اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
6 صفر 1440 هـ - 16 / 10 / 2018 م
الاخبار
مدير صحة عسير يوجه بتجهيز 7 مراكز رعاية ممتدة ويواصل جولاته الميدانية المكثفةحفل توزيع جوائز مسابقات اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين لعام 2018 السبت المقبلاصغر شاعرة في الاردن " راما الحوامدة " في حوار شيق عبر صحيفة التميز قريباافتتاح النادي الاجتماعي بتعليم عسير أم القرى تكرم المتطوعين والمتطوعات في الحج أفراح آل المطيريمسلمو جمهورية مقدونيا نقف مع المملكة في جميع الإجراءات التى تتخذهاأمانة مكة تطلق مبادرة مكة .. بلا مخلفات بناءمعالي مديرجامعة أم القرى يدشن المنهج الموحد لمقررات القرآن الكريم مستشفى عسير ينظم حملة توعوية عن التهاب المفاصل وأمراض الروماتيزمبقيمة إجمالية تجاوزت 149 مليون المياه الوطنية تدشن التوصيلات المنزلية في أحياء مكة المكرمة لخدمة 144 ألف منزلافتتاح المعرض البيئي للفنان غسان العياصرة في دائرة المكتبة الوطنية بعمان نائب أمير منطقة المدينة يكرم المشاركين في أعمال الحج غنيم تشهر ديوانها "تنهيدة قلم " في دائرة المكتبة الوطنية بعمان 13 إدارة في المهرجان الرياضي بتعليم عسير أمير عسير يلتقي رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية بطبب تركي بن طلال : السعودية ترد بيد حازمة ، وواثقة على كل من يهدد أمنها حالة الطقس المتوقعة لهذا اليوم الاثنين في جميع انحاء المملكةرئيس المنظمة العربية للسياحة يستقبل وفداً من الغرفة التجارية بمحافظة الزلفيالأميرة عبير بنت فيصل ترعى حفل الكلية التقنية العالمية في القطيف
اقسام الاخبار الاقتصاد شركة وارفات لخدمات الضيافة – إحدى شركات..

شركة وارفات لخدمات الضيافة – إحدى شركات جبل عمر للتطوير - تستقطب فندق جراند أستون للسوق السعودي من خلال اتفاقية إمتياز تجاري مع مجموعة أرخبيل الدولية.

1440/1/14 الموافق: 2018/09/25 | 63 0 0


التميز - عبدالله العمودي

 

- تمنح الاتفاقية شركة وارفات لخدمات الضيافة حق استقطاب 3 فنادق لمجموعة أرخبيل الدولية (جراند أستون وأستون وهاربر)

- سيكون مشروع جبل عمر أول محطات فنادق مجموعة أرخبيل الدولية بتشغيل فندق (جبل عمر جراند أستون)  

 

 

أعلنت شركة وارفات لخدمات الضيافة ، وهي إحدى الشركات التابعة لشركة جبل عمر للتطوير ، عن توقيع اتفاقية امتياز تجاري رئيسية طويلة الأجل ، مع مجموعة أرخبيل الدولية ، أكبر مجموعة فنادق في إندونيسيا.

وبموجب هذه الاتفاقية المتعددة تمنح مجموعة أرخبيل الدولية لشركة وارفات لخدمات الضيافة حقوق استخدام العلامة التجارية الفندقية لثلاثة من فنادق المجموعة وهي : جراند أستون وأستون وهاربر وستمكّن هذه الإتفاقية من إطلاق هذه العلامات التجارية ، ليس فقط ضمن نطاق شركة جبل عمر للتطوير  بمكة المكرمة وإنما في جميع مدن المملكة.

وسيكون أول فندق يتم تطويره بموجب هذه الاتفاقية هو فندق جبل عمر جراند استون والذي يحتوي على عدد 560 غرفة، ومن المقرر الانتهاء منه في يوليو 2019. ويقع هذا الفندق ذو الخمس نجوم في موقع رئيسي وعلى بعد خطوات من الحرم المكي الشريف. وسيكون هذا الفندق أول فندق لمجموعة أرخبيل في المملكة العربية السعودية التي تعتبر بالنسبة لها من أهم الأسواق ضمن خارطة التوسع المستمر على المستوى الدولي.

وقال السيد جون فيود ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ارخبيلقو الدولية : "من الناحية الاستراتيجية، تعتبر هذه الاتفاقية تاريخية لشركتنا وللجمهورية الأندونيسية بشكل عام، لأننا سوف نكون أول شركة فندقية ومقرها إندونيسيا تدخل سوق الفنادق في المملكة. حيث تعد علاماتنا الفندقية هي الأكثر شهرة في إندونيسيا والتي أكبر سوق مصدر للحجاج والمعتمرين إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة.

ومن المتوقع أن تحقق هذه الاتفاقية نمواً كبيراً من السوق الإندونيسية ، حيث تتماشى مع رؤية المملكة 2030 كون مجموعة فنادق أرخبيلقو تعتبر  من أفضل مجموعة الفنادق التي تمضي قدماً لتلبية تطلعات الأعداد المتزايدة من إندونيسيا وجنوب شرق آسيا إلى المملكة".

من جانبه قال رئيس مجلس إدارة شركة وارفات لخدمات الضيافة والرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر للتطوير الأستاذ ياسر فيصل الشريف: " إننا متحمسون لتوسيع شراكتنا مع علامة تجارية إندونيسية في مجال الفنادق الرائدة بصفتها الوكيل الرئيسي لعلامة جراند أستون في المملكة العربية السعودية. ونحن ملتزمون بتقديم تجربة الضيافة المتميزة لضيوف بيت الله الحرام من إندونيسيا ، ماليزيا ، بروناي وجنوب شرق آسيا ، والتي يتم تصميمها وفقاً لإاحتياجاتهم الخاصة أثناء زيارتهم للمسجد الحرام ومكة المكرمة

وكجزء من الخطة الإستراتيجية لشركة جبل عمر للتطوير ، فإننا نعتقد أن فندق جراند أستون في مشروع الشركة بمكة المكرمة سيكون حافزًا لنمو أعداد الحجاج والمعتمرين من أندونيسيا وبلدان جنوب شرق آسيا ، وذلك من خلال اختيار علامة تجارية ذات سجل حافل”

 

الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات