اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
12 ربيع الاول 1440 هـ - 20 / 11 / 2018 م
الاخبار
بتغطية اعلامية كبيرة : المكتبة العامة بجدة تستضيف دورة التصوير الفوتوغرافي الضوئي البحرين: خطاب الملك قدم صورة جلية للمبادئ الأصيلة والقيم الثابتةقنصلية المملكة في جوانزو تحتفي ببعثة منتخب قوى الأمن الداخلي للرمايةشركة جبل عمر وطيران ناس توقعان مذكرة تفاهم لتطوير الخدمات المقدمة لضيوف الرحمنرئيس تحرير صحيفة التميز الإلكترونيه في ذمة الله "هدية" في ملتقى دور القيادات المدرسية في التحول الوطني "2020"بدء إستقبال طلبات التوظيف لموسمي رمضان والحج بالمسجد النبويأكثرمن(٢٠٠٠ مستفيد) من البرامج العلمية رسالة الحرمين الشريفينتوقيع اتفاقية تطوير التدريب مع معهد الإدارة العامة السديس : تسخير كافة الإمكانيات في خدمة ضيوف الرحمنالنائب العام السعودي: اتهام 11 بقضية مقتل خاشقجيمدير جامعة أم القرى يرعى حفل ختام برنامج الاقراء والاجازة في المرحلة التاسعة ببليوجرافيا المسرح السعودي بأدبي جدةحمل فلّ جازان .. "حلوش" ببصيرة الشعر يضيئ مساء جدةتقرير خاص : متحف الصقري وتوثيق لتاريخ أبناء الصقري في الملاعب المكتبة العامة بجدة تنظم دورة المبادئ الاساسية للاسعافات الاولية محافظ الجموم يدشن مبادرة " أنتم بعيوننا "جامعة أم القرى تكرم كشافة شباب مكة المكرمة كشافة شباب مكة المكرمة تحتفي با آل زعير عضو مفوضية الأفلاجفرع وزارة الحج بمكة يستقبل باحارث ويودع العقادبسام صاحب ثلاثة مناصب في مكة المكرمة يهدي مشالح فاخرة للاعبي الوحدة والجهاز الفني
اقسام الاخبار الاقتصاد جبل عمر وشركة العارف للمقاولات توقعان اتفاقية..

جبل عمر وشركة العارف للمقاولات توقعان اتفاقية مشتركة لإنجاز المرحلة الثانية من مشروعها بمكة المكرمة

1439/12/30 الموافق: 2018/09/11 | 143 1 0


التميز - عبدالله العمودي

  

وقعت شركة جبل عمر للتطوير، الرائدة في التطوير العقاري بالمنطقة وشركة العارف للمقاولات إتفاقية مشتركة تهدف لإنجاز الأعمال المتبقية للمشتريات والإنشاء وإختيارات التشغيل لأبراج جميرا المرحلة الثانية لمشروع تطوير جبل عمر بمكة المكرمة.

 

وقد وقع الإتفاقية كلاً من الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر للتطوير الأستاذ ياسر بن فيصل الشريف ورئيس مجلس إدارة شركة العارف للمقاولات الأستاذ حمد عبد الكريم العارف.

 

ويعد مشروع جبل عمر من أكبر مشاريع التطوير العقاري في المنطقة المركزية بجوار الحرم المكي الشريف، وتهدف شركة جبل  على إحداث نقلة نوعية في قطاع الضيافة والخدمات المصاحبة لها وذلك ليكون الوجهة التي تساهم في إثراء تجربة الحجاح والمعتمرين أثناء زيارتهم للمشاعر المقدسة.

 

وتسعى الشركة نحو تنفيذ بقية مراحل المشروع بما يتوافق مع الخطط المستقبلية، ومنها المرحلة الثانية تحت إدارة وتشغيل مجموعة فنادق جميرا والتي تتكون من عدد أربعة أبراج فندقية ومنصة سكنية تجارية ومواقف. كما تحتوي هذه المرحلة على 1033 غرفة، 100 وحدة سكنية فاخرة و93 معرض بالمركز التجاري. ومن المتوقع إن يتم إنجازها خلال العام 2019 بإذن الله تعالى.

 

من ناحيته عبر رئيس مجلس الإدارة شركة العارف للمقاولات الاستاذ حمد عبد الكريم العارف عن خالص سعادته بتحقيق الشراكة مع شركة رائدة في التطوير العقاري مثل شركة جبل عمر، مؤكداً في الوقت ذاته بأن الشركة تضع كافة إمكانيتها وخبراتها الفنية والإنشائية لخدمة هذا المشروع الحيوي والرائد بمكة المكرمة.

الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات