اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
8 شوال 1439 هـ - 23 / 06 / 2018 م
الاخبار
بحضور الأهل والاصدقاء : علي الغامدي يحتفل بزفافه بحضور نخبة من الفنانين : حفل معايدة قروب أبو غيداء جزيرة السعادة بالرياض تنظم مهرجان وفعاليات ترفيهيه .الأمير فيصل بن ثامر يقيم حفل معايدة بجدة افراح ال طوهري مستشفى الملك عبد العزيز يعايد المرضى في منازلهمساري الزهراني .. يـكـتـب : العقيدة الصّالحة: نهضة العقل والقريحةجديد الفنانه ريانة : انت يا سعودي خطر اليوسف: المراكز الثقافية هي الواقع الجديد"الباحة" : فنون محافظة القرى.. تواصل تقديم عروضها المميزه ضمن فعاليات صيف المحافظة 39جفاف “هيئة السياحة” يستعير سوق عكاظ الى الباحة ! وفاة طفلتان أثر لدغة ثعبان بمحافظة قلوة في الباحة "جمال بالخيور" ووفد من السفراء ورجال الاعمال يزورون المرضى المنومين بمجمع الملك عبد الله الطبي بجدةمحمد بن سلمان وعام من الانجازات الطموحههيئة الهلال الاحمر بمنطقة الباحة تنفذ دورات تدريبية للاسعافات الأولية .صحة الباحة تنفذ حملات توعويه للكشف عن السكر وامراض الضغط والسمنه في الاماكن العامه "108" فعالية ومسرحين للطفل والأسرة وعدد من الوجهات السياحية لصيف محافظة القرى بالباحة 39أمين الباحة " السواط " يتجول في ترف رغدان ويشيد بفعاليات ديار العز اصابه طفل في الباحة تعرض لدهس محافظ بلجرشي يعتمد مركزاً للإعلام و”المزهر” مديراً له
اقسام الاخبار الثقافة والفنون بالصور النجمة مروة محمد تنتهي من تصوير قلوب..

بالصور النجمة مروة محمد تنتهي من تصوير قلوب بيضاء

1439/9/2 الموافق: 2018/05/18 | 58 0 0


التميز - عائشة علي 

انتهت النجمة  مروة محمد من تصوير مشاهدها في بطولة مسلسل "قلوب بيضاء" مع المخرجين مهند قطيش وحسان داوود والذي بدأ عرضه اليوم  على شاشة أبو ظبي الأولى في شهر رمضان.

وفي تصريحات خاصة تحدثت مروة عن قلوب بيضاء وقالت إن فكرته مقتبسة من مسلسل أميركي لكن تم إضافة فقرة في كل نهاية حلقة ليصبح متلائما مع طبيعة منطقتنا.

وقالت:" يروي المسلسل قصة عائلتين، واحدة سعودية والأخرى إماراتية، وتقع مواقف يومية طريفة بينهما وهذه الفكرة مأخوذة من مسلسل أميركي، لكن أضفنا في نهاية كل حلقة طبخة جديدة تقدم قبل الإفطار".

وكشفت عن أن عمليات التصوير تمت كلها في أبو ظبي معترفة بمصاعب واجهها فريق العمل لشهر ونصف الشهر من حيث التصوير يوميا لمدة 17 ساعة.

ووصفت التعامل مع المخرج السوري مهند قطيش بالمثمر مشيدة بأدائه وخبرته وحنكته في تدوير الكاميرا.

ويشارك في العمل نخبة من نجوم السعودية والإمارات ومنهم هدى الخطيب وبدر وشعيفان محمد ومحمد الكبيسي وغيرهم.

من جهة أخرى أجابت مروة عن سؤال متعلق بعدم مشاركتها في مسلسلين كبيرين في وقت سابق هما العاصوف وصيف بارد، فأكدت أن غيابها عن العاصوف كان سببه تزامن تصوير العمل مع تصويرها لمشاهدها في مسلسل غرابيب سود، فيما اعترفت بأن القائمين على مسلسل صيف بارد نسوا الاتصال بها عند بدء تصويرهم للمشاهد برغم أن كاتبة السيناريو هي صديقة شخصية لها.

وعن القادمات كشفت مروة عن قرب تقديمها لبرنامج شبيه ببرنامج أرب آيدول سيبث على تلفزيون السعودية وذلك بعد شهر رمضان مفضلة عدم الكشف عن أية تفاصيل متعلقة بالبرنامج كي لا تحرق الفكرة على حد تعبيرها.

 

 











الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات