اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
6 ذو الحجة 1439 هـ - 18 / 08 / 2018 م
الاخبار
جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي تغلق الترشح بعد 15 يوماًفيلم تلفزيوني عن مبادرات فرع وزارة الحجّ والعُمرة بجدّة لإثراء تجربة الحاج وتسخير "التقنية" لتقليص فترة انتظارهلم تحدد وجهتها الجديدة..شيرين الرفاعي تعلن استقالتها المذيعةوسائل الاتصال الحديثة، والتكنولوجيا ترافق بقوة الحجاج ومشرفي الباصات في مكةالمشاركون في ندوة الحج الكبرى تأييد منهج المملكة في جميع أنظمتها وقراراتها وإجراءاتها للحفاظ على السلام ونشر الأمانيجدد بصمته الغنائية بفكرة ذكية «ليه تقطع وصالك» تعيد الناصر إلى الواجهةجمعية الثقافة والفنون بالرياض تعيد بعض الفنون القديمة من خلال (ليالي نجد الفنية والثقافية )الشركة السعودية للخدمات الأرضية تقدم خدماتها لأكثر من مليون حاج إلى غرة ذي الحجة القنصلية العامة للجمهورية اليمنية في جدة تطلق منصة الخدمات الإلكترونيةالصبان يغادر المستشفى بعد العملية بحضور قدامي الرياضيين : ليلة تكريم الكابتن عبدالله غراب الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع تدعو القنوات الفضائية والمؤسسات الإعلامية المشاركة في تغطية موسم حج 1439 إلى الحصول على التصاريح الخاصة باستخدام أجهزة البث الفضائيالمنتخب السعودي لكرة القدم لذوي الاحتياجات الخاصة يتأهل إلى الدور نصف النهائي لكأس العالمسفير اليمن لدى سويسرا : اليمن تتعرض لتدخل سافر من إيران عبر دعمها للمليشيا ‏الحوثيةSGS تتعاقد مع شركة Inform لتطويرعمليات الشغيل الألي في مطارات المملكة ‏1000 عملية قسطرة قلبية بـ"سعود الطبية" خلال 7 أشهر " التجارة " : غرامة 200 ألف ريال والسجن والتشهير لمواطن تستر على مقيم يعمل لحسابه الخاصالحربي : معسكرات الكشافة بالحج تتفق مع محور" مجتمع حيوي " في رؤية المملكة 2030اتفاقية تعاون ثقافي تجمع ناديي جدة وحائل الأدبيين لثلاث سنواتاستقبال حافل لضيوف الرحمن التونسين ادخلت البهجة والسرور عليهم واشادوا بحسن التنظيم
اقسام الاخبار الاقتصاد غرفة الباحة توقع عقد تشغيل مهرجان صيف القرى..

غرفة الباحة توقع عقد تشغيل مهرجان صيف القرى 39هـ برامج نوعية وفعاليات مميزة

1439/11/2 الموافق: 2018/07/16 | 147 0 0


التميز - عائشة علي 
  
انضمت محافظة القرى وحاضرتها مدينة الأطاولة بموقعها الجغرافي والسياحي المميز كبوابة شمالية للمنطقة لركب المحافظات المشاركة في مهرجان صيف الباحة لهذا العام. جاء ذلك بانتهاء مراسم التوقيع على عقد تنظيم مهرجان صيف محافظة القرى بمقر غرفة الباحة ظهر اليوم – الأحد 2 ذو القعدة 1439هـ - مع شركة ربوع طيبة المحدودة لتنظيم المعارض والمؤتمرات بحضور رئيس الغرفة التجارية رئيس الرعاية والدعم والتسوق والترفيه عضو اللجنة التنفيذية الرئيسية لمهرجان صيف الباحة 39هـ الأستاذ صالح بن علي آل محفوظ, كما قام بالتوقيع على العقد أمين عام الغرفة الأستاذ عبد الرحمن بن شرف الزهراني وعن شركة ربوع طيبة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ أحمد سعيد الزهراني.
 
وقال صالح بن محفوظ أن محافظة القرى تعد من محافظات المقدمة بما تمتاز به من مواقع سياحية فريدة ومناظر خلابة إضافة إلى العديد من الأثار ومواقع الجذب السياحي. يضاف لهذا عبور الطريق الرئيسي الرابط بين المنطقة والمنطقة الغربية بمعظم مدنها وقراها المنتشرة على جانبي الطريق كأول من يستقبل المصطافين القادمين براً .. مضيفاً أنه قد وقع الاختيار على شركة ربوع طيبة لتمرسها وخبرتها وما أبدته من استعداد لتنفيذ برنامج سياحي مميز للإسهام في الجذب والترويج السياحي وإرضاء تطلعات المصطافين والرواد.. منوهاً بحرص وتوجيه سمو الأمير الدكتور حسام بن سعود أمير منطقة الباحة بتشغيل مهرجانات وفعاليات المنطقة لهذا العام بأسلوب احترافي يلبي تطلعات الأهالي والزوار وانتشارهم الكبير واللافت في كافة أرجاء المنطقة هذه الأيام. 
 
من جهته قال أحمد الزهراني أن الشركة تتمتع بخبرة جيدة وسبق لها تنظيم العديد من الفعاليات بالمدينة المنورة وخارج المملكة. ووقع عليها الاختيار لتنظيم مهرجان الطاولة التراثي للفترة 5-15 من الشهر الجاري. لافتاً أن برنامج الصيف بمحافظة القرى الذي ستنفذه الشركة سيمثل علامة فارقة لوجود رؤية متكاملة تستهدف تعزيز الاستثمار بالمحافظة من خلال ايجاد نقاط جذب سياحية وهي ما تستحقه المحافظة بمقوماتها الطبيعية ومكانتها السياحية.  
 
مشيراً أن المهرجان بالمحافظة سيبدأ اعتباراً من منتصف ذو القعدة الجاري بمشاركة شركة البيك  للأنظمة الغذائية, كما يحتوي على العديد من الفقرات المنوعة منها مهرجان التسوق للأسرة والطفل ومسرح الطفل وفعاليات ترفيهية وألعاب وملاهي أطفال وأمسيات وندوات ومسابقات ومتحف خاص مصاحب إلى جانب مدرسة الكتاتيب والألعاب التراثية وفرق الفنون الشعبية  .
 
حضر توقيع الاتفاقية كلاً من : مساعد الامين العام للخدمات المساندة الاستاذ محمد علي الزهراني والاستاذ سالم الزهراني الوكيل الشرعي للشركة والاستاذ فادي صالح الغامدي مدير مكتب رئيس مجلس الادارة .
 
 
 
 

الوسوم: الباحة -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات