اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
15 رمضان 1440 هـ - 20 / 05 / 2019 م
الاخبار
مسيره تثقيفيه تقيمها جمعيه ساعد للتصلب المتعدد" المودة " خمس شراكات استراتيجية تعزز استقرار الاسرة وسعادتها زار إدارة الترجمة السديس يشيد بجهود إدارة شؤون المصاحف والكتب بالمسجد الحرامبمشاركة وزارة العمل وبرنامج جودة الحياة.. إطلاق شركة "اتحاد حلول الترفيه الرياضية" خلال محاضرة "المسؤولية الاجتماعية والاستثمار في الترفيه والرياضة"غادة ناجي طنطاوي أفضل صحافية للمرة الثانية.بعد استحقاقهم اللقب بجدارة : فوز عشرة إعلاميات بلقب أفضل صحفية على مستوى قروبات النخبة الاعلامية بحضور شخصيات من الاعلام والوسط الفني : فرقة ابو سراج تقيم حفل الافطار السنوي حوار خاص وحصري عبر صحيفة التميز الإلكترونية مع : الممثلة الرائعة إسراء عماد بالتزامن مع حفل شركاء التميز 2019 م جمعية المودة تعقد اجتماع الجمعية العمومية التاسع في بادرة جديدة.. "تحفيظ الخرمة" تزيّن شوارع المحافظة بـ"صور الخاتمين"قيادة لواء الإمام سعود الكبير "الحادي عشر"بالحد الجنوبي تكرم مدير تعليم صامطة "الصميلي"العنود الخيرية تنظم سحوراً للمرة الأولى"الصميلي"مساعدًا لمدير عام فرع وزارة العدل بمنطقة جازانالأمير سعود بن نايف يبارك افتتاح فرع لهيئة الصحفيين بالأحساءمدير مرور الباحة : أجهزة رصد الجوال والحزام تعمل في ٥ مواقعمحافظ بلجرشي ابو خشيم : يتفقد مشروع جمعية اكرام المسنين امير الباحة يستقبل سفير الجمعية الخيرية لمكافحة السرطانأمير الباحة يتسلّم تقرير الربع الأول لشركة الاتصالات السعودية بالمنطقةالحطيئة _ _ وَاللَهِ ما مَعشَرٌ لاموا اِمرَأً جُنُباً هذا الجمال .. بجانب مساجدنا
اقسام الاخبار ضيوف أبو غيداء في رمضان حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع نجم..

حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع نجم من نجوم الكرة السعودية : الكابتن أحمد الشهري

1439/9/24 الموافق: 2018/06/08 | 353 6 0


التميز - سعيد الجدعاني 

 

ضيفنا الليله من نجوم كرة القدم لعب كمهاجم في فريق الإتفاق ثم تحول لحارس مرمى لعب لعدة أندية سعودية , ضيفي وضيفكم الليلة الكابتن أحمد الشهري ...


كل عام وانت بخير كابتن احمد, وإنت بصحة وسلامة والجميع يارب .


من هو احمد الشهري ؟

احمد حسن الشهري بدأت في نادي الاتفاق كلاعب هجوم ولكن الصدفه حولتني من مهاجم لحارس مرمى وكان أيامها الكابتن غدره الله يرحمه مدافع في تلك الفترة ولم يكن الحارس موجود فلعبت حارس وكملت موسمين وفي تلك الفترة كلمني الكابتن خليل الزياني الله يشافيه ويقومه بالسلامه وقال نادي الإتحاد يريدونك وقلت يشرفني هذا نادي الشعب ورتب الموضوع العقيد سلطان العمري عضو شرف نادي الاتحاد مع الأمير طلال بن منصور الله يشافيه ونائبه الأمير خالد بن فهد وكنت أول حارس يحترف في المملكه وذهبت لجده وسجلت في النادي وكان معي في تلك الفترة عيسى حمدان وعثمان مرزوق وابو سمره واستقبلونا استقبال طيب الحمد لله ولعبنا أول مباراة ضد الاهلي عام ١٣٩٩وفزنا بثلاثة أهداف مقابل هدف وبعدها لعبنا مباراة كاس الملك خالد رحمه الله امام فريق الأهلي في الرياض عام ١٤٠٠ وكان لها خلفيات حقيقه كان المفروض تكون المبارة عصرا ولكنها أقيمت في المساء .


يقال ان احمد الشهري كان يرى أشياء غريبة في تلك المباراة الشهيرة ما مدى صحة هذه المقوله ؟ لا هذا الكلام مافيه اي نوع من الصحه .


من كان امامك في خط الدفاع في تلك المباراة ؟ كان علي عشعوش وعبدالله غراب وعيسى خواجي وحامد صبحي المشكلة تعبتنا أرضية الملعب كانت نجيلة صناعية والعصبية والمعسكر لم يكن جيد .


هل أثرت عليك نتيجة تلك المبارة ؟

لا مباراة عادية جدا نحن كلاعبين في الملعب يختلف عن خارج المستطيل الحمد لله.


ماهي الإنجازات التي حققتها خلال مسيرتك الرياضية ؟

طبعا فترة قصيرة بالنسبة لي سنتين مع الاتفاق وثلاث سنوات مع الاتحاد ومثلت منتخب المملكة للشباب في كاس آسيا مع عبدالله عبدربه ودرويش سعيد وغازي صدقه في بطولة آسيا في بنجلاديش.


ماهي اخر مباراة لعبتها مع نادي الإتحاد؟

ضد الاتفاق فريقي السابق وبعدها إنتقلت للهلال ولم أمثله لإصابتي في الاربطه وتركت الهلال وسجلت في فريق الرياض بعد سنه ومثلته مع خالد القروني وصلاح السقا وبعد ذلك تعرضت لإصابة في الظهر عام ١٤٠٥ وتركت اللعب .


هل أقيمت لك مباراة إعتزال أو تكريم ؟

لا أنا مثلت الاتفاق والاتحاد والهلال كنت سأمثله والرياض ولكن للأسف .


بعد تركك لعب كرة القدم هل زرت نادي الاتحاد او الأندية التي لعبت لها ؟

نادي الاتحاد حاولت ولكن ما وجدت كلهم في ايام ابراهيم البلوي وابو ثامر للأسف .


قبل أيام تم تكريمك في مدينة جدة من رابطة لاعبي ومحبي الاتحاد كيف وجدت هذا التكريم ؟

حقيقة حتى أهلي تأثروا من هذا التكريم انا حاولت اقابل المستشار تركي ال الشيخ واتواصل معاه عبر تويتر ونفس الشيء مع رئيس نادي الإتحاد نواف المقيرن هو الأمل الوحيد الآن كمتقاعد والمصروفات زادت علينا .


في نهاية هذا اللقاء هل لك من كلمة ؟

تشرفت أول شيء بمقابلتكم وتكريمكم لي في هذا الشهر الفضيل وإن شاءالله ربي يديم عليكم الصحة والعافية ويجمعنا بكم على خير إن شاء الله وكل عام وانتم بخير.



 

 













الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات