اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
20 رمضان 1440 هـ - 25 / 05 / 2019 م
الاخبار
مركز حي المسفلة في ضيافة فوانيسهاتريك النجار يقهر جمعية الرياضيين في النهائي الجزيرة بطلاً لكأس سُداسيات عبدالله بن سعد الرمضانية الثالثةالجيش اليمني يستعيد مواقع جديدة شمال مدينة تعزالرئيس اليمني: أخطار حرب الحوثي تمتد إلى الإقليم والعالمكشافو الجوف يشاركون بالأعمال التطوعية بالحرم المكيالنشامى" ينفذون "بسمتك مسئوليتي 5" ويعتنون بأكثر من 2000عامل نظافة في ضاحية "الجعرانة" التاريخية صناعي مكة يكرم المهندس الكشفي بكر لتميزه وتفوقه افطار جماعي لرواد وكشافة مكة للعام 30الملتقى الخامس يكرم المهندس سنديرائدات مجتمعيات يحصدن المركز الأول في برنامج غرس لريادة الاجتماعيةإطلاق مشروع إفطار غيث بهدف ١٠٠ ألف صائم من ساحات الحرم المكي .مسؤول عسكري: بوسع إيران أن تغرق سفن أمريكا الحربية "بأسلحة سرية"اثر جلطة دماغية : شقيقة الفنانه نيرمين محسن في ذمة الله بحضور محافظ الجموم و رعاية الهيئة العامة للسياحة و التراث الوطني : فريق لأجلك يا وطن التطوعي يحي التراث في معرض رمضان يجمعنا أمين العاصمة المقدسة يفتتح معرض رمضان وخفايا القمرعيادات الحرمين تستقبل 3000 حالة صحيةنائب محافظ الهيئة العامة للأوقاف يزور مقرأة الحرمين الإلكترونية"هدية " توفر قرابة "50" ألف معطف مطر مع خطة للطوارئأشاد بانعقاد قمتين فى مكة السديس : دور المملكة في تحقيق الأمن والسلم يأتي من عمقها الديني ومكانتها استهداف منطقة مكه بصواريخ الحوثي الايرانيه جريمة حرب
اقسام الاخبار العلوم والتكنولوجيا الشركة السعودية للأبحاث والنشر تحتفل بإطلاق"المول"..

الشركة السعودية للأبحاث والنشر تحتفل بإطلاق"المول" للتجارة الإلكترونية

لحارثي: سنعطي منصة للشباب السعودي لعرض منتجاته

1440/1/18 الموافق: 2018/09/28 | 327 1 0


التميز - عائشه علي 
 
 
احتفلت الشركة السعودية للأبحاث والنشر في فندق الريتز كارلتون بجدة، بإطلاق موقع وتطبيق "المول"  للتجارة الإلكترونية، بحضور عدد كبير من رجال وسيدات الأعمال والشخصيات الإعلامية والمهتمين بالتجارة الإلكترونية، ونخبة من مؤثري السوشيال ميديا، وخبراء الموضة والتنسيق، ليشكل بذلك محطة جديدة تخدم التسوق الإلكتروني وتجمع بين المستهلكين وأصحاب العلامات التجارية من داخل المملكة وخارجها.
وأوضح رئيس تحرير مجلة سيدتي والرجل ورئيس مشروع المول محمد فهد الحارثي أن تطور صناعة الإعلام يتطلب من الشركات الإعلامية التفكير بطريقة مختلفة وإبداعية. وأن التحديات التي تواجهة هذه الصناعة هي نفسها التي تفتح لها فرصاً جديدة وناجحة.
وأشار الحارثي إلى أن المطبوعات في المجموعة استطاعت أن تبني جمهوراً كبيراً يرتبط بها ويثق بها. وأن طرح هذا المشروع يأتي ضمن إطار تقديم خدمات للقارىء وبناء قنوات استثمارية جديدة. وأن السعودية شهدت نمواً في مشاريع التسوق الإلكتروني بلغ 86% في العام السابق.  وهذا يعطي لمحة عن الفرص الموجودة في السوق. كما أوضح أن المول سيعطي منصة للشابات والشباب السعوديين والخليجيين المبدعين والمصممين لعرض منتجاتهم على منصة المول. وتقديم الدعم التسويقي والإعلامي لهم.
ويقدم تطبيق "المول" almall مجموعة من الخدمات المميزة التي تجعل له الصدارة بين منافسيه، ومن ذلك إمكانية الشحن المجاني لجميع مناطق المملكة من دون حد أدنى لقيمة المشتريات، كما أنّ الموقعَ يوفّر قسماً خاصاً للخصومات، والتي تبدأ من 30% لتصل إلى  70% وخدمةَ التوصيل المجّاني خلال 24 ساعة، إضافة إلى خيار الدفع نقداً عند الاستلام، مع إمكانية إعادة المنتجات في حال لم تناسب العملاء مجّاناً أيضاً.
وكان الحفل الذي قدمته الإعلامية رندا آل الشيخ بدأ بعرض  فيديو تعريفي عن أهمية التجارة الإلكترونية في العالم حالياً، تلاه عرض استطلاع رأي لمعرفة آراء المجتمع عن أكثر المشاكل التي تواجه المتسوق أون لاين، وأتى بعده الفيديو التعريفي للمول الذي بنى مشروعه على حل مشاكل التسوق الإلكتروني التي يواجهها الناس.
وشهد الحفل فقرات ترفيهية قدمها الستاند أب كوميدي خالد موس، وعزف للموسيقار هشام سلامة على آلة الساكسيفون أثناء استمتاع الضيوف بحفل العشاء.













الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات