اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 جمادى الاولى 1440 هـ - 16 / 01 / 2019 م
الاخبار
بعد مشاركته الفعّالة ضمن الفريق الاعلامي تكريم “القرني” في جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضيزوج شقيقة الزميل محمدرابع إلى رحمة الله عبر محاضرة ألقتها : ناهد باشطح تتناول " المرأة والإعلام " بجمعية الثقافة والفنون بجدةجامعة المؤسس تنشئ اول مركز للاقتصاد المعرفي في المنطقة للمساهمة في تحقيق ورؤية المملكة 2030تحت إشراف مركز الحي : اطفال المسفلة مبتهجين بلقاء الرسمجبل عمر توقع مذكرة تفاهم مع نورث ايكر البريطانية للتعاون في مشاريع عقارية مستقبلية "بلدي الرياض" يقدم عددا من الحلول لفك الاختناقات المرورية عند الجسر المعلقعلى شرف سمو الأميرة" مضاوي آل سعود" مؤسسة هدى العثمان تقيم حفل لكبار الشخصيات . لأول مره كتاب علمي عن ( نباتات محمية الغضى بعنيزة ) الرئاسة الفلسطينية : الرئيس سيتسلم في 15 الجاري رئاسة مجموعة " الـ77 + الصين " الحكومة اليمنية تقر نقل إدارة شركة الاتصالات الدولية من صنعاء إلى عدنالمنتخب الوطني تحت 19 عامًا يواصل تدريباته في معسكر الدمامالجبير وخالد بن سلمان يستقبلان مايك بومبيو لدى وصوله إلى الرياض10 مناطق على رادار الإنذار المبكر وأمطار على هذه المدنالفوزان ووزير الشؤون الإسلامية يكرمان الضبيعي" يونس" ضيف جديد في منزل السعدي " تحقيق الأهداف " مقال للكاتبة تغريد زوقروزير الشؤون الإسلامية: من أساء لرسالة الدعوة فليس له مكان ومن أحسن فسينال الدعم والمؤازرة" كلك حلا " تعاون جديد بين الفنانه إيمي عبدة والشاعر عصام غالب انطلاقة مبادرة نور نوف للمعرفة للتوعية بأهمية المحافظة على المتنزهات البرية
اقسام الاخبار منوعات سيدتي وتويتر يُطلقان FrontRow# أول برنامج بث..

سيدتي وتويتر يُطلقان FrontRow# أول برنامج بث حصري لأسابيع الموضة العالمية على تويتر

1439/12/26 الموافق: 2018/09/07 | 187 2 0


التميز - زكية القرشي
 
 
بالتعاون مع مجلة "سيدتي"، أعلنت تويتر امس عن إطلاق أول برنامج بث حصري لأسابيع الموضة العالمية على منصة تويتر بعنوان #FrontRow .
 
وسيُعرض البرنامج على تويتر حصرياً باللغة العربية، حيث سيقدّم للمتابعين أبرز أحداث أسابيع الموضة لموسم ربيع 2019 في نيويورك، لندن، ميلانو وباريس. وسينطلق العرض الأول للبرنامج يوم 8 سبتمبر الجاري حصرياً بمنظور مواكب.
 
وسيغطي #FrontRow# الذي ستنتجه "سيدتي" ومدته 10 دقائق، أخبار الموضة والأزياء بشكل فوري عبر عدة مقاطع على مدار شهر سبتمبر. وستقدم البرنامج خبيرة الموضة السعودية دارين الياور وأول عارضة أزياء إماراتية رفيعة الهاجسي، مع استضافتهما للعديد من الضيوف من مؤثرات ومصممات أزياء.
 
وعقّبت نور المصري، المدير الإقليمي للإعلام الرقمي في مجموعة سيدتي: "إننا نتعاون مع تويتر والجهات الراعية للعام الثالث على التوالي لإنتاج محتوى مبتكر معني بالأزياء والجمال ويغطي أكبر عروض الأزياء في العالم".
وأضافت: "من المتوقّع أن يصل صدى البرنامج إلى ملايين المتابعين على منصات سيدتي والجميلة. وبصفتنا خبراء في صناعة المحتوى وتنظيمه، فإننا نفخر بمعرفة ما تبحث عنه المرأة العربية عندما يتعلق الأمر بالأزياء والجمال والمقابلات مع الأسماء البارزة في هذا المجال، ونعتقد أن #FrontRow سيقدم هذا العام محتوى فريد من نوعه، مصمّم خصيصًا ليتمتع به جميع المشاهدين والمتابعين لحسابنا على تويتر".
 
من جانب آخر، قالت كندة إبراهيم، مديرة الشراكات الإعلامية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في تويتر: "بالتعاون مع سيدتي، يسعدنا الإعلان عن إطلاق أول برنامج مباشر معني بأخبار الموضة والأزياء على تويتر، والذي يستهدف جمهور الشباب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".
وأضافت قائلةً: "يتجه المصممون والعلامات التجارية والمشاهير والجمهور دائماً إلى تويتر للحديث حول الموضة بالأخص في المملكة العربية السعودية، وسيسلط برنام #FrontRow الضوء على هذه المحادثات حول الموضة من خلال استقطاب الجمهور ومنحهم فرصة أكبر لمتابعة أخبار وأحداث أسابيع الموضة الأربعة الكبرى لموسم الربيع المقبل".
 
 
ومن الجدير بالذكر أن البث المباشر سيتوفّر مجاناً لجميع المستخدمين حول العالم سواء من ضمن حساباتهم على تويتر أو خارجها وعلى الأجهزة المتصلة. وسيعرض البرنامج عبر حساب  Sayidatynet@ في أيام وأوقات مختلفة على مدار الأسبوع خلال وبعد أسابيع الموضة الأربعة الكبرى الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية.
 
وتعد "سيدتي" مجموعة رقمية تعني بالترفيه وأسلوب الحياة للمرأة، ويتخطى عدد زوار موقعها الإلكتروني 9 ملايين زائر شهرياً وتتمتع بأكثر من 52 مليون متابع على شبكات التواصل الاجتماعي.
 












الوسوم: دبي -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات