اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
9 صفر 1440 هـ - 19 / 10 / 2018 م
الاخبار
د. المحافظة يحاضر عن " الأزمة العربية الراهنة.. الى أين؟" في المكتبة الوطنية بعمان اختتام الدورات التدريبية للطالبات بتعليم عسيرالعدوان يعلن الفائزين بجوائز اتحاد الكتابأمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة الأمير فيصل بن خالد يستعرض الخطة الإستراتيجية لهيئة تطوير عسير الفريق السعودي الاول لرياضة السيارات يشارك في رالي مصر للدفع الرباعيأمير منطقة عسير يرأس اجتماع المحافظين 25 متبرعة في حملة " لُحمة وطنية " بتعليم خميس مشيط15 فريقا في تصفيات ( السومو ) بتعليم عسير تدشين مبادرة (حصّل) بمكتب تعليم شرق أبهاحالة الطقس المتوقعة لهذا اليوم الاربعاء في جميع انحاء المملكةاختتام فعاليات المهرجان الثالث للرياضة المدرسية بعسير أمير عسير يرعى توقيع اتفاقية بين جامعة الملك خالد والهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة حمدان يشهر كتابه " المواطنة قيم وأخلاق " في المكتبة الوطنية بعمان أكثر من 8 ملايين ريال تقدمها " بر أبها " خلال الربع الثالث لعام 2018حالة الطقس المتوقعة لهذا اليوم الثلاثاء في جميع انحاء المملكةمدير صحة عسير يوجه بتجهيز 7 مراكز رعاية ممتدة ويواصل جولاته الميدانية المكثفةحفل توزيع جوائز مسابقات اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين لعام 2018 السبت المقبلاصغر شاعرة في الاردن " راما الحوامدة " في حوار شيق عبر صحيفة التميز قريباافتتاح النادي الاجتماعي بتعليم عسير
اقسام الاخبار مجتمع التميز منظمة عالمية تكرِّم المبتعث "المالكي" على..

منظمة عالمية تكرِّم المبتعث "المالكي" على تميُّزه العلمي

1439/9/2 الموافق: 2018/05/18 | 127 1 0


التميز - علي القرني 
 
 
كرَّمت المنظمة العالمية Beta Gamma Sigmma المبتعث السعودي، المهندس الكيميائي سامي جبران المالكي، الحاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال بامتياز مع مرتبة الشرف، من جامعة نيوهيفن بالولايات المتحدة الأمريكية، على تميّزه العلمي في مجال إدارة الأعمال.
وأقيم حفل تكريم بهذه المناسبة في مقر جامعة نيوهيفن، بعد عصر السبت 12 مايو 2018، بحضور عميد كليه إدارة الأعمال ونخبة من أعضاء هيئة التدريس وطلاب وطالبات الدراسات العليا بالجامعة، وعدد من الضيوف.
وعبّر المهندس سامي عن سعادته بهذا الإنجاز، قائلًا: "الحمد لله على هذا الإنجاز العلمي ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين الذي أحبَّ أن أهديه للوطن الغالي وأحب أن أشكر كل من ساندني في مشواري العلمي وأخصّ بذلك والداي العزيزين، متمنيًا التوفيق لجميع المبتعثين ومزيد من الإنجازات بإذن الله".
وأضاف: "فرحتي فرحتين، فرحة النجاح والتخرج بتفوق، وفرحة حضور الوالد والوالدة مقر الحفل".
وتابع: "أشكر خادم الحرمين الشريفين ملك الحزم وولي عهده الأمين الحريصين على دعمهما اللامحدود وتذليل كل الصعاب التي قد تواجه الطالب المبتعث، حفظهما الله ذخرًا وفخرًا لبلاد الحرمين الشريفين، راجيًا أن أجد الفرصة لأرد الجميل لوطني الغالي المملكة العربية السعودية.
وتعتبر عضوية Beta Gamma Sigmma Internationl Honor Society  أعلى اعتراف في العالم في مجال الأعمال المعتمدة من قبل AACSB .

 

 







الوسوم: الرياض -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات