اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 صفر 1440 هـ - 21 / 10 / 2018 م
الاخبار
مستشفى قوى الأمن وكفى يدشنون ( لاتفقدها )90 طالباً يعلنون إقلاعهم عن التدخين في الليثمجلس علماء باكستان يحدد ,,الجمعة ,,يوم حماية أرض الحرمين الشريفين برنامج تعزيز قيم المواطنة لمنسوبى المسجدالنبوي الولاء والمحبة للوطن والدفاع عنه ولو بالكلمة من حقوق المواطنةوزير الحج والعمرة يستقبل رئيس مجلس علماء باكستان حارس نادي الإتحاد السابق أحمد الشهري على السرير الأبيض القنصلية العامة للجمهورية الإندونيسية بجدة تحتفل بذكرى استقلال بلادها الـ 73صانعي قرار تقنية المعلومات: الحوسبة السحابية تدعم تقنيات المستقبل في السعودية مركز جمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة تدشن فعالية "اليوم العالمي للغذاء" وفد من القنصلية الأمريكية في دبي يزور مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث وفاة خاشقجي.. السعودية توقف 18 شخصا والتحقيقات مستمرةمصدر مسؤول بوزارة الخارجية:توجيهات وقرارات الملك تأتي استمراراً لنهج الدولة في ترسيخ أسس العدلبرئاسة ولي العهد الملك يوجه بتشكيل لجنة وزارية لإعادة هيكلة رئاسة الاستخبارات العامةبأمر الملك .. إعفاء عسيري و سعود القحطاني ومجموعة من الضباطجبل عمر تطرح للبيع وحداتها الفندقية الفاخرة جبل عمر العنوان مكة في مدينة بريدةهيئة السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفيند. المحافظة يحاضر عن " الأزمة العربية الراهنة.. الى أين؟" في المكتبة الوطنية بعمان اختتام الدورات التدريبية للطالبات بتعليم عسيرالعدوان يعلن الفائزين بجوائز اتحاد الكتابأمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة
اقسام الاخبار ضيوف أبو غيداء في رمضان حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع شاعر..

حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع شاعر غنائي من مواليد مدينة جدة : .الشاب فواز محمد باطوق

حدث لي موقف طريف لن ينسى .

1439/9/27 الموافق: 2018/06/12 | 277 2 0


التميز - سعيد الجدعاني 
 
ضيفنا الليله هو الشاعر الشاب فواز محمد باطوق شاعر غنائي من مواليد مدينة جدة متخرج من جامعة ٦ اكتوبر بجمهورية مصر العربية حاصل على بكالوريس ادارة اعمال ٢٠٠٣م ...
في بداية اللقاء كل عام وانت بخير , وإنت بخير ابو غيداء .

كيف كانت بدايتك مع الشعر ؟
منذ ما يقارب 15 سنة وتم الافصاح عن اعمالي في 2015 في مناسبة لأحد الأصدقاء ..


ما هو أول عمل فني لك ؟
كانت في 2016 أغنية اسمها ( هيا ها ) غناء الفنان فهمي الكثيري و لاقت أصداء جميلة من الجميع في الاذاعات وحدث لي موقف طريف لن ينسى حين عرض الاغنية على الاذاعة تم استضافة فنانين في استوديو الاذاعة من ضمنهم مغني الاغنية فمقدم البرنامج طلب من الكنترول الاتصال بي ورديت عليه اقول مين قال فلان من الاذاعة الفلانية قلت نعم خير ردي العفوي خلى الكل يضحك.

هل يوجد لديك أعمال غنائية للاندية او المنتخب ؟
توجد أعمال وتم تجهيزها وجاري التنسيق  لاندية الاهلي والاتحاد والوحدة                       

ماهو جديدك ؟
هناك عدة أعمال جديدة مع فنانين من السعودية ومصر وأول الأعمال الجديدة
اغنية ( شوقي لك ) كلماتي والحان خالد الجوهر وغناء الفنان احمد السعيد  اول ايام العيد.         

اذا جاتك فكرة فنية جديده هل هناك شخص معين تأخذ رأيه ؟
طبعا بحكم أقرب الأشخاص لي أخي وصديقي الشاعر الدكتور محمد الحميدي والملحن خالد الجوهر أول الأشخاص اللي أخذ رأيهم وبالعكس استفدت الكثير والكثير و أوجه لهم رسالة حب من القلب..

كلمتك لقراء صحيفة التميز الالكترونية ومحبينك ؟
اولا اتقدم بالشكر الخاص للأستاذ سعيد ابو غيداء وشكر عام لصحيفة " التميز" على الاستضافة الجميلة واتمنى التوفيق للكل والجميع والقادم أجمل بإذن الله .
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 














الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات