اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
8 شوال 1439 هـ - 23 / 06 / 2018 م
الاخبار
بحضور الأهل والاصدقاء : علي الغامدي يحتفل بزفافه بحضور نخبة من الفنانين : حفل معايدة قروب أبو غيداء جزيرة السعادة بالرياض تنظم مهرجان وفعاليات ترفيهيه .الأمير فيصل بن ثامر يقيم حفل معايدة بجدة افراح ال طوهري مستشفى الملك عبد العزيز يعايد المرضى في منازلهمساري الزهراني .. يـكـتـب : العقيدة الصّالحة: نهضة العقل والقريحةجديد الفنانه ريانة : انت يا سعودي خطر اليوسف: المراكز الثقافية هي الواقع الجديد"الباحة" : فنون محافظة القرى.. تواصل تقديم عروضها المميزه ضمن فعاليات صيف المحافظة 39جفاف “هيئة السياحة” يستعير سوق عكاظ الى الباحة ! وفاة طفلتان أثر لدغة ثعبان بمحافظة قلوة في الباحة "جمال بالخيور" ووفد من السفراء ورجال الاعمال يزورون المرضى المنومين بمجمع الملك عبد الله الطبي بجدةمحمد بن سلمان وعام من الانجازات الطموحههيئة الهلال الاحمر بمنطقة الباحة تنفذ دورات تدريبية للاسعافات الأولية .صحة الباحة تنفذ حملات توعويه للكشف عن السكر وامراض الضغط والسمنه في الاماكن العامه "108" فعالية ومسرحين للطفل والأسرة وعدد من الوجهات السياحية لصيف محافظة القرى بالباحة 39أمين الباحة " السواط " يتجول في ترف رغدان ويشيد بفعاليات ديار العز اصابه طفل في الباحة تعرض لدهس محافظ بلجرشي يعتمد مركزاً للإعلام و”المزهر” مديراً له
اقسام الاخبار ضيوف أبو غيداء في رمضان حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع الملحن..

حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع الملحن السعودي الشاب مجدي سعيد اليامي

هو من مواليد الطائف درس في المعهد العالي للموسيقى في القاهره

1439/9/16 الموافق: 2018/06/01 | 161 0 0


التميز - سعيد الجدعاني 

 

ضيفنا الليله هو الملحن الشاب مجدي سعيد اليامي من مواليد الطائف درس في المعهد العالي للموسيقى في القاهره, في بداية اللقاء أرحب بك أستاذ مجدي وكل عام وانت بخير ومبارك عليك الشهر الفضيل , كل عام وانت بخير ابو غيداء.


من هو مجدي اليامي ؟

مجدي سعيد اليامي من مواليد الطائف درس في المعهد العالي للموسيقى في القاهره وإلتحقت بالأستاذ غازي علي و المرحوم طارق عبدالحكيم واخذت منهم وتعلمت بعض الأشياء التي لم أكن أعرفها والحمد لله.


متى بدأت مجال التلحين ؟

بدأت التلحين في عام ١٩٩٨ م .


كيف كانت بدايتك في مجال التلحين ؟

كانت صعبه وكنت أحب ألحن أغاني الأفراح والزفات كبدايه لغاية ماأخذت خبره كافيه ولله الحمد .


هل تأثرت بأحد من الملحنين ؟

خلال دراستي في القاهره كنت ومازلت متأثر ببليغ حمدي وهنا إلتحقت بجمعية الثقافة والفنون بجده وذلك بعد عودتي من القاهره عام ٩٦ وتأثرت بالأستاذ سراج عمر وسامي احسان رحمهم الله.


لاحظت تواجدك الدائم مع فنان العرب الأستاذ محمد عبده ماذا أضاف لك هذا التواجد مع ابو نوره ؟ أضاف لي الكثير فأبو نوره للأمانه ما أقدر أوصف ولغاية قبل رمضان بيومين كنت عنده بالمكتب وكان يتكلم عن الذكريات القديمه وتأثرت وأسأل الله أن يعطيه الصحة والعافية ويطول في عمره إن شاء الله وابو نوره مدرسه .


ماهي ذكرياتك في شهر رمضان ؟

ذكريات جميلة جدا وامس كنت معزوم عند واحد من الجيران القدامى في المنطقة التاريخية بالبلد وكنت اتمنى ارجع اسكن هناك وتذكرت الحاره والجيران وأيام الطفوله .


كلمتك في ختام هذا اللقاء ؟

أشكرك يا بو غيداء وأشكر صحيفة " التميز " وكل عام وانتم بخير .












الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات