اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
20 رمضان 1440 هـ - 25 / 05 / 2019 م
الاخبار
مركز حي المسفلة في ضيافة فوانيسهاتريك النجار يقهر جمعية الرياضيين في النهائي الجزيرة بطلاً لكأس سُداسيات عبدالله بن سعد الرمضانية الثالثةالجيش اليمني يستعيد مواقع جديدة شمال مدينة تعزالرئيس اليمني: أخطار حرب الحوثي تمتد إلى الإقليم والعالمكشافو الجوف يشاركون بالأعمال التطوعية بالحرم المكيالنشامى" ينفذون "بسمتك مسئوليتي 5" ويعتنون بأكثر من 2000عامل نظافة في ضاحية "الجعرانة" التاريخية صناعي مكة يكرم المهندس الكشفي بكر لتميزه وتفوقه افطار جماعي لرواد وكشافة مكة للعام 30الملتقى الخامس يكرم المهندس سنديرائدات مجتمعيات يحصدن المركز الأول في برنامج غرس لريادة الاجتماعيةإطلاق مشروع إفطار غيث بهدف ١٠٠ ألف صائم من ساحات الحرم المكي .مسؤول عسكري: بوسع إيران أن تغرق سفن أمريكا الحربية "بأسلحة سرية"اثر جلطة دماغية : شقيقة الفنانه نيرمين محسن في ذمة الله بحضور محافظ الجموم و رعاية الهيئة العامة للسياحة و التراث الوطني : فريق لأجلك يا وطن التطوعي يحي التراث في معرض رمضان يجمعنا أمين العاصمة المقدسة يفتتح معرض رمضان وخفايا القمرعيادات الحرمين تستقبل 3000 حالة صحيةنائب محافظ الهيئة العامة للأوقاف يزور مقرأة الحرمين الإلكترونية"هدية " توفر قرابة "50" ألف معطف مطر مع خطة للطوارئأشاد بانعقاد قمتين فى مكة السديس : دور المملكة في تحقيق الأمن والسلم يأتي من عمقها الديني ومكانتها استهداف منطقة مكه بصواريخ الحوثي الايرانيه جريمة حرب
اقسام الاخبار الصحة لجنة أصدقاء المرضى تبدأ برنامجها الرمضاني..

لجنة أصدقاء المرضى تبدأ برنامجها الرمضاني بـ " سعود الطبية "

1439/9/17 الموافق: 2018/06/01 | 322 2 0


التميز - عائشة الفيفي 
 
 
زارت لجنة أصدقاء المرضى بغرفة الرياض ممثلة في نائب رئيس مجلس إدارتها الأستاذ عسكر الحارثي وعضو مجلس الإدارة الأستاذ عبدالله الدريس و أمينها العام الأستاذ فهد الصالح، المرضى المنومين بمدينة الملك سعود الطبية، وذلك من خلال برنامجها الرمضاني ( شفاء ) وقدمت ( هدية وعيدية ) وهي من رجال الأعمال والموسرين .
وأكد عسكر الحارثي في تصريح له، أن ذلك يأتي إيماناً من غرفة الرياض واللجنة معاً بدورهما الاجتماعي ، حيث أطلقت اللجنة في السنوات الماضية مجموعة من المبادرات المميزة كان الهدف منها تحقيق رسالة التكافل الاجماعي .
 
من جانبه قال الأمين العام للجنة أ/ فهد الصالح في ثنايا الزيارة أن اللجنة في هذا الشهر الكريم قدمت ٦٤٠ سلة غذائية لأهالي المرضى المنومين برعاية بنك الرياض وبنك البلاد وبقيمة تجاوزت ٢٠٠ ألف ريال بالإضافة إلى ترتيب زيارات ل٥٠٠ مريض ومريضة و٥٠٠ هدية وأكثر من ٣٦٠ ألف ريال عيديات للمرضى المنومين .
 
من جانبه ثمن المدير العام التنفيذي لمدينة الملك سعود الطبية د. هيثم بن محمد الفلاح زيارة أعضاء اللجنة للمدينة، وتقديم الهدايا للمرضى، مشيدًا بجهود اللجنة في مثل هذه الأعمال الإنسانية. 
وأشار د. الفلاح  إلى أن مدينة الملك سعود الطبية تحرص على المشاركة المجتمعية لما تساهم فيه تلك الزيارات في سير الخطة العلاجية للمريض.

الوسوم: الرياض -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات