اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
14 رمضان 1439 هـ - 28 / 05 / 2018 م
الاخبار
حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع نجم المنتخب السعودي السابق عيسى خواجي الإفطار الرمضاني لقروب ابو غيداء : بحضور مجموعة من الفنانين والإعلاميين حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع الفنان السعودي المبدع خالد عبدالرحيم حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المنشد المتألق بسام لباناليمن.. حوثيون يمنعون أداء صلاة التراويح بالقوةشركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان إتفاقية بيع وحدات سكنيةغرفة جدة تتحرك لمنع الغش وضبط مؤشر السلع في رمضان‏استنفار طبي في "سعود الطبية" ينقذ أربعينياً تعرض للدهس الأمير محمد بن فهد يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة .. غداً الأثنينحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المؤرخ السعودي إبراهيم أحمد كنداسة مركز " الشبحة " بمحافظة املج تطلق فعاليات بطولتها الرمضانية انطلاق بطولة الشهداء لكرة القدم التي تنضمها بلدية معشوقة ولجنة التنمية ببيدهصحة جدة تداهم شقة « مدعي العلاج بالكايروبراكتك » بحي البوادي بجدة. سياحة الباحة تستعد للإجازة الصيفية بـ"زيارات تفتيشية ومراقبة الأسعار"لجنة مهرجان العسل بمنطقة الباحة تستعد لاستقبال المشاركات بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك جمعية كيان للأيتام تقيم العشاء الخيري تحت شعار " سنابل الخير" اصابة طفله بصاعقة رعديه بمركز "وراخ" في منطقة الباحة٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكةالنابلسي يشرح الشمائل النبوية على قناة اقرأ الفضائية942 موظف من بنك الرياض يوزعون قرابة 30 ألف سلة غذائية للأسر المتعففة
اقسام الاخبار المحليات مستشفى الامير محمد بن عبدالعزيز يطلق مبادرة..

مستشفى الامير محمد بن عبدالعزيز يطلق مبادرة ( تستحق ذلك ) لمنسوبي المستشفى .

1439/8/30 الموافق: 2018/05/15 | 55 0 0


خالد مستور _ التميز


  في بيئة عمل حميمية تسودها المحبة ومشاعر الامتنان، أطلق مستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز مبادرة: (تستحق ذلك) بهدف تعزيز الثقة والتقدير لجميع منسوبي المستشفى بجميع المستويات ، فقد انطلقت مبادرة تستحق ذلك اعتباراً من يوم الاحد الماضي الموافق 27 شعبان 1439 هـ .

وتستهدف المبادرة جميع منسوبيها بلا استثناء.

وقالت هدى بنت خالد العتيبي، مدير تنفيذي مشارك لخدمات المرضى ومركز الرعاية المتمحورة للأفراد بمستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز (أن هذه المبادرة الرمزية تهدف إلى تعزيز سبل التواصل والثقة والتقدير لهؤلاء المنسوبين وإظهار التقدير لجهودهم وتفانيهم في أداء عملهم وكذلك لتحفيز زملاؤهم ليحذوا حذوهم، وهي ليست بالقيمة المادية الكبيرة بقدر التقدير المعنوي، إذ أنها عبارة عن مفاجأة الموظف فور دخوله للعمل بهدية رمزية أو بشهادة شكر او بتكريم في المحافل الرسمية على جهودهم وتفانيهم).

وأضافت العتيبي أن هذه المبادرة موجهة إلى جميع المنسوبين الذين بادروا وتفانوا في أداء عملهم لخدمة وطنهم ومجتمعهم ولتحسين جودة هذا العمل دون أن ينتظروا ثناءً أو شكر.

وأوضحت العتيبي أن هذا التقدير سيكون موجه على سبيل المثال إلى الموظف والطبيب الذي يحضر إلى مكتبه وعيادته في الوقت المحدد أو قبله دون تأخير، وكذلك الموظف الذي يتفانى في مساعدة الآخرين خارج نطاق مهامه المطلوبة، والموظف الذي يحصل على ثناء أو شكر من المراجعين وذويهم.

وسوف تتخذ المبادرة عنصر مفاجأة هؤلاء الموظفين في مواقعهم بفريق خاص كونته إدارة المستشفى وشكرهم على ما قاموا به علناً امام زملاءهم وتقديم هدية رمزية لهم.

كما أن من سيتكرر اسمه لعدة مرات سيحصل على تقدير وثناء أكبر في مراحل متقدمة كوضع اسمه على لوحة شرف المستشفى أو ادراجه في قائمة الموظفين المثاليين.

يذكر أن مبادرة تستحق ذلك، تسعى لتحقيق معايير الرعاية المتمحورة حول الأفراد، وتهيئة بيئة كريمة يسودها الاحترام والإنسانية.

لذلك الادارة اهتمت بمنسوبيها لكي يقوموا بعملهم على أكمل وجه وبكل أريحية وحب وسعادة واحترام، مما سينعكس على متلقي الخدمات من مراجعين وذويهم على حد سواء.


 
 
 
 

الوسوم: الرياض

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات