوية على قناة اقرأ الفضائية942 موظف من بنك الرياض يوزعون قرابة 30 ألف سلة غذائية للأسر المتعففة
اقسام الاخبار المحليات "بر معشوقة وتربة الخياله" توزّع 300 سلة غذائية..

"بر معشوقة وتربة الخياله" توزّع 300 سلة غذائية على الأسر المحتاجة

1439/8/30 الموافق: 2018/05/15 | 41 0 0


محمد بن دعمر _ التميز


  بدأت جمعية البر الخيرية بمعشوقة وتربة الخيالة في توزيع أكثر من300 سلة غذائية، ضمن مسارها الإغاثي على المستفيدين من فقراء وأيتام وأسر محتاجة ومطلقات ومَن لا عائل لهم.

 
ودعى مدير عام الجمعية عيد سعود جمعان الغامدي، كافة المستفيدين بالتوجه الى مقر الجمعية لإستلام مستحقاتهم من السلال الغذائية، وأشار "الغامدي" إلى أن آلية التوزيع وُضعت بعد مرحلة حصر الأسر المستفيدة، ووفق آلية محددة .

وبيّن أن السلات الغذائية قام بالتبرع بها فاعلات خير، وتَسَلّمتها الجمعية التي بدورها تقوم بتوزيعها على الأسر المحتاجة والفقيرة؛ لافتاً إلى أن مرحلة التوزيع تُعَدّ من أهم المراحل التي تتطلب متابعة على مدار اليوم؛ لمعرفة سير العمل، والتأكد من وصول السلة الغذائية لكل الأسر المدرجة في قوائم الأسر المستفيدة من برامج الجمعية.

 
وشكر "الغامدي" جميع العاملين في إدارة خدمات رعاية المستفيدين بالجمعية؛ لتفانيهم وعملهم الدؤوب لتنفيذ العمل بدقة، بإيصال السلة الغذائية لمستحقيها؛ مهيباً بأهل الخير من الميسورين، التعاون لتعزيز التكافل الاجتماعي في أعمال البر والإحسان والمحافظة على هذه القيمة الإنسانية التي طالما عُرفت عن أهالي الخير في هذه البلاد المباركة حكومة وشعباً.



الوسوم: الباحة

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات