اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
8 شوال 1439 هـ - 23 / 06 / 2018 م
الاخبار
بحضور الأهل والاصدقاء : علي الغامدي يحتفل بزفافه بحضور نخبة من الفنانين : حفل معايدة قروب أبو غيداء جزيرة السعادة بالرياض تنظم مهرجان وفعاليات ترفيهيه .الأمير فيصل بن ثامر يقيم حفل معايدة بجدة افراح ال طوهري مستشفى الملك عبد العزيز يعايد المرضى في منازلهمساري الزهراني .. يـكـتـب : العقيدة الصّالحة: نهضة العقل والقريحةجديد الفنانه ريانة : انت يا سعودي خطر اليوسف: المراكز الثقافية هي الواقع الجديد"الباحة" : فنون محافظة القرى.. تواصل تقديم عروضها المميزه ضمن فعاليات صيف المحافظة 39جفاف “هيئة السياحة” يستعير سوق عكاظ الى الباحة ! وفاة طفلتان أثر لدغة ثعبان بمحافظة قلوة في الباحة "جمال بالخيور" ووفد من السفراء ورجال الاعمال يزورون المرضى المنومين بمجمع الملك عبد الله الطبي بجدةمحمد بن سلمان وعام من الانجازات الطموحههيئة الهلال الاحمر بمنطقة الباحة تنفذ دورات تدريبية للاسعافات الأولية .صحة الباحة تنفذ حملات توعويه للكشف عن السكر وامراض الضغط والسمنه في الاماكن العامه "108" فعالية ومسرحين للطفل والأسرة وعدد من الوجهات السياحية لصيف محافظة القرى بالباحة 39أمين الباحة " السواط " يتجول في ترف رغدان ويشيد بفعاليات ديار العز اصابه طفل في الباحة تعرض لدهس محافظ بلجرشي يعتمد مركزاً للإعلام و”المزهر” مديراً له
اقسام الاخبار مجتمع التميز محمد بن سلمان وعام من الانجازات الطموحه

محمد بن سلمان وعام من الانجازات الطموحه

1439/9/28 الموافق: 2018/06/13 | 95 0 0


خالد مستور _ التميز

 


بمناسبة ذكرى البيعة لولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله

عندما يكون الهدف واضحاً، ويتم إعداد الخطط القصيرة والبعيدة المدى -حسب الظروف والمُعطَيات-، ثم يصطفي الله لهذه الخطط إدارة حكيمة ودؤوبةً، فلا تسأل عن حجم الإبداع والإنجاز الذي يتحقق، ولا تسأل عن سرعة تحقيقه بنجاحٍ وإتقان.
إننا نستشعر هذه الحقائق الإدارية في الذكرى الأولى لبيعة سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع، حيث أن المتابع لإنجازات سيدي ولي العهد منذ توليه هذا المنصب، لا يكاد يصدق أن هذا الكم من الإنجازات قد تم خلال عامٍ واحد!
أضخم مشاريع البنىً التحتية السياحية والاقتصادية عالمياً تم إقرارها والبدء في تنفيذها خلال هذا العام. استثماراتٌ استراتيجية، وشراكاتٌ ذكيةٌ، وأسلوب إدارة تميز بالهمة العالية وأعاد ترتيب الكثير من الأمور الاقتصادية والسياسية والاجتماعية، قفزاتٌ تطويرية تتابع لتصبح المملكة خلال سنواتٍ معدوداتٍ دولةً اقتصاديةً وصناعيةً وسياحيةً عصريةً تُنافس أفضل دول العالم الأول.
نبارك لأنفسنا أن رزقنا الله قائداً بهمة وعزيمة سمو سيدي ولي العهد، وفي هذه المناسبة الغالية على الجميع -ذكرى البيعة- فإننا نجدد الولاء والطاعة، ونسأل الله -عز وجل- أن يؤيد سموه بتأييده، وأن يوفقه لكل ما فيه خيرٌ للبلاد والعباد.


* لواء : محمد بن علي الأسمري .
* مدير عام السجون .

الوسوم: الرياض

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات