اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
1 ربيع الثاني 1440 هـ - 9 / 12 / 2018 م
الاخبار
رئيس الحرس الملكي : على من يعيش على تراب هذا الوطن أن يستشعر قيمة التقدم والأمن والاستقرارآيات تنير منزل الجسيس بخاري ملهمون" "وبرناوي" يطلقون مسابقة ثقافية لقراءة كتاب "10 قواعد للإنجاز" فوضى ونهب المحلات في الشانزلزيه والشرطة توقف 1726 خلال يومبرئاسة الملك سلمان .. القمة الخليجية تنطلق اليوم في الرياضأعضاء حي المسفلة يلبون دعوة مدرسة عبدالله بن أبي بكر الابتدائية بمكة المكرمة مدير الشئون الصحية بمكة يفتتح البرنامج التثقيفي للسكرنتهى اليوم الاول من منافسات البطولة العربية للفروسية المقامة بالرياضفعاليات تناسب جميع الأفراد بين الهيئة العامة للرياضة والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الرياض تستعد لاستقبال معرض "دكاكين الشتاء 2018" الخيري بأكثر من 130 مشاركًاشركة جبل عمر تطلق مبادرة التبرع بالدم لجنود الحد الجنوبي10مشروعات من 9 دول عربية تفوز بقلادة مؤسسة الأمير محمد بن فهد العالميةبدء التحضيرات لأعمال منتدى المياه السعودي باجتماع لمناقشة الخطة التنفيذيةمركز صحي الرويس يقيم حفل تكريم لعمدة الحي نجاح كبير لمهرجان الرحالة الصيني الأول بمدينة شنغهايالمبارزة السعودية تستعد لآسيا بثلاثة لاعبينصورة جماعية لقادة مجموعة الـ20 قبل بدء أعمال القمةبحضور عدد من رجال الإعلام والأعمال : مجموعة ابو سراج للفنون الشعبية تقيم حفل تكريمي بمناسبة مرور38 عام على مسيرة الفرقهفي قمة العشرين.. المملكة ترسم ملامح الاقتصاد العالميالنفط واليمن على رأس ملفات لقاءات ولي العهد في قمة الـ20
اقسام الاخبار منوعات بعد توقيع عقد الشراكة الإستراتيجية بين الجميح..

بعد توقيع عقد الشراكة الإستراتيجية بين الجميح وطيران السعودية الخاص كاديلاك الناقل الرسمي لضيوف طيران السعودية الخاص

1440/1/22 الموافق: 2018/10/02 | 169 1 0


التميز - أكرم صالح

امتداداً لتاريخها العريق في نقل كبار الشخصيات والمسافرين عالمياً، تظهر سيارات كاديلاك في مطارات المملكة بصفتها السيارة الرسمية لنقل كبار المسافرين وذلك بعد توقيع وكيلها في المملكة، شركة الجميح للسيارات، اتفاقية شراكة استراتيجية مع الشركة السعودية للطيران الخاص، تتولى بموجبها سيارات كاديلاك نقل كبار الشخصيات من المسافرين عن طريق الطيران الخاص وطائرات البيرق بمحطات المغادرة والوصول في المطارات الرئيسية في المملكة.

وقد وقع عن شركة الجميح للسيارات الشيخ وليد العبدالله الجميح، المدير التنفيذي للعمليات والتشغيل، والدكتور فهد بن إبراهيم الجربوع، الرئيس التنفيذي لطيران السعودية الخاص وذلك في مقر إدارة "طيران السعودية الخاص" بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة.

وبهذه المناسبة أوضح الدكتور فهد بن ابراهيم الجربوع بأن طيران السعودية الخاص حريص على توفير أرقى الخدمات لعملائها من المسافرين من مدخل صالة طيران السعودية الخاص وحتى الوصول إلى الجهة التي يقصدها المسافر، ومن ضمن هذه الخدمات خدمة النقل من الصالة إلى الطائرة والتي نحرص أن تكون أيضاً تجربة غنية وعالية المستوى بما يليق بعملائنا من كبار الشخصيات، ونتطلع من خلال شراكتنا مع شركة الجميح للسيارات، وكلاء سيارات كاديلاك في المملكة، لتوفير هذه التجربة على متن سيارات كاديلاك  CT6 وكاديلاك إسكاليد.

من جهته أكّد الشيخ وليد العبدالله الجميح بأن هذا العقد يأتي بعد مشاورات بين الشركة وطيران السعودية الخاص من أجل تقديم أفضل خدمة للعملاء بما يعكس قيم شركة الجميح للسيارات وطيران السعودية الخاص تجاه عملائهما، والذي يأتي امتداداً لتميز سيارات كاديلاك التي تعد في قمة السيارات الفارهة التي تقدم مثل هذه الخدمات الراقية حول العالم.

وأضاف: نعتز كثيرا بهذه الشراكة التي ستوفر للمسافرين عبر "طيران السعودية الخاص" مستويات عالية من خدمات الضيافة التي يتميز بها طيران السعودية الخاص، والرفاهية والفخامة التي تتفرد بها سيارات كاديلاك.

وعن هذه الشراكة، قال كريستيان سومر، المدير الإداري لدى’ كاديلاك الشرق الأوسط‘: "بالنيابة عن كاديلاك الشرق الأوسط ووكيلنا المحلي في المملكة، يشرفنا اختيار سيارات كاديلاك لتكون الناقل الرسمي لضيوف الشركة السعودية للطيران الخاص. وتؤكد هذه الشراكة على ما يميّز علامة كاديلاك من رقيّ وفخامة ليس على الصعيد العالمي وحسب بل أيضاّ في منطقة الشرق الأوسط وتحديداً في المملكة العربية السعودية. ويتميز طرازا كاديلاك CT6 و’إسكاليد‘ بتقنيات متطورة وحديثة وتصاميم فاخرة، فضلاً عن مواصفات الأمان والسلامةً، لتضمن مستويات عالية من الرفاهية والفخامة بما يليق بعملاء الشركة السعودية للطيران الخاص من كبار الشخصيات".

 












 

الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات