اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
5 شوال 1439 هـ - 19 / 06 / 2018 م
الاخبار
الأمير فيصل بن ثامر يقيم حفل معايدة بجدة افراح ال طوهري مستشفى الملك عبد العزيز يعايد المرضى في منازلهمساري الزهراني .. يـكـتـب : العقيدة الصّالحة: نهضة العقل والقريحةجديد الفنانه ريانة : انت يا سعودي خطر اليوسف: المراكز الثقافية هي الواقع الجديد"الباحة" : فنون محافظة القرى.. تواصل تقديم عروضها المميزه ضمن فعاليات صيف المحافظة 39جفاف “هيئة السياحة” يستعير سوق عكاظ الى الباحة ! وفاة طفلتان أثر لدغة ثعبان بمحافظة قلوة في الباحة "جمال بالخيور" ووفد من السفراء ورجال الاعمال يزورون المرضى المنومين بمجمع الملك عبد الله الطبي بجدةمحمد بن سلمان وعام من الانجازات الطموحههيئة الهلال الاحمر بمنطقة الباحة تنفذ دورات تدريبية للاسعافات الأولية .صحة الباحة تنفذ حملات توعويه للكشف عن السكر وامراض الضغط والسمنه في الاماكن العامه "108" فعالية ومسرحين للطفل والأسرة وعدد من الوجهات السياحية لصيف محافظة القرى بالباحة 39أمين الباحة " السواط " يتجول في ترف رغدان ويشيد بفعاليات ديار العز اصابه طفل في الباحة تعرض لدهس محافظ بلجرشي يعتمد مركزاً للإعلام و”المزهر” مديراً له لجنة التوطين في الخفجي تواصل الحصر والمسح الميداني للمحلات التجاريةمبادرة (رفقاً بهم) تعايد وتكرم أكثر من ٢٠٠ عامل نظافة وسط حضور نخبة المجتمعحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع شاعر غنائي من مواليد مدينة جدة : .الشاب فواز محمد باطوق
اقسام الاخبار المحليات ٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكة

٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكة

1439/9/4 الموافق: 2018/05/20 | 78 0 0


حامد القرشي _ مكة المكرمة


  على الرغم من التطور التقني وشتى مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة إلا أن مركاز حي أجياد والشبيكة صامداً في وجه هذ التغير.
حيث شمر ٣٠٠ شاباً من شباب الحي عن سواعدهم مفعلين مركاز حيهم بتقديم الضيافة بأنواعها للزوار والمعتمرين ومد يد العون والمساعدة لهم.
ويقول عمدة حي الشبيكة وأجياد العمدة حسين العميري أن مركاز العمدة قائم على مدار العام ولكن في شهر رمضان يكون له نكهته الخاصة نظرًا لروحانية المكان والزمان مبيناً أن المركاز داخل نطاق المنطقة المركزية، حيث يعمل على استقبال الزوار والمعتمرين خلال شهر رمضان المبارك وذلك بمشاركة ٣٠٠ شاباً من شباب الحي حيث يعملون على تقديم سقيا زمزم والمياه المبخرة لهم إضافة إلى المساهمة في إرشاد التائهين من ضيوف الرحمن.
وأبان العميري أن مركاز العمدة يعرف بأنه المكان الذي يجلس عليه العمدة ويسمى أحياناً دكة العمدة، وتتم فيه مناقشة كل ما يتعلق بأمور الحي واحتياجاته، بالتشاور بين وجهاء وأعيان الحي، وهو مستودع أسرار العائلات وأحوالهم بالإضافة إلى تبادل أطراف الحديث مع الزوار والمعتمرين في جو يسوده المحبة والألفة.



الوسوم: مكة المكرمة

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات