اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
14 رجب 1440 هـ - 20 / 03 / 2019 م
الاخبار
يضم مليون زهرة متنوعة : الفيصل يفتتح أكبر مهرجان للزهور بالعاصمة المقدسة الثلاثاء320 في إختبارات القرآن العمومية بالمسجدالحرام و(200) ألف طالب وطالبة استفادوا من المقرأة الإلكترونية ١٠٠ مطوف يقدمون خدماتهم لأكثر من ٨٠٠٠ آلاف مستفيد بالمسجدالحراممدير جامعة الملك سعود يرعى الملتقى التثقيفي التوعوي "اسأل تنقذ حياة".جامعة الملك سعود تتهيأ لأطلاق الدفعة ال55 من طالباتها.جامعة الملك سعود تطلق ملتقى "اسأل تنقذ حياة".بحضور العمدة طلال الجحدلي : ملتقى الرويس يجمع الأحبه المملكة تدين إطلاق النار الذي استهدف مسجدين في كرايست تشيرش بنيوزيلندا الرئيس الأمريكي يدين الهجوم على مسجدين في نيوزيلندامشاركة سعودية واسعة في حفل افتتاح الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019رجل الأعمال عبد المعطي كعكي يزور الأطفال المعوقين بمكة المكرمة‏تبنته فتاة مريضة بالفشل الكلوي "سعود الطبية" تدعم مشروع إنساني يساعد مرضى الكلى فتح 100 بوابة و 24 سلماً كهربائياً لخدمة اقصدي وزوار المسجد النبوياثناء زيارة رئيس هيئة الولاية على أموال القاصرين السعوي: نصف مليون معاملة في أرشيف محكمة مكة من 235 سنةجماعة مسجد الكنكار بزهرة كدي مكة تكرم حفظة القرآن الكريموظائف موسمية لأبناء شهداء الوطن بأمانة العاصمة المقدسةمن باب تشجيع الطلاب على الاعمال التطوعية : ثانوية العلم النافع تطلق حزمة الاعمال التطوعيةالرئيس الباكستاني يؤكد رغبة بلاده في حل الخلافات مع الهند عبر الحوار مليشيا الحوثي تستهدف لجنة إعادة الانتشار في اليمنبيلوسي: ترامب لا "يستحق عناء" العزل
اقسام الاخبار منوعات سيدتي وتويتر يُطلقان FrontRow# أول برنامج بث..

سيدتي وتويتر يُطلقان FrontRow# أول برنامج بث حصري لأسابيع الموضة العالمية على تويتر

1439/12/26 الموافق: 2018/09/07 | 236 3 0


التميز - زكية القرشي
 
 
بالتعاون مع مجلة "سيدتي"، أعلنت تويتر امس عن إطلاق أول برنامج بث حصري لأسابيع الموضة العالمية على منصة تويتر بعنوان #FrontRow .
 
وسيُعرض البرنامج على تويتر حصرياً باللغة العربية، حيث سيقدّم للمتابعين أبرز أحداث أسابيع الموضة لموسم ربيع 2019 في نيويورك، لندن، ميلانو وباريس. وسينطلق العرض الأول للبرنامج يوم 8 سبتمبر الجاري حصرياً بمنظور مواكب.
 
وسيغطي #FrontRow# الذي ستنتجه "سيدتي" ومدته 10 دقائق، أخبار الموضة والأزياء بشكل فوري عبر عدة مقاطع على مدار شهر سبتمبر. وستقدم البرنامج خبيرة الموضة السعودية دارين الياور وأول عارضة أزياء إماراتية رفيعة الهاجسي، مع استضافتهما للعديد من الضيوف من مؤثرات ومصممات أزياء.
 
وعقّبت نور المصري، المدير الإقليمي للإعلام الرقمي في مجموعة سيدتي: "إننا نتعاون مع تويتر والجهات الراعية للعام الثالث على التوالي لإنتاج محتوى مبتكر معني بالأزياء والجمال ويغطي أكبر عروض الأزياء في العالم".
وأضافت: "من المتوقّع أن يصل صدى البرنامج إلى ملايين المتابعين على منصات سيدتي والجميلة. وبصفتنا خبراء في صناعة المحتوى وتنظيمه، فإننا نفخر بمعرفة ما تبحث عنه المرأة العربية عندما يتعلق الأمر بالأزياء والجمال والمقابلات مع الأسماء البارزة في هذا المجال، ونعتقد أن #FrontRow سيقدم هذا العام محتوى فريد من نوعه، مصمّم خصيصًا ليتمتع به جميع المشاهدين والمتابعين لحسابنا على تويتر".
 
من جانب آخر، قالت كندة إبراهيم، مديرة الشراكات الإعلامية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في تويتر: "بالتعاون مع سيدتي، يسعدنا الإعلان عن إطلاق أول برنامج مباشر معني بأخبار الموضة والأزياء على تويتر، والذي يستهدف جمهور الشباب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".
وأضافت قائلةً: "يتجه المصممون والعلامات التجارية والمشاهير والجمهور دائماً إلى تويتر للحديث حول الموضة بالأخص في المملكة العربية السعودية، وسيسلط برنام #FrontRow الضوء على هذه المحادثات حول الموضة من خلال استقطاب الجمهور ومنحهم فرصة أكبر لمتابعة أخبار وأحداث أسابيع الموضة الأربعة الكبرى لموسم الربيع المقبل".
 
 
ومن الجدير بالذكر أن البث المباشر سيتوفّر مجاناً لجميع المستخدمين حول العالم سواء من ضمن حساباتهم على تويتر أو خارجها وعلى الأجهزة المتصلة. وسيعرض البرنامج عبر حساب  Sayidatynet@ في أيام وأوقات مختلفة على مدار الأسبوع خلال وبعد أسابيع الموضة الأربعة الكبرى الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية.
 
وتعد "سيدتي" مجموعة رقمية تعني بالترفيه وأسلوب الحياة للمرأة، ويتخطى عدد زوار موقعها الإلكتروني 9 ملايين زائر شهرياً وتتمتع بأكثر من 52 مليون متابع على شبكات التواصل الاجتماعي.
 












الوسوم: دبي -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات