اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
4 ربيع الثاني 1440 هـ - 12 / 12 / 2018 م
الاخبار
بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة ،،الحرمين ،،تجهيز صحن المطاف لذوي القدرات الخاصة وتخصيصه لهم لمدة ساعتين خلال حضوره لحفل قنصلية الإمارات بجدة.. الأمير عبدالله بن سعد: الإمارات ستُبهر العالم بتنظيم مُميز للآسيويةفي ذكرى البيعة الرابعة للملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود نجار: الشركة السعودية للخدمات الأرضية تجدد البيعة والولاء جائزة أهالينا وسيدتي تعلن عن أسماء الفائزات ومشاريعهن ‏د.العنزي : " سعود الطبية " حظيت بعناية سلمان الحزم على مدار نصف قرن رئيس الحرس الملكي : على من يعيش على تراب هذا الوطن أن يستشعر قيمة التقدم والأمن والاستقرارآيات تنير منزل الجسيس بخاري ملهمون" "وبرناوي" يطلقون مسابقة ثقافية لقراءة كتاب "10 قواعد للإنجاز" فوضى ونهب المحلات في الشانزلزيه والشرطة توقف 1726 خلال يومبرئاسة الملك سلمان .. القمة الخليجية تنطلق اليوم في الرياضأعضاء حي المسفلة يلبون دعوة مدرسة عبدالله بن أبي بكر الابتدائية بمكة المكرمة مدير الشئون الصحية بمكة يفتتح البرنامج التثقيفي للسكرنتهى اليوم الاول من منافسات البطولة العربية للفروسية المقامة بالرياضفعاليات تناسب جميع الأفراد بين الهيئة العامة للرياضة والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الرياض تستعد لاستقبال معرض "دكاكين الشتاء 2018" الخيري بأكثر من 130 مشاركًاشركة جبل عمر تطلق مبادرة التبرع بالدم لجنود الحد الجنوبي10مشروعات من 9 دول عربية تفوز بقلادة مؤسسة الأمير محمد بن فهد العالميةبدء التحضيرات لأعمال منتدى المياه السعودي باجتماع لمناقشة الخطة التنفيذيةمركز صحي الرويس يقيم حفل تكريم لعمدة الحي نجاح كبير لمهرجان الرحالة الصيني الأول بمدينة شنغهاي
اقسام الاخبار العلوم والتكنولوجيا الشركة السعودية للأبحاث والنشر تحتفل بإطلاق"المول"..

الشركة السعودية للأبحاث والنشر تحتفل بإطلاق"المول" للتجارة الإلكترونية

لحارثي: سنعطي منصة للشباب السعودي لعرض منتجاته

1440/1/18 الموافق: 2018/09/28 | 106 1 0


التميز - عائشه علي 
 
 
احتفلت الشركة السعودية للأبحاث والنشر في فندق الريتز كارلتون بجدة، بإطلاق موقع وتطبيق "المول"  للتجارة الإلكترونية، بحضور عدد كبير من رجال وسيدات الأعمال والشخصيات الإعلامية والمهتمين بالتجارة الإلكترونية، ونخبة من مؤثري السوشيال ميديا، وخبراء الموضة والتنسيق، ليشكل بذلك محطة جديدة تخدم التسوق الإلكتروني وتجمع بين المستهلكين وأصحاب العلامات التجارية من داخل المملكة وخارجها.
وأوضح رئيس تحرير مجلة سيدتي والرجل ورئيس مشروع المول محمد فهد الحارثي أن تطور صناعة الإعلام يتطلب من الشركات الإعلامية التفكير بطريقة مختلفة وإبداعية. وأن التحديات التي تواجهة هذه الصناعة هي نفسها التي تفتح لها فرصاً جديدة وناجحة.
وأشار الحارثي إلى أن المطبوعات في المجموعة استطاعت أن تبني جمهوراً كبيراً يرتبط بها ويثق بها. وأن طرح هذا المشروع يأتي ضمن إطار تقديم خدمات للقارىء وبناء قنوات استثمارية جديدة. وأن السعودية شهدت نمواً في مشاريع التسوق الإلكتروني بلغ 86% في العام السابق.  وهذا يعطي لمحة عن الفرص الموجودة في السوق. كما أوضح أن المول سيعطي منصة للشابات والشباب السعوديين والخليجيين المبدعين والمصممين لعرض منتجاتهم على منصة المول. وتقديم الدعم التسويقي والإعلامي لهم.
ويقدم تطبيق "المول" almall مجموعة من الخدمات المميزة التي تجعل له الصدارة بين منافسيه، ومن ذلك إمكانية الشحن المجاني لجميع مناطق المملكة من دون حد أدنى لقيمة المشتريات، كما أنّ الموقعَ يوفّر قسماً خاصاً للخصومات، والتي تبدأ من 30% لتصل إلى  70% وخدمةَ التوصيل المجّاني خلال 24 ساعة، إضافة إلى خيار الدفع نقداً عند الاستلام، مع إمكانية إعادة المنتجات في حال لم تناسب العملاء مجّاناً أيضاً.
وكان الحفل الذي قدمته الإعلامية رندا آل الشيخ بدأ بعرض  فيديو تعريفي عن أهمية التجارة الإلكترونية في العالم حالياً، تلاه عرض استطلاع رأي لمعرفة آراء المجتمع عن أكثر المشاكل التي تواجه المتسوق أون لاين، وأتى بعده الفيديو التعريفي للمول الذي بنى مشروعه على حل مشاكل التسوق الإلكتروني التي يواجهها الناس.
وشهد الحفل فقرات ترفيهية قدمها الستاند أب كوميدي خالد موس، وعزف للموسيقار هشام سلامة على آلة الساكسيفون أثناء استمتاع الضيوف بحفل العشاء.













الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات