اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
12 جمادى الاولى 1440 هـ - 18 / 01 / 2019 م
الاخبار
بعد مشاركته الفعّالة ضمن الفريق الاعلامي تكريم “القرني” في جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضيزوج شقيقة الزميل محمدرابع إلى رحمة الله عبر محاضرة ألقتها : ناهد باشطح تتناول " المرأة والإعلام " بجمعية الثقافة والفنون بجدةجامعة المؤسس تنشئ اول مركز للاقتصاد المعرفي في المنطقة للمساهمة في تحقيق ورؤية المملكة 2030تحت إشراف مركز الحي : اطفال المسفلة مبتهجين بلقاء الرسمجبل عمر توقع مذكرة تفاهم مع نورث ايكر البريطانية للتعاون في مشاريع عقارية مستقبلية "بلدي الرياض" يقدم عددا من الحلول لفك الاختناقات المرورية عند الجسر المعلقعلى شرف سمو الأميرة" مضاوي آل سعود" مؤسسة هدى العثمان تقيم حفل لكبار الشخصيات . لأول مره كتاب علمي عن ( نباتات محمية الغضى بعنيزة ) الرئاسة الفلسطينية : الرئيس سيتسلم في 15 الجاري رئاسة مجموعة " الـ77 + الصين " الحكومة اليمنية تقر نقل إدارة شركة الاتصالات الدولية من صنعاء إلى عدنالمنتخب الوطني تحت 19 عامًا يواصل تدريباته في معسكر الدمامالجبير وخالد بن سلمان يستقبلان مايك بومبيو لدى وصوله إلى الرياض10 مناطق على رادار الإنذار المبكر وأمطار على هذه المدنالفوزان ووزير الشؤون الإسلامية يكرمان الضبيعي" يونس" ضيف جديد في منزل السعدي " تحقيق الأهداف " مقال للكاتبة تغريد زوقروزير الشؤون الإسلامية: من أساء لرسالة الدعوة فليس له مكان ومن أحسن فسينال الدعم والمؤازرة" كلك حلا " تعاون جديد بين الفنانه إيمي عبدة والشاعر عصام غالب انطلاقة مبادرة نور نوف للمعرفة للتوعية بأهمية المحافظة على المتنزهات البرية
اقسام الاخبار منوعات الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تعزز طاقم..

الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تعزز طاقم إدارتها

1439/12/30 الموافق: 2018/09/11 | 177 1 0


التميز - عائشه علي 


عينت الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة إعتباراً من خريف عام 2018 عميدين جديدين هما البروفيسور دانيال كيرك، عميد كلية الآداب والعلوم، والبروفسور جوزيف إل. واليس، عميد كلية إدارة الأعمال.
 
شغل البروفيسور جوزيف، الذي كان سابقاً بروفيسور مادة علم الاقتصاد والإدارة العامة في الجامعة الأمريكية في الشارقة (2003-2018)، منصب رئيس قسم الإدارة، وأدّى دوراً فعالاً في حصول كلية إدارة الأعمال على الاعتماد من هيئة تطوير كليات الإدارة الجامعية ("إيه إيه سي إس بي") في عام 2011 وعلى إعادة الاعتماد في عام 2016. وعمل أيضاً كعضو هيئة التدريس في كليات الاقتصاد في جامعة أوتاجو في نيوزيلندا (من عام 1987 حتى 2003)، وجامعة رودس في جنوب أفريقيا (من عام 1984 حتى 1987). كما أطلق برنامجاً متعدد التخصصات يتمحور حول البحث العلمي والاستشارات المهنية، يشمل علم الاقتصاد، والإدارة العامة، والسياسة العامة، والقيادة، والأخلاقيات.
 
أمّا البروفيسور دانيال فقد شغل، قبل انضمامه إلى الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة، منصب العميد المساعد في كلية الدفاع الوطني في الإمارات العربية المتحدة. وكان قد شغل سابقاً منصب المدير التنفيذي في كلية التعلم والتدريس، وعمل كعميد مساعد في كلية التربية في جامعة "باسيفيك" بولاية أوريجون، وكان من أعضاء  هيئة التدريس في كلّ من الجامعة الأمريكية في الشارقة، وجامعة "ولاية ماكون"، وكلية البحرين للمعلمين، وكلية الإمارات للتطوير التربوي. وعمل البروفيسور دانيال أيضاً في وزارة التربية بولاية جورجيا على تنفيذ ومراجعة المبادرة الشاملة لإصلاح المدارس ("سي إس آر") على مستوى الولاية، وقد تعاون مؤخراً مع وزارة التربية والتعليم في عُمان ومجلس أبوظبي للتعليم في مجالات إعداد المعلمين وأنشطة التعلم المهنية.
 
وأعرب البروفيسور حسن حمدان العلكيم، رئيس الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة، عن سعادته الغامرة بمستوى التفاني العالي الذي أظهره العميدان المعينان حديثاً بانضمامهما لأسرة الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة، قائلاً: "لم يظهر أي من العميدين الجديدين، سواء البروفيسور جوزيف واليس أو البروفيسور دانيال، أي تردد في الاضطلاع بمهام مناصبهما الجديدة، وأسهما مباشرة في تعزيز برامجهما بعد التعيين. بالتالي، لا بد أن يتحقق النجاح لكلّ من الطلاب والبرامج عند تمتّع القيادة العليا بهذا المستوى المتميّز من الخبرة، والتصميم، والحماسة". 
 
تعتبر الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة، مؤسسة حكومية للتعليم العالي تنتهج أسلوباً متكاملاً للتعليم الجامعي والعالي المعمول به في أمريكا الشمالية. وهي معتمدة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في الإمارات العربية المتحدة، وتقدم ما مجموعه 22 برنامجاً من برامج البكالوريوس والدراسات العليا في مجموعة واسعة من التخصصات. ومنحت هيئة الجامعات التابعة للجمعية الجنوبية للكليات والجامعات ("SACSCOC") الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة حق الترشح للحصول على الاعتماد من قبل الهيئة في يوليو 2017.



 









الوسوم: الامارات -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات