اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
1 ربيع الثاني 1440 هـ - 9 / 12 / 2018 م
الاخبار
رئيس الحرس الملكي : على من يعيش على تراب هذا الوطن أن يستشعر قيمة التقدم والأمن والاستقرارآيات تنير منزل الجسيس بخاري ملهمون" "وبرناوي" يطلقون مسابقة ثقافية لقراءة كتاب "10 قواعد للإنجاز" فوضى ونهب المحلات في الشانزلزيه والشرطة توقف 1726 خلال يومبرئاسة الملك سلمان .. القمة الخليجية تنطلق اليوم في الرياضأعضاء حي المسفلة يلبون دعوة مدرسة عبدالله بن أبي بكر الابتدائية بمكة المكرمة مدير الشئون الصحية بمكة يفتتح البرنامج التثقيفي للسكرنتهى اليوم الاول من منافسات البطولة العربية للفروسية المقامة بالرياضفعاليات تناسب جميع الأفراد بين الهيئة العامة للرياضة والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الرياض تستعد لاستقبال معرض "دكاكين الشتاء 2018" الخيري بأكثر من 130 مشاركًاشركة جبل عمر تطلق مبادرة التبرع بالدم لجنود الحد الجنوبي10مشروعات من 9 دول عربية تفوز بقلادة مؤسسة الأمير محمد بن فهد العالميةبدء التحضيرات لأعمال منتدى المياه السعودي باجتماع لمناقشة الخطة التنفيذيةمركز صحي الرويس يقيم حفل تكريم لعمدة الحي نجاح كبير لمهرجان الرحالة الصيني الأول بمدينة شنغهايالمبارزة السعودية تستعد لآسيا بثلاثة لاعبينصورة جماعية لقادة مجموعة الـ20 قبل بدء أعمال القمةبحضور عدد من رجال الإعلام والأعمال : مجموعة ابو سراج للفنون الشعبية تقيم حفل تكريمي بمناسبة مرور38 عام على مسيرة الفرقهفي قمة العشرين.. المملكة ترسم ملامح الاقتصاد العالميالنفط واليمن على رأس ملفات لقاءات ولي العهد في قمة الـ20
اقسام الاخبار الاقتصاد شركة وارفات لخدمات الضيافة – إحدى شركات..

شركة وارفات لخدمات الضيافة – إحدى شركات جبل عمر للتطوير - تستقطب فندق جراند أستون للسوق السعودي من خلال اتفاقية إمتياز تجاري مع مجموعة أرخبيل الدولية.

1440/1/15 الموافق: 2018/09/25 | 139 1 0


التميز - عبدالله العمودي

 

- تمنح الاتفاقية شركة وارفات لخدمات الضيافة حق استقطاب 3 فنادق لمجموعة أرخبيل الدولية (جراند أستون وأستون وهاربر)

- سيكون مشروع جبل عمر أول محطات فنادق مجموعة أرخبيل الدولية بتشغيل فندق (جبل عمر جراند أستون)  

 

 

أعلنت شركة وارفات لخدمات الضيافة ، وهي إحدى الشركات التابعة لشركة جبل عمر للتطوير ، عن توقيع اتفاقية امتياز تجاري رئيسية طويلة الأجل ، مع مجموعة أرخبيل الدولية ، أكبر مجموعة فنادق في إندونيسيا.

وبموجب هذه الاتفاقية المتعددة تمنح مجموعة أرخبيل الدولية لشركة وارفات لخدمات الضيافة حقوق استخدام العلامة التجارية الفندقية لثلاثة من فنادق المجموعة وهي : جراند أستون وأستون وهاربر وستمكّن هذه الإتفاقية من إطلاق هذه العلامات التجارية ، ليس فقط ضمن نطاق شركة جبل عمر للتطوير  بمكة المكرمة وإنما في جميع مدن المملكة.

وسيكون أول فندق يتم تطويره بموجب هذه الاتفاقية هو فندق جبل عمر جراند استون والذي يحتوي على عدد 560 غرفة، ومن المقرر الانتهاء منه في يوليو 2019. ويقع هذا الفندق ذو الخمس نجوم في موقع رئيسي وعلى بعد خطوات من الحرم المكي الشريف. وسيكون هذا الفندق أول فندق لمجموعة أرخبيل في المملكة العربية السعودية التي تعتبر بالنسبة لها من أهم الأسواق ضمن خارطة التوسع المستمر على المستوى الدولي.

وقال السيد جون فيود ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ارخبيلقو الدولية : "من الناحية الاستراتيجية، تعتبر هذه الاتفاقية تاريخية لشركتنا وللجمهورية الأندونيسية بشكل عام، لأننا سوف نكون أول شركة فندقية ومقرها إندونيسيا تدخل سوق الفنادق في المملكة. حيث تعد علاماتنا الفندقية هي الأكثر شهرة في إندونيسيا والتي أكبر سوق مصدر للحجاج والمعتمرين إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة.

ومن المتوقع أن تحقق هذه الاتفاقية نمواً كبيراً من السوق الإندونيسية ، حيث تتماشى مع رؤية المملكة 2030 كون مجموعة فنادق أرخبيلقو تعتبر  من أفضل مجموعة الفنادق التي تمضي قدماً لتلبية تطلعات الأعداد المتزايدة من إندونيسيا وجنوب شرق آسيا إلى المملكة".

من جانبه قال رئيس مجلس إدارة شركة وارفات لخدمات الضيافة والرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر للتطوير الأستاذ ياسر فيصل الشريف: " إننا متحمسون لتوسيع شراكتنا مع علامة تجارية إندونيسية في مجال الفنادق الرائدة بصفتها الوكيل الرئيسي لعلامة جراند أستون في المملكة العربية السعودية. ونحن ملتزمون بتقديم تجربة الضيافة المتميزة لضيوف بيت الله الحرام من إندونيسيا ، ماليزيا ، بروناي وجنوب شرق آسيا ، والتي يتم تصميمها وفقاً لإاحتياجاتهم الخاصة أثناء زيارتهم للمسجد الحرام ومكة المكرمة

وكجزء من الخطة الإستراتيجية لشركة جبل عمر للتطوير ، فإننا نعتقد أن فندق جراند أستون في مشروع الشركة بمكة المكرمة سيكون حافزًا لنمو أعداد الحجاج والمعتمرين من أندونيسيا وبلدان جنوب شرق آسيا ، وذلك من خلال اختيار علامة تجارية ذات سجل حافل”

 

الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات