اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 صفر 1440 هـ - 21 / 10 / 2018 م
الاخبار
مستشفى قوى الأمن وكفى يدشنون ( لاتفقدها )90 طالباً يعلنون إقلاعهم عن التدخين في الليثمجلس علماء باكستان يحدد ,,الجمعة ,,يوم حماية أرض الحرمين الشريفين برنامج تعزيز قيم المواطنة لمنسوبى المسجدالنبوي الولاء والمحبة للوطن والدفاع عنه ولو بالكلمة من حقوق المواطنةوزير الحج والعمرة يستقبل رئيس مجلس علماء باكستان حارس نادي الإتحاد السابق أحمد الشهري على السرير الأبيض القنصلية العامة للجمهورية الإندونيسية بجدة تحتفل بذكرى استقلال بلادها الـ 73صانعي قرار تقنية المعلومات: الحوسبة السحابية تدعم تقنيات المستقبل في السعودية مركز جمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة تدشن فعالية "اليوم العالمي للغذاء" وفد من القنصلية الأمريكية في دبي يزور مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث وفاة خاشقجي.. السعودية توقف 18 شخصا والتحقيقات مستمرةمصدر مسؤول بوزارة الخارجية:توجيهات وقرارات الملك تأتي استمراراً لنهج الدولة في ترسيخ أسس العدلبرئاسة ولي العهد الملك يوجه بتشكيل لجنة وزارية لإعادة هيكلة رئاسة الاستخبارات العامةبأمر الملك .. إعفاء عسيري و سعود القحطاني ومجموعة من الضباطجبل عمر تطرح للبيع وحداتها الفندقية الفاخرة جبل عمر العنوان مكة في مدينة بريدةهيئة السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفيند. المحافظة يحاضر عن " الأزمة العربية الراهنة.. الى أين؟" في المكتبة الوطنية بعمان اختتام الدورات التدريبية للطالبات بتعليم عسيرالعدوان يعلن الفائزين بجوائز اتحاد الكتابأمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة
اقسام الاخبار ضيوف أبو غيداء في رمضان حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع نجم..

حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع نجم نادي الإتحاد الكابتن عبدالله خميس

تعلمت من والدي الصبر واشياء كثيرة

1439/9/18 الموافق: 2018/06/03 | 306 1 1


التميز - سعيد الجدعاني 

 

تشرفت بزيارة الكابتن محمد خميس نجم نادي الإتحاد السابق في كرة السلة للإطمئنان على صحة إبنه النجم عبدالله لاعب سلة الاتحاد بعد الإصابة التي تعرض لها وكانت عبارة عن الرباط الصليبي في الركبه اليسرى وكان لي هذا الحوار السريع مع الكابتن عبدالله للإطمئنان عليه .


في البدايه الحمد لله على سلامتك , الله يسلمك و نبارك لك بالشهر الكريم وكل عام وانت بخير, وإنت بخير وصحه وسلامه .


ماهي إصابتك الأخيره نود أن نطمئن الجماهير الإتحاديه بعد إجراء العملية؟

كلها في التمرين السنه الماضيهورة الاصابه بتاريخت في نفس الوقت قبل نهاية الدوري في شهر شعبان عبارة عن رباط صليبي والحمد لله .

عبدالله محمد خميس من نادي الإتحاد من الفئات السنية تدرجت من براعم للناشئين للشباب الفريق الأول والحمد لله أموري طيبه.


كيف تم تسجيلك في نادي الاتحاد ومن اكتشف موهبتك؟

الوالد ربي يحفظه لاعب وإداري كان يأخذني معاه النادي وسجلت لاعب سله وتدرجت في البراعم والناشئين والشباب والفريق الأول وكنت كابتن منتخب الناشئين والشباب وحققت مع المنتخب البطولة الخليجيه ولعبت في آسيا والعربيه والآن مع الفريق الأول الحمد لله .


هل تتذكرأول مباراة لعبتها مع الفريق الأول ؟ 

بطولتين دوري وبطولة كأس .


طموحاتك في المستقبل؟

بإذن الله أرجع وأكون أفضل وارجع عبدالله خميس اللي يعرفوه الناس من الناشئين والشباب والمنتخبات واكون أفضل وأفضل وأطمح لتمثيل المنتخب الأول إن شاء الله .


ماذا تعلمت وإستفدت من والدك نجم السله الكابتن محمد خميس؟

والله كثير, علمني الصبر وأمور كثيرة صعب اذكرها تعلمت منه الكثير وأنا أفتخر ويشرفني إنه والدي محمد خميس .


كلمتك لجماهير نادي الإتحاد ولصحيفة التميز؟

جماهير نادي الإتحاد مهما نقول مانوفيهم حقهم يستاهلوا أكثر وبإذن الله يشوفون فريق سله يرضي طموحاتهم وإنتم زيارتكم شرف لنا وماقصرتوا وربي يسعدكم وبإذن الله تكون متكرره هذه الزيارات.


















الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات