اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
15 رمضان 1440 هـ - 20 / 05 / 2019 م
الاخبار
مسيره تثقيفيه تقيمها جمعيه ساعد للتصلب المتعدد" المودة " خمس شراكات استراتيجية تعزز استقرار الاسرة وسعادتها زار إدارة الترجمة السديس يشيد بجهود إدارة شؤون المصاحف والكتب بالمسجد الحرامبمشاركة وزارة العمل وبرنامج جودة الحياة.. إطلاق شركة "اتحاد حلول الترفيه الرياضية" خلال محاضرة "المسؤولية الاجتماعية والاستثمار في الترفيه والرياضة"غادة ناجي طنطاوي أفضل صحافية للمرة الثانية.بعد استحقاقهم اللقب بجدارة : فوز عشرة إعلاميات بلقب أفضل صحفية على مستوى قروبات النخبة الاعلامية بحضور شخصيات من الاعلام والوسط الفني : فرقة ابو سراج تقيم حفل الافطار السنوي حوار خاص وحصري عبر صحيفة التميز الإلكترونية مع : الممثلة الرائعة إسراء عماد بالتزامن مع حفل شركاء التميز 2019 م جمعية المودة تعقد اجتماع الجمعية العمومية التاسع في بادرة جديدة.. "تحفيظ الخرمة" تزيّن شوارع المحافظة بـ"صور الخاتمين"قيادة لواء الإمام سعود الكبير "الحادي عشر"بالحد الجنوبي تكرم مدير تعليم صامطة "الصميلي"العنود الخيرية تنظم سحوراً للمرة الأولى"الصميلي"مساعدًا لمدير عام فرع وزارة العدل بمنطقة جازانالأمير سعود بن نايف يبارك افتتاح فرع لهيئة الصحفيين بالأحساءمدير مرور الباحة : أجهزة رصد الجوال والحزام تعمل في ٥ مواقعمحافظ بلجرشي ابو خشيم : يتفقد مشروع جمعية اكرام المسنين امير الباحة يستقبل سفير الجمعية الخيرية لمكافحة السرطانأمير الباحة يتسلّم تقرير الربع الأول لشركة الاتصالات السعودية بالمنطقةالحطيئة _ _ وَاللَهِ ما مَعشَرٌ لاموا اِمرَأً جُنُباً هذا الجمال .. بجانب مساجدنا
اقسام الاخبار ضيوف أبو غيداء في رمضان حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع الملحن..

حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع الملحن السعودي الشاب مجدي سعيد اليامي

هو من مواليد الطائف درس في المعهد العالي للموسيقى في القاهره

1439/9/17 الموافق: 2018/06/01 | 719 2 0


التميز - سعيد الجدعاني 

 

ضيفنا الليله هو الملحن الشاب مجدي سعيد اليامي من مواليد الطائف درس في المعهد العالي للموسيقى في القاهره, في بداية اللقاء أرحب بك أستاذ مجدي وكل عام وانت بخير ومبارك عليك الشهر الفضيل , كل عام وانت بخير ابو غيداء.


من هو مجدي اليامي ؟

مجدي سعيد اليامي من مواليد الطائف درس في المعهد العالي للموسيقى في القاهره وإلتحقت بالأستاذ غازي علي و المرحوم طارق عبدالحكيم واخذت منهم وتعلمت بعض الأشياء التي لم أكن أعرفها والحمد لله.


متى بدأت مجال التلحين ؟

بدأت التلحين في عام ١٩٩٨ م .


كيف كانت بدايتك في مجال التلحين ؟

كانت صعبه وكنت أحب ألحن أغاني الأفراح والزفات كبدايه لغاية ماأخذت خبره كافيه ولله الحمد .


هل تأثرت بأحد من الملحنين ؟

خلال دراستي في القاهره كنت ومازلت متأثر ببليغ حمدي وهنا إلتحقت بجمعية الثقافة والفنون بجده وذلك بعد عودتي من القاهره عام ٩٦ وتأثرت بالأستاذ سراج عمر وسامي احسان رحمهم الله.


لاحظت تواجدك الدائم مع فنان العرب الأستاذ محمد عبده ماذا أضاف لك هذا التواجد مع ابو نوره ؟ أضاف لي الكثير فأبو نوره للأمانه ما أقدر أوصف ولغاية قبل رمضان بيومين كنت عنده بالمكتب وكان يتكلم عن الذكريات القديمه وتأثرت وأسأل الله أن يعطيه الصحة والعافية ويطول في عمره إن شاء الله وابو نوره مدرسه .


ماهي ذكرياتك في شهر رمضان ؟

ذكريات جميلة جدا وامس كنت معزوم عند واحد من الجيران القدامى في المنطقة التاريخية بالبلد وكنت اتمنى ارجع اسكن هناك وتذكرت الحاره والجيران وأيام الطفوله .


كلمتك في ختام هذا اللقاء ؟

أشكرك يا بو غيداء وأشكر صحيفة " التميز " وكل عام وانتم بخير .












الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات