اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 صفر 1440 هـ - 21 / 10 / 2018 م
الاخبار
مستشفى قوى الأمن وكفى يدشنون ( لاتفقدها )90 طالباً يعلنون إقلاعهم عن التدخين في الليثمجلس علماء باكستان يحدد ,,الجمعة ,,يوم حماية أرض الحرمين الشريفين برنامج تعزيز قيم المواطنة لمنسوبى المسجدالنبوي الولاء والمحبة للوطن والدفاع عنه ولو بالكلمة من حقوق المواطنةوزير الحج والعمرة يستقبل رئيس مجلس علماء باكستان حارس نادي الإتحاد السابق أحمد الشهري على السرير الأبيض القنصلية العامة للجمهورية الإندونيسية بجدة تحتفل بذكرى استقلال بلادها الـ 73صانعي قرار تقنية المعلومات: الحوسبة السحابية تدعم تقنيات المستقبل في السعودية مركز جمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة تدشن فعالية "اليوم العالمي للغذاء" وفد من القنصلية الأمريكية في دبي يزور مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث وفاة خاشقجي.. السعودية توقف 18 شخصا والتحقيقات مستمرةمصدر مسؤول بوزارة الخارجية:توجيهات وقرارات الملك تأتي استمراراً لنهج الدولة في ترسيخ أسس العدلبرئاسة ولي العهد الملك يوجه بتشكيل لجنة وزارية لإعادة هيكلة رئاسة الاستخبارات العامةبأمر الملك .. إعفاء عسيري و سعود القحطاني ومجموعة من الضباطجبل عمر تطرح للبيع وحداتها الفندقية الفاخرة جبل عمر العنوان مكة في مدينة بريدةهيئة السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفيند. المحافظة يحاضر عن " الأزمة العربية الراهنة.. الى أين؟" في المكتبة الوطنية بعمان اختتام الدورات التدريبية للطالبات بتعليم عسيرالعدوان يعلن الفائزين بجوائز اتحاد الكتابأمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة
اقسام الاخبار صدى التطوع جمعية البر بالرياض وشركة (حلول الحوكمة) توقعان..

جمعية البر بالرياض وشركة (حلول الحوكمة) توقعان اتفاقية تعاونٍ مشتركة لتنفيذ مشروع " المراجعة الداخلية"

1439/11/22 الموافق: 2018/08/05 | 138 1 0


 التميز - عائشه علي 

وقعت جمعية البر الخيرية بالرياض وشركة (حلول الحوكمة) اتفاقية تعاونٍ مشتركةٍ لتنفيذ مشروع " المراجعة الداخلية"، وقد مثل الجمعية الدكتور ثامر بن غشيان الأمين العام للجمعية، فيما مثل شركة حلول الحوكمة الأستاذ نايف آل خليفة، الشريك المنتدب للشركة، وذلك في مقر جمعية البر الخيرية بالرياض.

وتأتي الاتفاقية المذكورة ضمن مجموعة من الآليات والخطوات التي تنتهجها الجمعية من أجل تعزيز منظومة الحوكمة والرقابة على عملياتها، ورفع مستويات الشفافية والمساءلة والسلامة المالية لعملياتها، وذلك لتحقيق رؤيتها في أن تكون جمعيةً خيريةً نموذجيةً في إدارتها وتقنيتها وخدماتها، حيث تزود  حلول الحوكمة الجمعية بموجب هذه الاتفاقية الدعم الاستشاري المطلوب لتصميم السياسات والإجراءات المتوافقة مع عمليات الجمعية حسب مجتمع المراجعة المتفق عليه،  وتعِدُّ تقارير دوريةً عن الملحوظات وتقدم التوصيات والإرشاد بخصوص كيفية التعامل معها حسب أفضل الممارسات عبر خطةٍ زمنيةٍ متفقٍ عليها.

وصرح الشريك المنتدب لشركة حلول الحوكمة الأستاذ نايف آل خليفة بأن هذا المشروع الذي يراد له تحقيق أهداف ورؤى جمعية البر، يتكامل مع رؤية المملكة 2030، وينسجم مع أهدافها المتعلقة في زيادة مستوى الشفافية والمساءلة، وزيادة إسهام القطاع غير الربحي في التنمية، ورفع مستوى كفاءته.

تجدر الإشارة إلى أن شركة حلول الحوكمة، الاستشاري المنفذ للمشروع، تعمل بشراكةٍ مع كبرى المؤسسات المحلية لتعزيز ممارسات الحوكمة مثل مؤسسة الملك خالد الخيرية من خلال حلول عمليةٍ تناسب البيئة المحلية وواقع الأعمال في المملكة العربية السعودية.

الوسوم: الرياض -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات