اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
9 ربيع الثاني 1440 هـ - 17 / 12 / 2018 م
الاخبار
بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة ،،الحرمين ،،تجهيز صحن المطاف لذوي القدرات الخاصة وتخصيصه لهم لمدة ساعتين خلال حضوره لحفل قنصلية الإمارات بجدة.. الأمير عبدالله بن سعد: الإمارات ستُبهر العالم بتنظيم مُميز للآسيويةفي ذكرى البيعة الرابعة للملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود نجار: الشركة السعودية للخدمات الأرضية تجدد البيعة والولاء جائزة أهالينا وسيدتي تعلن عن أسماء الفائزات ومشاريعهن ‏د.العنزي : " سعود الطبية " حظيت بعناية سلمان الحزم على مدار نصف قرن رئيس الحرس الملكي : على من يعيش على تراب هذا الوطن أن يستشعر قيمة التقدم والأمن والاستقرارآيات تنير منزل الجسيس بخاري ملهمون" "وبرناوي" يطلقون مسابقة ثقافية لقراءة كتاب "10 قواعد للإنجاز" فوضى ونهب المحلات في الشانزلزيه والشرطة توقف 1726 خلال يومبرئاسة الملك سلمان .. القمة الخليجية تنطلق اليوم في الرياضأعضاء حي المسفلة يلبون دعوة مدرسة عبدالله بن أبي بكر الابتدائية بمكة المكرمة مدير الشئون الصحية بمكة يفتتح البرنامج التثقيفي للسكرنتهى اليوم الاول من منافسات البطولة العربية للفروسية المقامة بالرياضفعاليات تناسب جميع الأفراد بين الهيئة العامة للرياضة والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الرياض تستعد لاستقبال معرض "دكاكين الشتاء 2018" الخيري بأكثر من 130 مشاركًاشركة جبل عمر تطلق مبادرة التبرع بالدم لجنود الحد الجنوبي10مشروعات من 9 دول عربية تفوز بقلادة مؤسسة الأمير محمد بن فهد العالميةبدء التحضيرات لأعمال منتدى المياه السعودي باجتماع لمناقشة الخطة التنفيذيةمركز صحي الرويس يقيم حفل تكريم لعمدة الحي نجاح كبير لمهرجان الرحالة الصيني الأول بمدينة شنغهاي
اقسام الاخبار الاقتصاد غرفة الباحة توقع عقد تشغيل مهرجان صيف القرى..

غرفة الباحة توقع عقد تشغيل مهرجان صيف القرى 39هـ برامج نوعية وفعاليات مميزة

1439/11/3 الموافق: 2018/07/16 | 325 2 0


التميز - عائشة علي 
  
انضمت محافظة القرى وحاضرتها مدينة الأطاولة بموقعها الجغرافي والسياحي المميز كبوابة شمالية للمنطقة لركب المحافظات المشاركة في مهرجان صيف الباحة لهذا العام. جاء ذلك بانتهاء مراسم التوقيع على عقد تنظيم مهرجان صيف محافظة القرى بمقر غرفة الباحة ظهر اليوم – الأحد 2 ذو القعدة 1439هـ - مع شركة ربوع طيبة المحدودة لتنظيم المعارض والمؤتمرات بحضور رئيس الغرفة التجارية رئيس الرعاية والدعم والتسوق والترفيه عضو اللجنة التنفيذية الرئيسية لمهرجان صيف الباحة 39هـ الأستاذ صالح بن علي آل محفوظ, كما قام بالتوقيع على العقد أمين عام الغرفة الأستاذ عبد الرحمن بن شرف الزهراني وعن شركة ربوع طيبة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ أحمد سعيد الزهراني.
 
وقال صالح بن محفوظ أن محافظة القرى تعد من محافظات المقدمة بما تمتاز به من مواقع سياحية فريدة ومناظر خلابة إضافة إلى العديد من الأثار ومواقع الجذب السياحي. يضاف لهذا عبور الطريق الرئيسي الرابط بين المنطقة والمنطقة الغربية بمعظم مدنها وقراها المنتشرة على جانبي الطريق كأول من يستقبل المصطافين القادمين براً .. مضيفاً أنه قد وقع الاختيار على شركة ربوع طيبة لتمرسها وخبرتها وما أبدته من استعداد لتنفيذ برنامج سياحي مميز للإسهام في الجذب والترويج السياحي وإرضاء تطلعات المصطافين والرواد.. منوهاً بحرص وتوجيه سمو الأمير الدكتور حسام بن سعود أمير منطقة الباحة بتشغيل مهرجانات وفعاليات المنطقة لهذا العام بأسلوب احترافي يلبي تطلعات الأهالي والزوار وانتشارهم الكبير واللافت في كافة أرجاء المنطقة هذه الأيام. 
 
من جهته قال أحمد الزهراني أن الشركة تتمتع بخبرة جيدة وسبق لها تنظيم العديد من الفعاليات بالمدينة المنورة وخارج المملكة. ووقع عليها الاختيار لتنظيم مهرجان الطاولة التراثي للفترة 5-15 من الشهر الجاري. لافتاً أن برنامج الصيف بمحافظة القرى الذي ستنفذه الشركة سيمثل علامة فارقة لوجود رؤية متكاملة تستهدف تعزيز الاستثمار بالمحافظة من خلال ايجاد نقاط جذب سياحية وهي ما تستحقه المحافظة بمقوماتها الطبيعية ومكانتها السياحية.  
 
مشيراً أن المهرجان بالمحافظة سيبدأ اعتباراً من منتصف ذو القعدة الجاري بمشاركة شركة البيك  للأنظمة الغذائية, كما يحتوي على العديد من الفقرات المنوعة منها مهرجان التسوق للأسرة والطفل ومسرح الطفل وفعاليات ترفيهية وألعاب وملاهي أطفال وأمسيات وندوات ومسابقات ومتحف خاص مصاحب إلى جانب مدرسة الكتاتيب والألعاب التراثية وفرق الفنون الشعبية  .
 
حضر توقيع الاتفاقية كلاً من : مساعد الامين العام للخدمات المساندة الاستاذ محمد علي الزهراني والاستاذ سالم الزهراني الوكيل الشرعي للشركة والاستاذ فادي صالح الغامدي مدير مكتب رئيس مجلس الادارة .
 
 
 
 

الوسوم: الباحة -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات