اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
8 شوال 1439 هـ - 23 / 06 / 2018 م
الاخبار
بحضور الأهل والاصدقاء : علي الغامدي يحتفل بزفافه بحضور نخبة من الفنانين : حفل معايدة قروب أبو غيداء جزيرة السعادة بالرياض تنظم مهرجان وفعاليات ترفيهيه .الأمير فيصل بن ثامر يقيم حفل معايدة بجدة افراح ال طوهري مستشفى الملك عبد العزيز يعايد المرضى في منازلهمساري الزهراني .. يـكـتـب : العقيدة الصّالحة: نهضة العقل والقريحةجديد الفنانه ريانة : انت يا سعودي خطر اليوسف: المراكز الثقافية هي الواقع الجديد"الباحة" : فنون محافظة القرى.. تواصل تقديم عروضها المميزه ضمن فعاليات صيف المحافظة 39جفاف “هيئة السياحة” يستعير سوق عكاظ الى الباحة ! وفاة طفلتان أثر لدغة ثعبان بمحافظة قلوة في الباحة "جمال بالخيور" ووفد من السفراء ورجال الاعمال يزورون المرضى المنومين بمجمع الملك عبد الله الطبي بجدةمحمد بن سلمان وعام من الانجازات الطموحههيئة الهلال الاحمر بمنطقة الباحة تنفذ دورات تدريبية للاسعافات الأولية .صحة الباحة تنفذ حملات توعويه للكشف عن السكر وامراض الضغط والسمنه في الاماكن العامه "108" فعالية ومسرحين للطفل والأسرة وعدد من الوجهات السياحية لصيف محافظة القرى بالباحة 39أمين الباحة " السواط " يتجول في ترف رغدان ويشيد بفعاليات ديار العز اصابه طفل في الباحة تعرض لدهس محافظ بلجرشي يعتمد مركزاً للإعلام و”المزهر” مديراً له
اقسام الاخبار مجتمع التميز منظمة عالمية تكرِّم المبتعث "المالكي" على..

منظمة عالمية تكرِّم المبتعث "المالكي" على تميُّزه العلمي

1439/9/2 الموافق: 2018/05/18 | 62 0 0


التميز - علي القرني 
 
 
كرَّمت المنظمة العالمية Beta Gamma Sigmma المبتعث السعودي، المهندس الكيميائي سامي جبران المالكي، الحاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال بامتياز مع مرتبة الشرف، من جامعة نيوهيفن بالولايات المتحدة الأمريكية، على تميّزه العلمي في مجال إدارة الأعمال.
وأقيم حفل تكريم بهذه المناسبة في مقر جامعة نيوهيفن، بعد عصر السبت 12 مايو 2018، بحضور عميد كليه إدارة الأعمال ونخبة من أعضاء هيئة التدريس وطلاب وطالبات الدراسات العليا بالجامعة، وعدد من الضيوف.
وعبّر المهندس سامي عن سعادته بهذا الإنجاز، قائلًا: "الحمد لله على هذا الإنجاز العلمي ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين الذي أحبَّ أن أهديه للوطن الغالي وأحب أن أشكر كل من ساندني في مشواري العلمي وأخصّ بذلك والداي العزيزين، متمنيًا التوفيق لجميع المبتعثين ومزيد من الإنجازات بإذن الله".
وأضاف: "فرحتي فرحتين، فرحة النجاح والتخرج بتفوق، وفرحة حضور الوالد والوالدة مقر الحفل".
وتابع: "أشكر خادم الحرمين الشريفين ملك الحزم وولي عهده الأمين الحريصين على دعمهما اللامحدود وتذليل كل الصعاب التي قد تواجه الطالب المبتعث، حفظهما الله ذخرًا وفخرًا لبلاد الحرمين الشريفين، راجيًا أن أجد الفرصة لأرد الجميل لوطني الغالي المملكة العربية السعودية.
وتعتبر عضوية Beta Gamma Sigmma Internationl Honor Society  أعلى اعتراف في العالم في مجال الأعمال المعتمدة من قبل AACSB .

 

 







الوسوم: الرياض -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات