اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
13 ربيع الاول 1440 هـ - 21 / 11 / 2018 م
الاخبار
بتغطية اعلامية كبيرة : المكتبة العامة بجدة تستضيف دورة التصوير الفوتوغرافي الضوئي البحرين: خطاب الملك قدم صورة جلية للمبادئ الأصيلة والقيم الثابتةقنصلية المملكة في جوانزو تحتفي ببعثة منتخب قوى الأمن الداخلي للرمايةشركة جبل عمر وطيران ناس توقعان مذكرة تفاهم لتطوير الخدمات المقدمة لضيوف الرحمنرئيس تحرير صحيفة التميز الإلكترونيه في ذمة الله "هدية" في ملتقى دور القيادات المدرسية في التحول الوطني "2020"بدء إستقبال طلبات التوظيف لموسمي رمضان والحج بالمسجد النبويأكثرمن(٢٠٠٠ مستفيد) من البرامج العلمية رسالة الحرمين الشريفينتوقيع اتفاقية تطوير التدريب مع معهد الإدارة العامة السديس : تسخير كافة الإمكانيات في خدمة ضيوف الرحمنالنائب العام السعودي: اتهام 11 بقضية مقتل خاشقجيمدير جامعة أم القرى يرعى حفل ختام برنامج الاقراء والاجازة في المرحلة التاسعة ببليوجرافيا المسرح السعودي بأدبي جدةحمل فلّ جازان .. "حلوش" ببصيرة الشعر يضيئ مساء جدةتقرير خاص : متحف الصقري وتوثيق لتاريخ أبناء الصقري في الملاعب المكتبة العامة بجدة تنظم دورة المبادئ الاساسية للاسعافات الاولية محافظ الجموم يدشن مبادرة " أنتم بعيوننا "جامعة أم القرى تكرم كشافة شباب مكة المكرمة كشافة شباب مكة المكرمة تحتفي با آل زعير عضو مفوضية الأفلاجفرع وزارة الحج بمكة يستقبل باحارث ويودع العقادبسام صاحب ثلاثة مناصب في مكة المكرمة يهدي مشالح فاخرة للاعبي الوحدة والجهاز الفني
اقسام الاخبار المحليات مستشفى الامير محمد بن عبدالعزيز يطلق مبادرة..

مستشفى الامير محمد بن عبدالعزيز يطلق مبادرة ( تستحق ذلك ) لمنسوبي المستشفى .

1439/8/29 الموافق: 2018/05/15 | 153 1 0


خالد مستور _ التميز


  في بيئة عمل حميمية تسودها المحبة ومشاعر الامتنان، أطلق مستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز مبادرة: (تستحق ذلك) بهدف تعزيز الثقة والتقدير لجميع منسوبي المستشفى بجميع المستويات ، فقد انطلقت مبادرة تستحق ذلك اعتباراً من يوم الاحد الماضي الموافق 27 شعبان 1439 هـ .

وتستهدف المبادرة جميع منسوبيها بلا استثناء.

وقالت هدى بنت خالد العتيبي، مدير تنفيذي مشارك لخدمات المرضى ومركز الرعاية المتمحورة للأفراد بمستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز (أن هذه المبادرة الرمزية تهدف إلى تعزيز سبل التواصل والثقة والتقدير لهؤلاء المنسوبين وإظهار التقدير لجهودهم وتفانيهم في أداء عملهم وكذلك لتحفيز زملاؤهم ليحذوا حذوهم، وهي ليست بالقيمة المادية الكبيرة بقدر التقدير المعنوي، إذ أنها عبارة عن مفاجأة الموظف فور دخوله للعمل بهدية رمزية أو بشهادة شكر او بتكريم في المحافل الرسمية على جهودهم وتفانيهم).

وأضافت العتيبي أن هذه المبادرة موجهة إلى جميع المنسوبين الذين بادروا وتفانوا في أداء عملهم لخدمة وطنهم ومجتمعهم ولتحسين جودة هذا العمل دون أن ينتظروا ثناءً أو شكر.

وأوضحت العتيبي أن هذا التقدير سيكون موجه على سبيل المثال إلى الموظف والطبيب الذي يحضر إلى مكتبه وعيادته في الوقت المحدد أو قبله دون تأخير، وكذلك الموظف الذي يتفانى في مساعدة الآخرين خارج نطاق مهامه المطلوبة، والموظف الذي يحصل على ثناء أو شكر من المراجعين وذويهم.

وسوف تتخذ المبادرة عنصر مفاجأة هؤلاء الموظفين في مواقعهم بفريق خاص كونته إدارة المستشفى وشكرهم على ما قاموا به علناً امام زملاءهم وتقديم هدية رمزية لهم.

كما أن من سيتكرر اسمه لعدة مرات سيحصل على تقدير وثناء أكبر في مراحل متقدمة كوضع اسمه على لوحة شرف المستشفى أو ادراجه في قائمة الموظفين المثاليين.

يذكر أن مبادرة تستحق ذلك، تسعى لتحقيق معايير الرعاية المتمحورة حول الأفراد، وتهيئة بيئة كريمة يسودها الاحترام والإنسانية.

لذلك الادارة اهتمت بمنسوبيها لكي يقوموا بعملهم على أكمل وجه وبكل أريحية وحب وسعادة واحترام، مما سينعكس على متلقي الخدمات من مراجعين وذويهم على حد سواء.


 
 
 
 

الوسوم: الرياض

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات