اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
9 صفر 1440 هـ - 19 / 10 / 2018 م
الاخبار
د. المحافظة يحاضر عن " الأزمة العربية الراهنة.. الى أين؟" في المكتبة الوطنية بعمان اختتام الدورات التدريبية للطالبات بتعليم عسيرالعدوان يعلن الفائزين بجوائز اتحاد الكتابأمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة الأمير فيصل بن خالد يستعرض الخطة الإستراتيجية لهيئة تطوير عسير الفريق السعودي الاول لرياضة السيارات يشارك في رالي مصر للدفع الرباعيأمير منطقة عسير يرأس اجتماع المحافظين 25 متبرعة في حملة " لُحمة وطنية " بتعليم خميس مشيط15 فريقا في تصفيات ( السومو ) بتعليم عسير تدشين مبادرة (حصّل) بمكتب تعليم شرق أبهاحالة الطقس المتوقعة لهذا اليوم الاربعاء في جميع انحاء المملكةاختتام فعاليات المهرجان الثالث للرياضة المدرسية بعسير أمير عسير يرعى توقيع اتفاقية بين جامعة الملك خالد والهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة حمدان يشهر كتابه " المواطنة قيم وأخلاق " في المكتبة الوطنية بعمان أكثر من 8 ملايين ريال تقدمها " بر أبها " خلال الربع الثالث لعام 2018حالة الطقس المتوقعة لهذا اليوم الثلاثاء في جميع انحاء المملكةمدير صحة عسير يوجه بتجهيز 7 مراكز رعاية ممتدة ويواصل جولاته الميدانية المكثفةحفل توزيع جوائز مسابقات اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين لعام 2018 السبت المقبلاصغر شاعرة في الاردن " راما الحوامدة " في حوار شيق عبر صحيفة التميز قريباافتتاح النادي الاجتماعي بتعليم عسير
اقسام الاخبار ضيوف أبو غيداء في رمضان حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع الملحن..

حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع الملحن السعودي الشاب مجدي سعيد اليامي

هو من مواليد الطائف درس في المعهد العالي للموسيقى في القاهره

1439/9/16 الموافق: 2018/06/01 | 429 1 0


التميز - سعيد الجدعاني 

 

ضيفنا الليله هو الملحن الشاب مجدي سعيد اليامي من مواليد الطائف درس في المعهد العالي للموسيقى في القاهره, في بداية اللقاء أرحب بك أستاذ مجدي وكل عام وانت بخير ومبارك عليك الشهر الفضيل , كل عام وانت بخير ابو غيداء.


من هو مجدي اليامي ؟

مجدي سعيد اليامي من مواليد الطائف درس في المعهد العالي للموسيقى في القاهره وإلتحقت بالأستاذ غازي علي و المرحوم طارق عبدالحكيم واخذت منهم وتعلمت بعض الأشياء التي لم أكن أعرفها والحمد لله.


متى بدأت مجال التلحين ؟

بدأت التلحين في عام ١٩٩٨ م .


كيف كانت بدايتك في مجال التلحين ؟

كانت صعبه وكنت أحب ألحن أغاني الأفراح والزفات كبدايه لغاية ماأخذت خبره كافيه ولله الحمد .


هل تأثرت بأحد من الملحنين ؟

خلال دراستي في القاهره كنت ومازلت متأثر ببليغ حمدي وهنا إلتحقت بجمعية الثقافة والفنون بجده وذلك بعد عودتي من القاهره عام ٩٦ وتأثرت بالأستاذ سراج عمر وسامي احسان رحمهم الله.


لاحظت تواجدك الدائم مع فنان العرب الأستاذ محمد عبده ماذا أضاف لك هذا التواجد مع ابو نوره ؟ أضاف لي الكثير فأبو نوره للأمانه ما أقدر أوصف ولغاية قبل رمضان بيومين كنت عنده بالمكتب وكان يتكلم عن الذكريات القديمه وتأثرت وأسأل الله أن يعطيه الصحة والعافية ويطول في عمره إن شاء الله وابو نوره مدرسه .


ماهي ذكرياتك في شهر رمضان ؟

ذكريات جميلة جدا وامس كنت معزوم عند واحد من الجيران القدامى في المنطقة التاريخية بالبلد وكنت اتمنى ارجع اسكن هناك وتذكرت الحاره والجيران وأيام الطفوله .


كلمتك في ختام هذا اللقاء ؟

أشكرك يا بو غيداء وأشكر صحيفة " التميز " وكل عام وانتم بخير .












الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات