اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
12 محرم 1440 هـ - 23 / 09 / 2018 م
الاخبار
مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني بجدة يقيم مقهى حواري كلمة أعضاء قرية زايد بدولة الإمارات بمناسبة اليوم الوطني 88 للمملكة العربية السعوديه قصيدة للاميرة الجوهرة بنت ناصر بن محمد الهزاني بمناسبة االيوم الوطني 88 للمملكة العربية السعودية كلمة سعادة قائد حرس الحدود بمنطقة مكة المكرمة بمناسبة اليوم الوطني الثامن والثمانونأعلام وكابات وشالات وطنية للمسافرين والعابرين بوادي الدواسربرعاية العبداللطيف: انطلاق النسخة الثانية من جائزة "فخر" الزلفي للمعلمة المتميزةمحكمة التنفيذ بمكة تتحلى باللون الاخضركلمة الفنان عبدالسلام سالم بمناسبة اليوم الوطني 88 للمملكة العربية السعودية اليوم الوطني / خادم الحرمين الشريفين يوجه بتمديد إجازة اليوم الوطني ليوم الاثنينكلمة القنصل العام للجمهورية التركية بجدة بمناسبة اليوم الوطني 88 للمملكة العربية السعودية كلمة القنصل العام السنقالي بجدة بمناسبة اليوم الوطني 88 للمملكة العربية السعودية بحضور نخبة من المثقفين والأدباء : اتحاد الكتاب والادباء الاردنيين يقيم امسية شعريةملايين الحجاج يتنقلون في وقت واحد لأداء المناسك أو أداء فريضة واحدة حجاج ومعتمرون يعبرون عن مشاعرهم احتفاءً باليوم الوطني "88"جدارية للوطن في ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.كلمة سفير الفنانين العرب الفنان الدكتور محمد عيسى بمناسبة اليوم الوطني 88 للمملكة العربية العربية السعودية كلمة رئيس الحرس الملكي الفريق أول سهيل بن صقر المطيري بمناسبة اليوم الوطني 88 للمملكة العربية السعوديةأكد أن إنجازات عهد الملك سلمان أدهشت العالم.. د. مهدي القرني: اليوم الوطني.. تفاني قادة..ووفاء وولاء شعبأمين عام اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات يهنئ القيادة بالذكرى ال 88 لليوم الوطنيكلمة شيخ قبائل بني جاهل ببلاد ثقيف بمناسبة اليوم الوطني 88 للمملكة العربية السعوديةرئيس جمهورية ليبرلاند الحرة يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد بمناسبة اليوم الوطني الـ٨٨
اقسام الاخبار منوعات الإمارات العربية المتحدة للصرافة تعلن عن..

الإمارات العربية المتحدة للصرافة تعلن عن تغيير علامتها التجارية في أستراليا لتعمل تحت اسم يوني موني في إطار حملة لتغيير علامتها التجارية عالمياً

"يوني موني أستراليا" تكشف عن خطط لتوسيع شبكتها للبيع بالتجزئة وعروضها من المنتجات

1439/12/29 الموافق: 2018/09/11 | 47 0 0


التميز - عائشة علي 

 

 أعلنت الإمارات العربية المتحدة للصرافة، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال التحويلات المالية والصرافة وحلول الدفع، عن تغيير علامتها التجارية في أستراليا لتعمل تحت اسم "يوني موني". ويأتي هذا الإعلان في إطار حملة تغيير العلامة التجارية العالمية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، والأمريكيتين وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وبذلك تصبح أستراليا الدولة الـ 13 في شبكة مجموعة الإمارات العربية المتحدة للصرافة العالمية التي تتبنى علامة "يوني موني" التجارية.

 

وأثناء كشفه النقاب عن هوية العلامة التجارية الجديدة في البلاد، قال ريتيش سينغ، المدير التنفيذي لشركة "يوني موني" أستراليا: "تُعتبر أستراليا جزءاً أساسياً من الاستراتيجية العالمية للمجموعة، ونحن سعداء بإطلاق العلامة التجارية الجديدة ’يوني موني‘ في أستراليا. تتطلع ’يوني موني‘ مستقبلاً إلى عمليات تحويل أموال سلسة في عالم يتسم بالسلاسة، مما يسمح لعملائنا بنقل الأموال إلى حيث يجب أن تكون". وأضاف أيضاً أن "يوني موني" أستراليا ستنظر في الفرص المؤاتية لتعزيز مكانتها في السوق، من خلال الحلول المبتكرة القائمة على التكنولوجيا، وزيادة وجود الشبكة، وتوسيع محفظة العروض في قطاعي البيع بالتجزئة والتجارة الرقمية.

 

وتأتي عملية تغيير العلامة التجارية في أعقاب الإعلان الذي أطلقه رجل الأعمال المقيم بدولة الإمارات العربية المتحدة الدكتور بافاجوثو راجورام شيتي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة "الإمارات للصرافة"، والذي يقضي بتغيير العلامة التجارية لجميع العمليات غير الإماراتية لمجموعة الإمارات العربية المتحدة للصرافة لتعمل تحت اسم "يوني موني".

الوسوم: دبي -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات