اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 صفر 1440 هـ - 21 / 10 / 2018 م
الاخبار
مستشفى قوى الأمن وكفى يدشنون ( لاتفقدها )90 طالباً يعلنون إقلاعهم عن التدخين في الليثمجلس علماء باكستان يحدد ,,الجمعة ,,يوم حماية أرض الحرمين الشريفين برنامج تعزيز قيم المواطنة لمنسوبى المسجدالنبوي الولاء والمحبة للوطن والدفاع عنه ولو بالكلمة من حقوق المواطنةوزير الحج والعمرة يستقبل رئيس مجلس علماء باكستان حارس نادي الإتحاد السابق أحمد الشهري على السرير الأبيض القنصلية العامة للجمهورية الإندونيسية بجدة تحتفل بذكرى استقلال بلادها الـ 73صانعي قرار تقنية المعلومات: الحوسبة السحابية تدعم تقنيات المستقبل في السعودية مركز جمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة تدشن فعالية "اليوم العالمي للغذاء" وفد من القنصلية الأمريكية في دبي يزور مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث وفاة خاشقجي.. السعودية توقف 18 شخصا والتحقيقات مستمرةمصدر مسؤول بوزارة الخارجية:توجيهات وقرارات الملك تأتي استمراراً لنهج الدولة في ترسيخ أسس العدلبرئاسة ولي العهد الملك يوجه بتشكيل لجنة وزارية لإعادة هيكلة رئاسة الاستخبارات العامةبأمر الملك .. إعفاء عسيري و سعود القحطاني ومجموعة من الضباطجبل عمر تطرح للبيع وحداتها الفندقية الفاخرة جبل عمر العنوان مكة في مدينة بريدةهيئة السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفيند. المحافظة يحاضر عن " الأزمة العربية الراهنة.. الى أين؟" في المكتبة الوطنية بعمان اختتام الدورات التدريبية للطالبات بتعليم عسيرالعدوان يعلن الفائزين بجوائز اتحاد الكتابأمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة
اقسام الاخبار الثقافة والفنون بالصور النجمة مروة محمد تنتهي من تصوير قلوب..

بالصور النجمة مروة محمد تنتهي من تصوير قلوب بيضاء

1439/9/2 الموافق: 2018/05/18 | 132 1 0


التميز - عائشة علي 

انتهت النجمة  مروة محمد من تصوير مشاهدها في بطولة مسلسل "قلوب بيضاء" مع المخرجين مهند قطيش وحسان داوود والذي بدأ عرضه اليوم  على شاشة أبو ظبي الأولى في شهر رمضان.

وفي تصريحات خاصة تحدثت مروة عن قلوب بيضاء وقالت إن فكرته مقتبسة من مسلسل أميركي لكن تم إضافة فقرة في كل نهاية حلقة ليصبح متلائما مع طبيعة منطقتنا.

وقالت:" يروي المسلسل قصة عائلتين، واحدة سعودية والأخرى إماراتية، وتقع مواقف يومية طريفة بينهما وهذه الفكرة مأخوذة من مسلسل أميركي، لكن أضفنا في نهاية كل حلقة طبخة جديدة تقدم قبل الإفطار".

وكشفت عن أن عمليات التصوير تمت كلها في أبو ظبي معترفة بمصاعب واجهها فريق العمل لشهر ونصف الشهر من حيث التصوير يوميا لمدة 17 ساعة.

ووصفت التعامل مع المخرج السوري مهند قطيش بالمثمر مشيدة بأدائه وخبرته وحنكته في تدوير الكاميرا.

ويشارك في العمل نخبة من نجوم السعودية والإمارات ومنهم هدى الخطيب وبدر وشعيفان محمد ومحمد الكبيسي وغيرهم.

من جهة أخرى أجابت مروة عن سؤال متعلق بعدم مشاركتها في مسلسلين كبيرين في وقت سابق هما العاصوف وصيف بارد، فأكدت أن غيابها عن العاصوف كان سببه تزامن تصوير العمل مع تصويرها لمشاهدها في مسلسل غرابيب سود، فيما اعترفت بأن القائمين على مسلسل صيف بارد نسوا الاتصال بها عند بدء تصويرهم للمشاهد برغم أن كاتبة السيناريو هي صديقة شخصية لها.

وعن القادمات كشفت مروة عن قرب تقديمها لبرنامج شبيه ببرنامج أرب آيدول سيبث على تلفزيون السعودية وذلك بعد شهر رمضان مفضلة عدم الكشف عن أية تفاصيل متعلقة بالبرنامج كي لا تحرق الفكرة على حد تعبيرها.

 

 











الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات