اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 صفر 1440 هـ - 21 / 10 / 2018 م
الاخبار
مستشفى قوى الأمن وكفى يدشنون ( لاتفقدها )90 طالباً يعلنون إقلاعهم عن التدخين في الليثمجلس علماء باكستان يحدد ,,الجمعة ,,يوم حماية أرض الحرمين الشريفين برنامج تعزيز قيم المواطنة لمنسوبى المسجدالنبوي الولاء والمحبة للوطن والدفاع عنه ولو بالكلمة من حقوق المواطنةوزير الحج والعمرة يستقبل رئيس مجلس علماء باكستان حارس نادي الإتحاد السابق أحمد الشهري على السرير الأبيض القنصلية العامة للجمهورية الإندونيسية بجدة تحتفل بذكرى استقلال بلادها الـ 73صانعي قرار تقنية المعلومات: الحوسبة السحابية تدعم تقنيات المستقبل في السعودية مركز جمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة تدشن فعالية "اليوم العالمي للغذاء" وفد من القنصلية الأمريكية في دبي يزور مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث وفاة خاشقجي.. السعودية توقف 18 شخصا والتحقيقات مستمرةمصدر مسؤول بوزارة الخارجية:توجيهات وقرارات الملك تأتي استمراراً لنهج الدولة في ترسيخ أسس العدلبرئاسة ولي العهد الملك يوجه بتشكيل لجنة وزارية لإعادة هيكلة رئاسة الاستخبارات العامةبأمر الملك .. إعفاء عسيري و سعود القحطاني ومجموعة من الضباطجبل عمر تطرح للبيع وحداتها الفندقية الفاخرة جبل عمر العنوان مكة في مدينة بريدةهيئة السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفيند. المحافظة يحاضر عن " الأزمة العربية الراهنة.. الى أين؟" في المكتبة الوطنية بعمان اختتام الدورات التدريبية للطالبات بتعليم عسيرالعدوان يعلن الفائزين بجوائز اتحاد الكتابأمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة
اقسام الاخبار المحليات مع وصول أول رحلتي حج إلى جدة والمدينة الشركة..

مع وصول أول رحلتي حج إلى جدة والمدينة الشركة السعودية للخدمات الأرضية تُسخر جميع طاقاتها التشغيلية لموسم الحج

1439/11/2 الموافق: 2018/07/16 | 162 0 0


التميز - عائشة علي 

 

 سخرت الشركة السعودية للخدمات الأرضية، الشركة الرائدة في تقديم جميع خدمات المناولة الأرضية في جميع مطارات المملكة العربية السعودية والبالغ عددها 27 مطاراً، طاقاتها التشغيلية لإستقبال ضيوف حجاج بيت الله الحرام لأداء مناسك حج عام 1439هـ.حيث وفرت الشركة قدراتها وامكانياتها لراحتهم وتسهيل كافة إجراءات وصولهم وتأكيداً على سير خطة العمل وانسيابية تنفيذها عبر عملياتها التشغيلية في فترة موسم الحج فقد وفرت الأعداد اللازمة من كوادرها البشرية بأكثر من 7 الآف موظف (جميع الصالات والساحات في جدة والمدينة)، لتقديم خدمات المناولة الأرضية وفق المعايير العالمية. حيث بدأ الموسم بإستقبال أول رحلتي حج في مطاري الملك عبدالعزيز الدولي بجدة والأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، يوم السبت 1 ذوالقعدة 1439هـ الموافق 14 يوليو 2018.

وقد وفرت الشركة السعودية للخدمات الأرضية أيضاً مايقارب 700 معدة من معدات المناولة الأرضية المتحركة في ساحات مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة لخدمة حجاج بيت الله الحرام.

من جهته أكد الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للخدمات الأرضية المهندس عمر بن محمد نجار قائلاً: "أن الشركة السعودية للخدمات الأرضية، لا تألو جهداً في توفير وتسخير جميع إمكاناتها لإنهاء إجراءات وصول حجاج بيت الله الحرام وتقديم أرقى خدمات المناولة الأرضية وفق المعايير العالمية. وقد بدأنا هذا الموسم بوضع الخطط التشغيلية اللازمة والمتابعة من خلال عقد إجتماعات دورية للتأكد من توفر كافة الإحتياجات التشغيلية والتنسيق مع جميع الجهات وعمل الجولات التفقدية لتسهيل عمليات إستقبال وتيسير إجراءات حجاج ضيوف بيت الله الحرام".

الجدير بالذكر بأن الشركة السعودية للخدمات الأرضية قد خدمت في حج العام الماضي 1438هـ أكثر من 28 الف رحلة (وصول وإقلاع) وتم مناولة أكثر من 4.5 مليون قطعة عفش بزيادة 19% عن حج عام 1437هـ.

 










الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات