اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
8 شوال 1439 هـ - 23 / 06 / 2018 م
الاخبار
بحضور الأهل والاصدقاء : علي الغامدي يحتفل بزفافه بحضور نخبة من الفنانين : حفل معايدة قروب أبو غيداء جزيرة السعادة بالرياض تنظم مهرجان وفعاليات ترفيهيه .الأمير فيصل بن ثامر يقيم حفل معايدة بجدة افراح ال طوهري مستشفى الملك عبد العزيز يعايد المرضى في منازلهمساري الزهراني .. يـكـتـب : العقيدة الصّالحة: نهضة العقل والقريحةجديد الفنانه ريانة : انت يا سعودي خطر اليوسف: المراكز الثقافية هي الواقع الجديد"الباحة" : فنون محافظة القرى.. تواصل تقديم عروضها المميزه ضمن فعاليات صيف المحافظة 39جفاف “هيئة السياحة” يستعير سوق عكاظ الى الباحة ! وفاة طفلتان أثر لدغة ثعبان بمحافظة قلوة في الباحة "جمال بالخيور" ووفد من السفراء ورجال الاعمال يزورون المرضى المنومين بمجمع الملك عبد الله الطبي بجدةمحمد بن سلمان وعام من الانجازات الطموحههيئة الهلال الاحمر بمنطقة الباحة تنفذ دورات تدريبية للاسعافات الأولية .صحة الباحة تنفذ حملات توعويه للكشف عن السكر وامراض الضغط والسمنه في الاماكن العامه "108" فعالية ومسرحين للطفل والأسرة وعدد من الوجهات السياحية لصيف محافظة القرى بالباحة 39أمين الباحة " السواط " يتجول في ترف رغدان ويشيد بفعاليات ديار العز اصابه طفل في الباحة تعرض لدهس محافظ بلجرشي يعتمد مركزاً للإعلام و”المزهر” مديراً له
اقسام الاخبار الصحة لجنة أصدقاء المرضى تبدأ برنامجها الرمضاني..

لجنة أصدقاء المرضى تبدأ برنامجها الرمضاني بـ " سعود الطبية "

1439/9/16 الموافق: 2018/06/01 | 93 0 0


التميز - عائشة الفيفي 
 
 
زارت لجنة أصدقاء المرضى بغرفة الرياض ممثلة في نائب رئيس مجلس إدارتها الأستاذ عسكر الحارثي وعضو مجلس الإدارة الأستاذ عبدالله الدريس و أمينها العام الأستاذ فهد الصالح، المرضى المنومين بمدينة الملك سعود الطبية، وذلك من خلال برنامجها الرمضاني ( شفاء ) وقدمت ( هدية وعيدية ) وهي من رجال الأعمال والموسرين .
وأكد عسكر الحارثي في تصريح له، أن ذلك يأتي إيماناً من غرفة الرياض واللجنة معاً بدورهما الاجتماعي ، حيث أطلقت اللجنة في السنوات الماضية مجموعة من المبادرات المميزة كان الهدف منها تحقيق رسالة التكافل الاجماعي .
 
من جانبه قال الأمين العام للجنة أ/ فهد الصالح في ثنايا الزيارة أن اللجنة في هذا الشهر الكريم قدمت ٦٤٠ سلة غذائية لأهالي المرضى المنومين برعاية بنك الرياض وبنك البلاد وبقيمة تجاوزت ٢٠٠ ألف ريال بالإضافة إلى ترتيب زيارات ل٥٠٠ مريض ومريضة و٥٠٠ هدية وأكثر من ٣٦٠ ألف ريال عيديات للمرضى المنومين .
 
من جانبه ثمن المدير العام التنفيذي لمدينة الملك سعود الطبية د. هيثم بن محمد الفلاح زيارة أعضاء اللجنة للمدينة، وتقديم الهدايا للمرضى، مشيدًا بجهود اللجنة في مثل هذه الأعمال الإنسانية. 
وأشار د. الفلاح  إلى أن مدينة الملك سعود الطبية تحرص على المشاركة المجتمعية لما تساهم فيه تلك الزيارات في سير الخطة العلاجية للمريض.

الوسوم: الرياض -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات