اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
8 ذو الحجة 1439 هـ - 20 / 08 / 2018 م
الاخبار
جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي تغلق الترشح بعد 15 يوماًفيلم تلفزيوني عن مبادرات فرع وزارة الحجّ والعُمرة بجدّة لإثراء تجربة الحاج وتسخير "التقنية" لتقليص فترة انتظارهلم تحدد وجهتها الجديدة..شيرين الرفاعي تعلن استقالتها المذيعةوسائل الاتصال الحديثة، والتكنولوجيا ترافق بقوة الحجاج ومشرفي الباصات في مكةالمشاركون في ندوة الحج الكبرى تأييد منهج المملكة في جميع أنظمتها وقراراتها وإجراءاتها للحفاظ على السلام ونشر الأمانيجدد بصمته الغنائية بفكرة ذكية «ليه تقطع وصالك» تعيد الناصر إلى الواجهةجمعية الثقافة والفنون بالرياض تعيد بعض الفنون القديمة من خلال (ليالي نجد الفنية والثقافية )الشركة السعودية للخدمات الأرضية تقدم خدماتها لأكثر من مليون حاج إلى غرة ذي الحجة القنصلية العامة للجمهورية اليمنية في جدة تطلق منصة الخدمات الإلكترونيةالصبان يغادر المستشفى بعد العملية بحضور قدامي الرياضيين : ليلة تكريم الكابتن عبدالله غراب الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع تدعو القنوات الفضائية والمؤسسات الإعلامية المشاركة في تغطية موسم حج 1439 إلى الحصول على التصاريح الخاصة باستخدام أجهزة البث الفضائيالمنتخب السعودي لكرة القدم لذوي الاحتياجات الخاصة يتأهل إلى الدور نصف النهائي لكأس العالمسفير اليمن لدى سويسرا : اليمن تتعرض لتدخل سافر من إيران عبر دعمها للمليشيا ‏الحوثيةSGS تتعاقد مع شركة Inform لتطويرعمليات الشغيل الألي في مطارات المملكة ‏1000 عملية قسطرة قلبية بـ"سعود الطبية" خلال 7 أشهر " التجارة " : غرامة 200 ألف ريال والسجن والتشهير لمواطن تستر على مقيم يعمل لحسابه الخاصالحربي : معسكرات الكشافة بالحج تتفق مع محور" مجتمع حيوي " في رؤية المملكة 2030اتفاقية تعاون ثقافي تجمع ناديي جدة وحائل الأدبيين لثلاث سنواتاستقبال حافل لضيوف الرحمن التونسين ادخلت البهجة والسرور عليهم واشادوا بحسن التنظيم
اقسام الاخبار ضيوف أبو غيداء في رمضان حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع نجم..

حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع نجم من نجوم الكرة السعودية : الكابتن أحمد الشهري

1439/9/23 الموافق: 2018/06/08 | 137 0 0


التميز - سعيد الجدعاني 

 

ضيفنا الليله من نجوم كرة القدم لعب كمهاجم في فريق الإتفاق ثم تحول لحارس مرمى لعب لعدة أندية سعودية , ضيفي وضيفكم الليلة الكابتن أحمد الشهري ...


كل عام وانت بخير كابتن احمد, وإنت بصحة وسلامة والجميع يارب .


من هو احمد الشهري ؟

احمد حسن الشهري بدأت في نادي الاتفاق كلاعب هجوم ولكن الصدفه حولتني من مهاجم لحارس مرمى وكان أيامها الكابتن غدره الله يرحمه مدافع في تلك الفترة ولم يكن الحارس موجود فلعبت حارس وكملت موسمين وفي تلك الفترة كلمني الكابتن خليل الزياني الله يشافيه ويقومه بالسلامه وقال نادي الإتحاد يريدونك وقلت يشرفني هذا نادي الشعب ورتب الموضوع العقيد سلطان العمري عضو شرف نادي الاتحاد مع الأمير طلال بن منصور الله يشافيه ونائبه الأمير خالد بن فهد وكنت أول حارس يحترف في المملكه وذهبت لجده وسجلت في النادي وكان معي في تلك الفترة عيسى حمدان وعثمان مرزوق وابو سمره واستقبلونا استقبال طيب الحمد لله ولعبنا أول مباراة ضد الاهلي عام ١٣٩٩وفزنا بثلاثة أهداف مقابل هدف وبعدها لعبنا مباراة كاس الملك خالد رحمه الله امام فريق الأهلي في الرياض عام ١٤٠٠ وكان لها خلفيات حقيقه كان المفروض تكون المبارة عصرا ولكنها أقيمت في المساء .


يقال ان احمد الشهري كان يرى أشياء غريبة في تلك المباراة الشهيرة ما مدى صحة هذه المقوله ؟ لا هذا الكلام مافيه اي نوع من الصحه .


من كان امامك في خط الدفاع في تلك المباراة ؟ كان علي عشعوش وعبدالله غراب وعيسى خواجي وحامد صبحي المشكلة تعبتنا أرضية الملعب كانت نجيلة صناعية والعصبية والمعسكر لم يكن جيد .


هل أثرت عليك نتيجة تلك المبارة ؟

لا مباراة عادية جدا نحن كلاعبين في الملعب يختلف عن خارج المستطيل الحمد لله.


ماهي الإنجازات التي حققتها خلال مسيرتك الرياضية ؟

طبعا فترة قصيرة بالنسبة لي سنتين مع الاتفاق وثلاث سنوات مع الاتحاد ومثلت منتخب المملكة للشباب في كاس آسيا مع عبدالله عبدربه ودرويش سعيد وغازي صدقه في بطولة آسيا في بنجلاديش.


ماهي اخر مباراة لعبتها مع نادي الإتحاد؟

ضد الاتفاق فريقي السابق وبعدها إنتقلت للهلال ولم أمثله لإصابتي في الاربطه وتركت الهلال وسجلت في فريق الرياض بعد سنه ومثلته مع خالد القروني وصلاح السقا وبعد ذلك تعرضت لإصابة في الظهر عام ١٤٠٥ وتركت اللعب .


هل أقيمت لك مباراة إعتزال أو تكريم ؟

لا أنا مثلت الاتفاق والاتحاد والهلال كنت سأمثله والرياض ولكن للأسف .


بعد تركك لعب كرة القدم هل زرت نادي الاتحاد او الأندية التي لعبت لها ؟

نادي الاتحاد حاولت ولكن ما وجدت كلهم في ايام ابراهيم البلوي وابو ثامر للأسف .


قبل أيام تم تكريمك في مدينة جدة من رابطة لاعبي ومحبي الاتحاد كيف وجدت هذا التكريم ؟

حقيقة حتى أهلي تأثروا من هذا التكريم انا حاولت اقابل المستشار تركي ال الشيخ واتواصل معاه عبر تويتر ونفس الشيء مع رئيس نادي الإتحاد نواف المقيرن هو الأمل الوحيد الآن كمتقاعد والمصروفات زادت علينا .


في نهاية هذا اللقاء هل لك من كلمة ؟

تشرفت أول شيء بمقابلتكم وتكريمكم لي في هذا الشهر الفضيل وإن شاءالله ربي يديم عليكم الصحة والعافية ويجمعنا بكم على خير إن شاء الله وكل عام وانتم بخير.



 

 













الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات