اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
2 ربيع الثاني 1440 هـ - 10 / 12 / 2018 م
الاخبار
‏د.العنزي : " سعود الطبية " حظيت بعناية سلمان الحزم على مدار نصف قرن رئيس الحرس الملكي : على من يعيش على تراب هذا الوطن أن يستشعر قيمة التقدم والأمن والاستقرارآيات تنير منزل الجسيس بخاري ملهمون" "وبرناوي" يطلقون مسابقة ثقافية لقراءة كتاب "10 قواعد للإنجاز" فوضى ونهب المحلات في الشانزلزيه والشرطة توقف 1726 خلال يومبرئاسة الملك سلمان .. القمة الخليجية تنطلق اليوم في الرياضأعضاء حي المسفلة يلبون دعوة مدرسة عبدالله بن أبي بكر الابتدائية بمكة المكرمة مدير الشئون الصحية بمكة يفتتح البرنامج التثقيفي للسكرنتهى اليوم الاول من منافسات البطولة العربية للفروسية المقامة بالرياضفعاليات تناسب جميع الأفراد بين الهيئة العامة للرياضة والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الرياض تستعد لاستقبال معرض "دكاكين الشتاء 2018" الخيري بأكثر من 130 مشاركًاشركة جبل عمر تطلق مبادرة التبرع بالدم لجنود الحد الجنوبي10مشروعات من 9 دول عربية تفوز بقلادة مؤسسة الأمير محمد بن فهد العالميةبدء التحضيرات لأعمال منتدى المياه السعودي باجتماع لمناقشة الخطة التنفيذيةمركز صحي الرويس يقيم حفل تكريم لعمدة الحي نجاح كبير لمهرجان الرحالة الصيني الأول بمدينة شنغهايالمبارزة السعودية تستعد لآسيا بثلاثة لاعبينصورة جماعية لقادة مجموعة الـ20 قبل بدء أعمال القمةبحضور عدد من رجال الإعلام والأعمال : مجموعة ابو سراج للفنون الشعبية تقيم حفل تكريمي بمناسبة مرور38 عام على مسيرة الفرقهفي قمة العشرين.. المملكة ترسم ملامح الاقتصاد العالمي
اقسام الاخبار تقارير وحوارات ‏1000 عملية قسطرة قلبية بـ"سعود الطبية" خلال..

‏1000 عملية قسطرة قلبية بـ"سعود الطبية" خلال 7 أشهر

د. الفلاح : قصة نجاح ساهمت في استغلال الساعات الذهبية للمرضى

1439/11/28 الموافق: 2018/08/10 | 189 1 0


التميز - عائشة الفيفي 

 
احتفت مدينة الملك سعود الطبية ممثلة بمركز القسطرة القلبية ظهر اليوم ببلوغ ألف عملية قسطرة قلبية، خلال سبعة أشهر .
 
وخلال الاحتفال، أكد المدير العام التنفيذي للمدينة د.هيثم بن محمد الفلاح بأن النجاح الحقيقي للمركز ليس في تشغيله فحسب؛ وإنما في وصوله لهذا العدد من العمليات خلال هذه الفترة، مضيفًا بقوله: نحتفي اليوم بقصة نجاح حقيقية ساهمت في استغلال الساعات الذهبية لهؤلاء المرضى وشفائهم بعد عناية الله ".
وأضاف د.الفلاح: إن مدينة الملك سعود الطبية تقود في الفترة المقبلة مع باقي المستشفيات في  التجمع الصحي عملية التحول بالعاصمة ، من خلال توفير كل إمكانيات العناية الطبية  . 
كما أشاد الدكتور الفلاح بمستوى العمل والخدمات المقدمة بالمركز، مشددًا على ضرورة مواصلة الجهود في سبيل تحقيق أعلى معايير الرعاية الصحية لمرضى القلب.
 
من جهته، أوضح رئيس قسم القلب بالمدينة د.مبارك الدوسري بأن المركز تعامل مع 200 مريض مصابين بأزمة قلبية حادة، كما استقبل 80 حالة من مستشفيات منطقة الرياض، ويعتزم خلال الفترة القريبة افتتاح وحدة كهربائية القلب .
 
وأشار د.الدوسري إلى أن المركز يُقدم أحدث الخدمات في مجال القسطرة القلبية، ويوفر فحوص المجهودات، بالإضافة إلى قسم تداخلي، وعيادات خارجية متخصصة ومعمل للقسطرة يضم جميع المواصفات المتطورة لإجراء العلميات التداخلية.
وختم د.الدوسري كلمته، مقدمًا شكره وتقديره لكافة المساهمين في تحقيق هذا الإنجاز.
 
يذكر أن المركز افتتحه معالي وزير الصحة د.توفيق الربيعة في نوفمبر الماضي، ويضم أحدث الأجهزة في مجال الموجات الصوتية، كما يضم المركز طاقمًا طبيًا مؤهلًا ومدربًا وفق أعلى معايير الجودة الطبية.














الوسوم: الرياض -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات