اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
15 رمضان 1440 هـ - 20 / 05 / 2019 م
الاخبار
مسيره تثقيفيه تقيمها جمعيه ساعد للتصلب المتعدد" المودة " خمس شراكات استراتيجية تعزز استقرار الاسرة وسعادتها زار إدارة الترجمة السديس يشيد بجهود إدارة شؤون المصاحف والكتب بالمسجد الحرامبمشاركة وزارة العمل وبرنامج جودة الحياة.. إطلاق شركة "اتحاد حلول الترفيه الرياضية" خلال محاضرة "المسؤولية الاجتماعية والاستثمار في الترفيه والرياضة"غادة ناجي طنطاوي أفضل صحافية للمرة الثانية.بعد استحقاقهم اللقب بجدارة : فوز عشرة إعلاميات بلقب أفضل صحفية على مستوى قروبات النخبة الاعلامية بحضور شخصيات من الاعلام والوسط الفني : فرقة ابو سراج تقيم حفل الافطار السنوي حوار خاص وحصري عبر صحيفة التميز الإلكترونية مع : الممثلة الرائعة إسراء عماد بالتزامن مع حفل شركاء التميز 2019 م جمعية المودة تعقد اجتماع الجمعية العمومية التاسع في بادرة جديدة.. "تحفيظ الخرمة" تزيّن شوارع المحافظة بـ"صور الخاتمين"قيادة لواء الإمام سعود الكبير "الحادي عشر"بالحد الجنوبي تكرم مدير تعليم صامطة "الصميلي"العنود الخيرية تنظم سحوراً للمرة الأولى"الصميلي"مساعدًا لمدير عام فرع وزارة العدل بمنطقة جازانالأمير سعود بن نايف يبارك افتتاح فرع لهيئة الصحفيين بالأحساءمدير مرور الباحة : أجهزة رصد الجوال والحزام تعمل في ٥ مواقعمحافظ بلجرشي ابو خشيم : يتفقد مشروع جمعية اكرام المسنين امير الباحة يستقبل سفير الجمعية الخيرية لمكافحة السرطانأمير الباحة يتسلّم تقرير الربع الأول لشركة الاتصالات السعودية بالمنطقةالحطيئة _ _ وَاللَهِ ما مَعشَرٌ لاموا اِمرَأً جُنُباً هذا الجمال .. بجانب مساجدنا
اقسام الاخبار تقارير وحوارات ‏1000 عملية قسطرة قلبية بـ"سعود الطبية" خلال..

‏1000 عملية قسطرة قلبية بـ"سعود الطبية" خلال 7 أشهر

د. الفلاح : قصة نجاح ساهمت في استغلال الساعات الذهبية للمرضى

1439/11/28 الموافق: 2018/08/10 | 376 2 0


التميز - عائشة الفيفي 

 
احتفت مدينة الملك سعود الطبية ممثلة بمركز القسطرة القلبية ظهر اليوم ببلوغ ألف عملية قسطرة قلبية، خلال سبعة أشهر .
 
وخلال الاحتفال، أكد المدير العام التنفيذي للمدينة د.هيثم بن محمد الفلاح بأن النجاح الحقيقي للمركز ليس في تشغيله فحسب؛ وإنما في وصوله لهذا العدد من العمليات خلال هذه الفترة، مضيفًا بقوله: نحتفي اليوم بقصة نجاح حقيقية ساهمت في استغلال الساعات الذهبية لهؤلاء المرضى وشفائهم بعد عناية الله ".
وأضاف د.الفلاح: إن مدينة الملك سعود الطبية تقود في الفترة المقبلة مع باقي المستشفيات في  التجمع الصحي عملية التحول بالعاصمة ، من خلال توفير كل إمكانيات العناية الطبية  . 
كما أشاد الدكتور الفلاح بمستوى العمل والخدمات المقدمة بالمركز، مشددًا على ضرورة مواصلة الجهود في سبيل تحقيق أعلى معايير الرعاية الصحية لمرضى القلب.
 
من جهته، أوضح رئيس قسم القلب بالمدينة د.مبارك الدوسري بأن المركز تعامل مع 200 مريض مصابين بأزمة قلبية حادة، كما استقبل 80 حالة من مستشفيات منطقة الرياض، ويعتزم خلال الفترة القريبة افتتاح وحدة كهربائية القلب .
 
وأشار د.الدوسري إلى أن المركز يُقدم أحدث الخدمات في مجال القسطرة القلبية، ويوفر فحوص المجهودات، بالإضافة إلى قسم تداخلي، وعيادات خارجية متخصصة ومعمل للقسطرة يضم جميع المواصفات المتطورة لإجراء العلميات التداخلية.
وختم د.الدوسري كلمته، مقدمًا شكره وتقديره لكافة المساهمين في تحقيق هذا الإنجاز.
 
يذكر أن المركز افتتحه معالي وزير الصحة د.توفيق الربيعة في نوفمبر الماضي، ويضم أحدث الأجهزة في مجال الموجات الصوتية، كما يضم المركز طاقمًا طبيًا مؤهلًا ومدربًا وفق أعلى معايير الجودة الطبية.














الوسوم: الرياض -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات