اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
7 ذو الحجة 1439 هـ - 19 / 08 / 2018 م
الاخبار
جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي تغلق الترشح بعد 15 يوماًفيلم تلفزيوني عن مبادرات فرع وزارة الحجّ والعُمرة بجدّة لإثراء تجربة الحاج وتسخير "التقنية" لتقليص فترة انتظارهلم تحدد وجهتها الجديدة..شيرين الرفاعي تعلن استقالتها المذيعةوسائل الاتصال الحديثة، والتكنولوجيا ترافق بقوة الحجاج ومشرفي الباصات في مكةالمشاركون في ندوة الحج الكبرى تأييد منهج المملكة في جميع أنظمتها وقراراتها وإجراءاتها للحفاظ على السلام ونشر الأمانيجدد بصمته الغنائية بفكرة ذكية «ليه تقطع وصالك» تعيد الناصر إلى الواجهةجمعية الثقافة والفنون بالرياض تعيد بعض الفنون القديمة من خلال (ليالي نجد الفنية والثقافية )الشركة السعودية للخدمات الأرضية تقدم خدماتها لأكثر من مليون حاج إلى غرة ذي الحجة القنصلية العامة للجمهورية اليمنية في جدة تطلق منصة الخدمات الإلكترونيةالصبان يغادر المستشفى بعد العملية بحضور قدامي الرياضيين : ليلة تكريم الكابتن عبدالله غراب الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع تدعو القنوات الفضائية والمؤسسات الإعلامية المشاركة في تغطية موسم حج 1439 إلى الحصول على التصاريح الخاصة باستخدام أجهزة البث الفضائيالمنتخب السعودي لكرة القدم لذوي الاحتياجات الخاصة يتأهل إلى الدور نصف النهائي لكأس العالمسفير اليمن لدى سويسرا : اليمن تتعرض لتدخل سافر من إيران عبر دعمها للمليشيا ‏الحوثيةSGS تتعاقد مع شركة Inform لتطويرعمليات الشغيل الألي في مطارات المملكة ‏1000 عملية قسطرة قلبية بـ"سعود الطبية" خلال 7 أشهر " التجارة " : غرامة 200 ألف ريال والسجن والتشهير لمواطن تستر على مقيم يعمل لحسابه الخاصالحربي : معسكرات الكشافة بالحج تتفق مع محور" مجتمع حيوي " في رؤية المملكة 2030اتفاقية تعاون ثقافي تجمع ناديي جدة وحائل الأدبيين لثلاث سنواتاستقبال حافل لضيوف الرحمن التونسين ادخلت البهجة والسرور عليهم واشادوا بحسن التنظيم
اقسام الاخبار ضيوف أبو غيداء في رمضان حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع الفنانة..

حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع الفنانة السعودية المتألقة ريانه السيد

طموحي ان أصبح فنانة السعوديه الاولى

1439/9/14 الموافق: 2018/05/30 | 245 0 1


التميز - سعيد الجدعاني

ضيفتنا الليله الفنانة السعوديه ريانه السيد صاحبة الصوت الجميل والرائع القادمة بخطوات ثابته للقمة كل عام وانتي بخير ومبارك عليك الشهر الفضيل وإنت بخير ومبارك عليك الشهر.


من هي ريانه ؟

ريانه فنانه سعوديه عاشقة للغناء من الصغر وجودي في الساحة الفنية من سنتين او ثلاث وكانت طلعه سريعه جدا بتوفيق من الله .


هل واجهتك صعوبة في بداية دخولك عالم الغناء ؟

عندي أخوي والحمد لله واقف معاي وأكيد فيه بعض الأشخاص عندهم شوية إعتراض لكن بالنسبة لي كان أخوي سندي والحمد لله أموري كلها تمام .


كيف كانت بداياتك الفنية ؟

بدايتي كانت عبارة عن هوايه بين زميلاتي وصاحباتي وكان أول حفل لي مع الفنانه توحه وبداية الانطلاقة .


أول أغنية خاصة بك ؟

أول أغنية خاصة لي كانت للأم لمكانتها عندي .


لك دويتو مع الفنان محمد مساعد وكان في قمة الروعه هل لدية النية لتكرار التجربه ؟

كان دويتو جميل جدا , ممكن ولكن ليس أكيد .


من هي فنانتك المفضلة ؟

أحب جدا أسماء المنور وشيرين تعجبني وخليجيا الاستاذه نوال ومن السعوديه الأستاذه توحه .


ماهي طموحاتك في مجال الغناء ؟

إن شاءالله يارب أتمنى أكون فنانة السعوديه الاولى.


في يوم المرأة السعوديه قدمتي أوبريت خاص بهذه المناسبة ونال الإعجاب كيف وجدتي التجربه ؟ كانت تجربة رائعه جدا بالنسبة لي وسبق أن شاركت في القاهرة ومثلنا الوفد السعودي إنما تجربة الرياض كانت لي شيء مختلف وكانت هذه الحفلة بوجود الفنانه موضي الشمراني وعدد من الاعلاميات كان جدا رائع وكنت مبسوطه وكان الحفل رائع .


ماهو جديدك ؟

جديدي أغنية " حبيب الكل "وعندي عمل للمنتخب السعودي بمناسبة التأهل لنهائيات كأس العالم وبعدها أجهز ألبوم كامل للجمهور وإن شاءالله يعجبهم .


يتردد بأن الفنانه ريانه إتحاديه ؟

أنا أحب كل الفرق لكن غنيت قبل كذا للإتحاد وأحب الاتحاد فريق قوي وشرفنا هذا العام ورفع راسنا كلنا وإن شاءالله التوفيق لكل الفرق .


في حفل تدشين أغنية " لو تغير " كان الحضور كبير جدا والحفل مميز كيف كان شعورك في ذلك الحفل ؟

كانت هي الانطلاقة وعدد الحضور كان رائع وكنت سعيدة .


ذكرياتك الرمضانيه ؟

رمضان مايحلى إلا بالأهل وجو العائله بالنسبة لي أقضي وقتي مع العائله بالذات على الإفطار .


شخصية تحرصين على الإفطار معها في رمضان ؟

أخوي الكبير .


هل يوجد فرق بين رمضان في الماضي والحاضر ؟

الفرق كبير الناس تغيرت والزمن ما يتغير لكن الناس تغيرت في عاداتها وإسلوبها ولكن لازال فيه روحانيه وفيه تواصل أتمنى العهد القديم يرجع والتواصل والجيرة .


في نهاية اللقاء أشكرك وهل لك من كلمة ؟

أقول لجمهوري سعادتهم من سعادتي يهمني أوصَل الفرحة للناس اللي قدامي , وإن شاء الله يكون نجاحي سببه بعد الله الجمهور وشكرا لك ولصحيفتكم " التميز "على هذا اللقاء .

 

 

 

 

 

 

 










الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات