اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
2 ربيع الثاني 1440 هـ - 10 / 12 / 2018 م
الاخبار
‏د.العنزي : " سعود الطبية " حظيت بعناية سلمان الحزم على مدار نصف قرن رئيس الحرس الملكي : على من يعيش على تراب هذا الوطن أن يستشعر قيمة التقدم والأمن والاستقرارآيات تنير منزل الجسيس بخاري ملهمون" "وبرناوي" يطلقون مسابقة ثقافية لقراءة كتاب "10 قواعد للإنجاز" فوضى ونهب المحلات في الشانزلزيه والشرطة توقف 1726 خلال يومبرئاسة الملك سلمان .. القمة الخليجية تنطلق اليوم في الرياضأعضاء حي المسفلة يلبون دعوة مدرسة عبدالله بن أبي بكر الابتدائية بمكة المكرمة مدير الشئون الصحية بمكة يفتتح البرنامج التثقيفي للسكرنتهى اليوم الاول من منافسات البطولة العربية للفروسية المقامة بالرياضفعاليات تناسب جميع الأفراد بين الهيئة العامة للرياضة والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الرياض تستعد لاستقبال معرض "دكاكين الشتاء 2018" الخيري بأكثر من 130 مشاركًاشركة جبل عمر تطلق مبادرة التبرع بالدم لجنود الحد الجنوبي10مشروعات من 9 دول عربية تفوز بقلادة مؤسسة الأمير محمد بن فهد العالميةبدء التحضيرات لأعمال منتدى المياه السعودي باجتماع لمناقشة الخطة التنفيذيةمركز صحي الرويس يقيم حفل تكريم لعمدة الحي نجاح كبير لمهرجان الرحالة الصيني الأول بمدينة شنغهايالمبارزة السعودية تستعد لآسيا بثلاثة لاعبينصورة جماعية لقادة مجموعة الـ20 قبل بدء أعمال القمةبحضور عدد من رجال الإعلام والأعمال : مجموعة ابو سراج للفنون الشعبية تقيم حفل تكريمي بمناسبة مرور38 عام على مسيرة الفرقهفي قمة العشرين.. المملكة ترسم ملامح الاقتصاد العالمي
اقسام الاخبار المحليات سفير باكستان يزور مركز الترحيل بالشميسي..

سفير باكستان يزور مركز الترحيل بالشميسي في جدة

1439/11/23 الموافق: 2018/08/05 | 164 2 0


التميز - عائشة علي  

 

قام سفير باكستان لدى المملكة العربية السعودية، خان هاشم بن الصديق بزيارة "مركز حجز الشميسي" في جدة والذي يضم المقيمين الذين يخضعون لعملية الترحيل. وكان برفقة السفير الباكستاني القنصل العام، شهریار أكبر خان، والقنصل محمد حسن.

 

وقد استقبل مدير عام مركز الحجز السفير الباكستاني واطلع عليه عن سير العمل في المركز والمرافق الموجودة والخطوات المختلفة لتسريع عملية الترحيل. من طرفه أعرب السفير عن تقديره وشكره للحكومة السعودية على اتخاذ جميع الترتيبات للإسكان والخدمات الطبية والغذاء للمبعدين.

 

ثم زار السفير العديد من ثكنات المركز وتفاعل مع المحتجزين الباكستانيين الذين عبروا عن مشاكلهم حيث أكد لهم السفير بتقديم كافة المساعدة الممكنة من قبل السفارة والقنصلية العامة. يذكر أن ما يقارب 1500 مواطن باكستاني موجود حاليا في المركز.

 

وطلب السفير من القنصل العام ومسؤولي القنصلية الباكستانية بمواصلة جهودهم وتكثيف مساعيهم لتسهيل مشاكل المحتجزين الباكستانيين وحل مخاوفهم المشروعة بهدف تخفيف معاناتهم..       

             

       

                            

 

 

 

 

 

 

                                                                                                                                         

الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات