اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
8 صفر 1440 هـ - 18 / 10 / 2018 م
الاخبار
د. المحافظة يحاضر عن " الأزمة العربية الراهنة.. الى أين؟" في المكتبة الوطنية بعمان اختتام الدورات التدريبية للطالبات بتعليم عسيرالعدوان يعلن الفائزين بجوائز اتحاد الكتابأمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة الأمير فيصل بن خالد يستعرض الخطة الإستراتيجية لهيئة تطوير عسير الفريق السعودي الاول لرياضة السيارات يشارك في رالي مصر للدفع الرباعيأمير منطقة عسير يرأس اجتماع المحافظين 25 متبرعة في حملة " لُحمة وطنية " بتعليم خميس مشيط15 فريقا في تصفيات ( السومو ) بتعليم عسير تدشين مبادرة (حصّل) بمكتب تعليم شرق أبهاحالة الطقس المتوقعة لهذا اليوم الاربعاء في جميع انحاء المملكةاختتام فعاليات المهرجان الثالث للرياضة المدرسية بعسير أمير عسير يرعى توقيع اتفاقية بين جامعة الملك خالد والهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة حمدان يشهر كتابه " المواطنة قيم وأخلاق " في المكتبة الوطنية بعمان أكثر من 8 ملايين ريال تقدمها " بر أبها " خلال الربع الثالث لعام 2018حالة الطقس المتوقعة لهذا اليوم الثلاثاء في جميع انحاء المملكةمدير صحة عسير يوجه بتجهيز 7 مراكز رعاية ممتدة ويواصل جولاته الميدانية المكثفةحفل توزيع جوائز مسابقات اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين لعام 2018 السبت المقبلاصغر شاعرة في الاردن " راما الحوامدة " في حوار شيق عبر صحيفة التميز قريباافتتاح النادي الاجتماعي بتعليم عسير
اقسام الاخبار تقارير وحوارات ‏1000 عملية قسطرة قلبية بـ"سعود الطبية" خلال..

‏1000 عملية قسطرة قلبية بـ"سعود الطبية" خلال 7 أشهر

د. الفلاح : قصة نجاح ساهمت في استغلال الساعات الذهبية للمرضى

1439/11/27 الموافق: 2018/08/10 | 130 1 0


التميز - عائشة الفيفي 

 
احتفت مدينة الملك سعود الطبية ممثلة بمركز القسطرة القلبية ظهر اليوم ببلوغ ألف عملية قسطرة قلبية، خلال سبعة أشهر .
 
وخلال الاحتفال، أكد المدير العام التنفيذي للمدينة د.هيثم بن محمد الفلاح بأن النجاح الحقيقي للمركز ليس في تشغيله فحسب؛ وإنما في وصوله لهذا العدد من العمليات خلال هذه الفترة، مضيفًا بقوله: نحتفي اليوم بقصة نجاح حقيقية ساهمت في استغلال الساعات الذهبية لهؤلاء المرضى وشفائهم بعد عناية الله ".
وأضاف د.الفلاح: إن مدينة الملك سعود الطبية تقود في الفترة المقبلة مع باقي المستشفيات في  التجمع الصحي عملية التحول بالعاصمة ، من خلال توفير كل إمكانيات العناية الطبية  . 
كما أشاد الدكتور الفلاح بمستوى العمل والخدمات المقدمة بالمركز، مشددًا على ضرورة مواصلة الجهود في سبيل تحقيق أعلى معايير الرعاية الصحية لمرضى القلب.
 
من جهته، أوضح رئيس قسم القلب بالمدينة د.مبارك الدوسري بأن المركز تعامل مع 200 مريض مصابين بأزمة قلبية حادة، كما استقبل 80 حالة من مستشفيات منطقة الرياض، ويعتزم خلال الفترة القريبة افتتاح وحدة كهربائية القلب .
 
وأشار د.الدوسري إلى أن المركز يُقدم أحدث الخدمات في مجال القسطرة القلبية، ويوفر فحوص المجهودات، بالإضافة إلى قسم تداخلي، وعيادات خارجية متخصصة ومعمل للقسطرة يضم جميع المواصفات المتطورة لإجراء العلميات التداخلية.
وختم د.الدوسري كلمته، مقدمًا شكره وتقديره لكافة المساهمين في تحقيق هذا الإنجاز.
 
يذكر أن المركز افتتحه معالي وزير الصحة د.توفيق الربيعة في نوفمبر الماضي، ويضم أحدث الأجهزة في مجال الموجات الصوتية، كما يضم المركز طاقمًا طبيًا مؤهلًا ومدربًا وفق أعلى معايير الجودة الطبية.














الوسوم: الرياض -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات