اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
16 جمادى الثانية 1440 هـ - 21 / 02 / 2019 م
الاخبار
التطوع في المشاعر المقدسة بعدة لغاتبإشراف من أمير منطقة مكة تعليم القنفذة تنفذ مبادرة "منافع"والد رئيس أدبي جدة في ذمة اللهبحضور عميد الكلية بجامعة ام القرى : كلية الصحه العامة والمعلوماتية تطلق انشطتها حفل اجتماعي للمصلين بجامع ابن جبرين بالرياضآل المحمادي يحتفلون بزواج عبدالرحمن إغلاق 3 محلات ومصادرة 1300 قطعة اكسسوارات جوال بعزيزية بمكةجامعة أم القرى تطور 100 موظف لقيادة إداراتها مستقبلًا والمرأة شريك أساسي متحف تراثي عالمي لجامعة أم القرى لدعم الصناعة الثقافية والسياحيةلمدة عام مالي واحد : الملك سلمان يأمر باستمرار صرف بدل غلاء المعيشةأكثر من (250) ألف زائر لموقع مقرأة المسجد الحرامأمير مكة بالنيابة يوجه بالقبض على المستهزئ بالهيئة واحالته للنيابة العامة تعليم وادي الدواسر تختتم مشاركتها في مؤتمر الكشفية وحماية البيئةمستشفى ‏نفسية الطائف تقيم معرض " نحو مجتمع أسري امن " ‏مليوني وجبة غذائية في "سعود الطبية" للمنومين خلال عامالشركة السعودية للخدمات الأرضية تشارك في معرض جدة الدولي للسياحة والسفر التاسعزيارة تفقديه لجمعية مراكز الأحياء في مكة المكرمة لمركز حي المسفلة لدعم وصقل مواهب الأطفال : مركز شذى البراعم لضيافة الأطفال ينظم برنامج " التاجر الصغير " وكيل أمارة منطقة مكة المكرمة يفتتح بطولة الطويرقي لأندية الاحياء في مكة المكرمةنخبة فرق الأحياء في مكة المكرمة و محافظاتها تشارك في بطولة الطويرقي
اقسام الاخبار ضيوف أبو غيداء في رمضان حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع نجم..

حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع نجم من نجوم الكرة السعودية : الكابتن أحمد الشهري

1439/9/24 الموافق: 2018/06/08 | 244 2 0


التميز - سعيد الجدعاني 

 

ضيفنا الليله من نجوم كرة القدم لعب كمهاجم في فريق الإتفاق ثم تحول لحارس مرمى لعب لعدة أندية سعودية , ضيفي وضيفكم الليلة الكابتن أحمد الشهري ...


كل عام وانت بخير كابتن احمد, وإنت بصحة وسلامة والجميع يارب .


من هو احمد الشهري ؟

احمد حسن الشهري بدأت في نادي الاتفاق كلاعب هجوم ولكن الصدفه حولتني من مهاجم لحارس مرمى وكان أيامها الكابتن غدره الله يرحمه مدافع في تلك الفترة ولم يكن الحارس موجود فلعبت حارس وكملت موسمين وفي تلك الفترة كلمني الكابتن خليل الزياني الله يشافيه ويقومه بالسلامه وقال نادي الإتحاد يريدونك وقلت يشرفني هذا نادي الشعب ورتب الموضوع العقيد سلطان العمري عضو شرف نادي الاتحاد مع الأمير طلال بن منصور الله يشافيه ونائبه الأمير خالد بن فهد وكنت أول حارس يحترف في المملكه وذهبت لجده وسجلت في النادي وكان معي في تلك الفترة عيسى حمدان وعثمان مرزوق وابو سمره واستقبلونا استقبال طيب الحمد لله ولعبنا أول مباراة ضد الاهلي عام ١٣٩٩وفزنا بثلاثة أهداف مقابل هدف وبعدها لعبنا مباراة كاس الملك خالد رحمه الله امام فريق الأهلي في الرياض عام ١٤٠٠ وكان لها خلفيات حقيقه كان المفروض تكون المبارة عصرا ولكنها أقيمت في المساء .


يقال ان احمد الشهري كان يرى أشياء غريبة في تلك المباراة الشهيرة ما مدى صحة هذه المقوله ؟ لا هذا الكلام مافيه اي نوع من الصحه .


من كان امامك في خط الدفاع في تلك المباراة ؟ كان علي عشعوش وعبدالله غراب وعيسى خواجي وحامد صبحي المشكلة تعبتنا أرضية الملعب كانت نجيلة صناعية والعصبية والمعسكر لم يكن جيد .


هل أثرت عليك نتيجة تلك المبارة ؟

لا مباراة عادية جدا نحن كلاعبين في الملعب يختلف عن خارج المستطيل الحمد لله.


ماهي الإنجازات التي حققتها خلال مسيرتك الرياضية ؟

طبعا فترة قصيرة بالنسبة لي سنتين مع الاتفاق وثلاث سنوات مع الاتحاد ومثلت منتخب المملكة للشباب في كاس آسيا مع عبدالله عبدربه ودرويش سعيد وغازي صدقه في بطولة آسيا في بنجلاديش.


ماهي اخر مباراة لعبتها مع نادي الإتحاد؟

ضد الاتفاق فريقي السابق وبعدها إنتقلت للهلال ولم أمثله لإصابتي في الاربطه وتركت الهلال وسجلت في فريق الرياض بعد سنه ومثلته مع خالد القروني وصلاح السقا وبعد ذلك تعرضت لإصابة في الظهر عام ١٤٠٥ وتركت اللعب .


هل أقيمت لك مباراة إعتزال أو تكريم ؟

لا أنا مثلت الاتفاق والاتحاد والهلال كنت سأمثله والرياض ولكن للأسف .


بعد تركك لعب كرة القدم هل زرت نادي الاتحاد او الأندية التي لعبت لها ؟

نادي الاتحاد حاولت ولكن ما وجدت كلهم في ايام ابراهيم البلوي وابو ثامر للأسف .


قبل أيام تم تكريمك في مدينة جدة من رابطة لاعبي ومحبي الاتحاد كيف وجدت هذا التكريم ؟

حقيقة حتى أهلي تأثروا من هذا التكريم انا حاولت اقابل المستشار تركي ال الشيخ واتواصل معاه عبر تويتر ونفس الشيء مع رئيس نادي الإتحاد نواف المقيرن هو الأمل الوحيد الآن كمتقاعد والمصروفات زادت علينا .


في نهاية هذا اللقاء هل لك من كلمة ؟

تشرفت أول شيء بمقابلتكم وتكريمكم لي في هذا الشهر الفضيل وإن شاءالله ربي يديم عليكم الصحة والعافية ويجمعنا بكم على خير إن شاء الله وكل عام وانتم بخير.



 

 













الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات