اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
15 رمضان 1440 هـ - 20 / 05 / 2019 م
الاخبار
مسيره تثقيفيه تقيمها جمعيه ساعد للتصلب المتعدد" المودة " خمس شراكات استراتيجية تعزز استقرار الاسرة وسعادتها زار إدارة الترجمة السديس يشيد بجهود إدارة شؤون المصاحف والكتب بالمسجد الحرامبمشاركة وزارة العمل وبرنامج جودة الحياة.. إطلاق شركة "اتحاد حلول الترفيه الرياضية" خلال محاضرة "المسؤولية الاجتماعية والاستثمار في الترفيه والرياضة"غادة ناجي طنطاوي أفضل صحافية للمرة الثانية.بعد استحقاقهم اللقب بجدارة : فوز عشرة إعلاميات بلقب أفضل صحفية على مستوى قروبات النخبة الاعلامية بحضور شخصيات من الاعلام والوسط الفني : فرقة ابو سراج تقيم حفل الافطار السنوي حوار خاص وحصري عبر صحيفة التميز الإلكترونية مع : الممثلة الرائعة إسراء عماد بالتزامن مع حفل شركاء التميز 2019 م جمعية المودة تعقد اجتماع الجمعية العمومية التاسع في بادرة جديدة.. "تحفيظ الخرمة" تزيّن شوارع المحافظة بـ"صور الخاتمين"قيادة لواء الإمام سعود الكبير "الحادي عشر"بالحد الجنوبي تكرم مدير تعليم صامطة "الصميلي"العنود الخيرية تنظم سحوراً للمرة الأولى"الصميلي"مساعدًا لمدير عام فرع وزارة العدل بمنطقة جازانالأمير سعود بن نايف يبارك افتتاح فرع لهيئة الصحفيين بالأحساءمدير مرور الباحة : أجهزة رصد الجوال والحزام تعمل في ٥ مواقعمحافظ بلجرشي ابو خشيم : يتفقد مشروع جمعية اكرام المسنين امير الباحة يستقبل سفير الجمعية الخيرية لمكافحة السرطانأمير الباحة يتسلّم تقرير الربع الأول لشركة الاتصالات السعودية بالمنطقةالحطيئة _ _ وَاللَهِ ما مَعشَرٌ لاموا اِمرَأً جُنُباً هذا الجمال .. بجانب مساجدنا
اقسام الاخبار المحليات ٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكة

٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكة

1439/9/5 الموافق: 2018/05/20 | 271 2 0


حامد القرشي _ مكة المكرمة


  على الرغم من التطور التقني وشتى مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة إلا أن مركاز حي أجياد والشبيكة صامداً في وجه هذ التغير.
حيث شمر ٣٠٠ شاباً من شباب الحي عن سواعدهم مفعلين مركاز حيهم بتقديم الضيافة بأنواعها للزوار والمعتمرين ومد يد العون والمساعدة لهم.
ويقول عمدة حي الشبيكة وأجياد العمدة حسين العميري أن مركاز العمدة قائم على مدار العام ولكن في شهر رمضان يكون له نكهته الخاصة نظرًا لروحانية المكان والزمان مبيناً أن المركاز داخل نطاق المنطقة المركزية، حيث يعمل على استقبال الزوار والمعتمرين خلال شهر رمضان المبارك وذلك بمشاركة ٣٠٠ شاباً من شباب الحي حيث يعملون على تقديم سقيا زمزم والمياه المبخرة لهم إضافة إلى المساهمة في إرشاد التائهين من ضيوف الرحمن.
وأبان العميري أن مركاز العمدة يعرف بأنه المكان الذي يجلس عليه العمدة ويسمى أحياناً دكة العمدة، وتتم فيه مناقشة كل ما يتعلق بأمور الحي واحتياجاته، بالتشاور بين وجهاء وأعيان الحي، وهو مستودع أسرار العائلات وأحوالهم بالإضافة إلى تبادل أطراف الحديث مع الزوار والمعتمرين في جو يسوده المحبة والألفة.



الوسوم: مكة المكرمة

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات