اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
15 رمضان 1440 هـ - 20 / 05 / 2019 م
الاخبار
مسيره تثقيفيه تقيمها جمعيه ساعد للتصلب المتعدد" المودة " خمس شراكات استراتيجية تعزز استقرار الاسرة وسعادتها زار إدارة الترجمة السديس يشيد بجهود إدارة شؤون المصاحف والكتب بالمسجد الحرامبمشاركة وزارة العمل وبرنامج جودة الحياة.. إطلاق شركة "اتحاد حلول الترفيه الرياضية" خلال محاضرة "المسؤولية الاجتماعية والاستثمار في الترفيه والرياضة"غادة ناجي طنطاوي أفضل صحافية للمرة الثانية.بعد استحقاقهم اللقب بجدارة : فوز عشرة إعلاميات بلقب أفضل صحفية على مستوى قروبات النخبة الاعلامية بحضور شخصيات من الاعلام والوسط الفني : فرقة ابو سراج تقيم حفل الافطار السنوي حوار خاص وحصري عبر صحيفة التميز الإلكترونية مع : الممثلة الرائعة إسراء عماد بالتزامن مع حفل شركاء التميز 2019 م جمعية المودة تعقد اجتماع الجمعية العمومية التاسع في بادرة جديدة.. "تحفيظ الخرمة" تزيّن شوارع المحافظة بـ"صور الخاتمين"قيادة لواء الإمام سعود الكبير "الحادي عشر"بالحد الجنوبي تكرم مدير تعليم صامطة "الصميلي"العنود الخيرية تنظم سحوراً للمرة الأولى"الصميلي"مساعدًا لمدير عام فرع وزارة العدل بمنطقة جازانالأمير سعود بن نايف يبارك افتتاح فرع لهيئة الصحفيين بالأحساءمدير مرور الباحة : أجهزة رصد الجوال والحزام تعمل في ٥ مواقعمحافظ بلجرشي ابو خشيم : يتفقد مشروع جمعية اكرام المسنين امير الباحة يستقبل سفير الجمعية الخيرية لمكافحة السرطانأمير الباحة يتسلّم تقرير الربع الأول لشركة الاتصالات السعودية بالمنطقةالحطيئة _ _ وَاللَهِ ما مَعشَرٌ لاموا اِمرَأً جُنُباً هذا الجمال .. بجانب مساجدنا
اقسام الاخبار ضيوف أبو غيداء في رمضان حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع نجم..

حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع نجم نادي الإتحاد الكابتن عبدالله خميس

تعلمت من والدي الصبر واشياء كثيرة

1439/9/19 الموافق: 2018/06/03 | 427 4 1


التميز - سعيد الجدعاني 

 

تشرفت بزيارة الكابتن محمد خميس نجم نادي الإتحاد السابق في كرة السلة للإطمئنان على صحة إبنه النجم عبدالله لاعب سلة الاتحاد بعد الإصابة التي تعرض لها وكانت عبارة عن الرباط الصليبي في الركبه اليسرى وكان لي هذا الحوار السريع مع الكابتن عبدالله للإطمئنان عليه .


في البدايه الحمد لله على سلامتك , الله يسلمك و نبارك لك بالشهر الكريم وكل عام وانت بخير, وإنت بخير وصحه وسلامه .


ماهي إصابتك الأخيره نود أن نطمئن الجماهير الإتحاديه بعد إجراء العملية؟

كلها في التمرين السنه الماضيهورة الاصابه بتاريخت في نفس الوقت قبل نهاية الدوري في شهر شعبان عبارة عن رباط صليبي والحمد لله .

عبدالله محمد خميس من نادي الإتحاد من الفئات السنية تدرجت من براعم للناشئين للشباب الفريق الأول والحمد لله أموري طيبه.


كيف تم تسجيلك في نادي الاتحاد ومن اكتشف موهبتك؟

الوالد ربي يحفظه لاعب وإداري كان يأخذني معاه النادي وسجلت لاعب سله وتدرجت في البراعم والناشئين والشباب والفريق الأول وكنت كابتن منتخب الناشئين والشباب وحققت مع المنتخب البطولة الخليجيه ولعبت في آسيا والعربيه والآن مع الفريق الأول الحمد لله .


هل تتذكرأول مباراة لعبتها مع الفريق الأول ؟ 

بطولتين دوري وبطولة كأس .


طموحاتك في المستقبل؟

بإذن الله أرجع وأكون أفضل وارجع عبدالله خميس اللي يعرفوه الناس من الناشئين والشباب والمنتخبات واكون أفضل وأفضل وأطمح لتمثيل المنتخب الأول إن شاء الله .


ماذا تعلمت وإستفدت من والدك نجم السله الكابتن محمد خميس؟

والله كثير, علمني الصبر وأمور كثيرة صعب اذكرها تعلمت منه الكثير وأنا أفتخر ويشرفني إنه والدي محمد خميس .


كلمتك لجماهير نادي الإتحاد ولصحيفة التميز؟

جماهير نادي الإتحاد مهما نقول مانوفيهم حقهم يستاهلوا أكثر وبإذن الله يشوفون فريق سله يرضي طموحاتهم وإنتم زيارتكم شرف لنا وماقصرتوا وربي يسعدكم وبإذن الله تكون متكرره هذه الزيارات.


















الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات