اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
4 ربيع الثاني 1440 هـ - 12 / 12 / 2018 م
الاخبار
بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة ،،الحرمين ،،تجهيز صحن المطاف لذوي القدرات الخاصة وتخصيصه لهم لمدة ساعتين خلال حضوره لحفل قنصلية الإمارات بجدة.. الأمير عبدالله بن سعد: الإمارات ستُبهر العالم بتنظيم مُميز للآسيويةفي ذكرى البيعة الرابعة للملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود نجار: الشركة السعودية للخدمات الأرضية تجدد البيعة والولاء جائزة أهالينا وسيدتي تعلن عن أسماء الفائزات ومشاريعهن ‏د.العنزي : " سعود الطبية " حظيت بعناية سلمان الحزم على مدار نصف قرن رئيس الحرس الملكي : على من يعيش على تراب هذا الوطن أن يستشعر قيمة التقدم والأمن والاستقرارآيات تنير منزل الجسيس بخاري ملهمون" "وبرناوي" يطلقون مسابقة ثقافية لقراءة كتاب "10 قواعد للإنجاز" فوضى ونهب المحلات في الشانزلزيه والشرطة توقف 1726 خلال يومبرئاسة الملك سلمان .. القمة الخليجية تنطلق اليوم في الرياضأعضاء حي المسفلة يلبون دعوة مدرسة عبدالله بن أبي بكر الابتدائية بمكة المكرمة مدير الشئون الصحية بمكة يفتتح البرنامج التثقيفي للسكرنتهى اليوم الاول من منافسات البطولة العربية للفروسية المقامة بالرياضفعاليات تناسب جميع الأفراد بين الهيئة العامة للرياضة والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الرياض تستعد لاستقبال معرض "دكاكين الشتاء 2018" الخيري بأكثر من 130 مشاركًاشركة جبل عمر تطلق مبادرة التبرع بالدم لجنود الحد الجنوبي10مشروعات من 9 دول عربية تفوز بقلادة مؤسسة الأمير محمد بن فهد العالميةبدء التحضيرات لأعمال منتدى المياه السعودي باجتماع لمناقشة الخطة التنفيذيةمركز صحي الرويس يقيم حفل تكريم لعمدة الحي نجاح كبير لمهرجان الرحالة الصيني الأول بمدينة شنغهاي
اقسام الاخبار مجتمع التميز السديس :الإسلام أول من كرم والمعلم واحتفى..

السديس :الإسلام أول من كرم والمعلم واحتفى به

1440/1/28 الموافق: 2018/10/08 | 99 1 0


التميز - محمدرابع سليمان
 
 
زار معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس إدارة التعليم بمحافظة البكيرية وكان في استقباله سعادة مدير التعليم الدكتور خالد الراجح.
وبين معالي الرئيس العام أن عناية ولاة الأمر -حفظهم الله- بمجالات التربية والتعليم والطموح والرقي والنهوض بأبناء هذا الوطن المبارك تجعل المسؤولية عظيمة والأمانة جسيمة لتحقيق تلك التطلعات والآمال ومواكبة الرؤية الطموحة (2030).
مؤكدا على قداسة رسالة التعليم وخاصة في أرض الحرمين الشريفين، ودور التعليم في تخريج الدفعات المباركة التي تخدم هذا الدين وهذه البلاد المباركة وولاة أمرها الميامين والإسلام والمسلمين.
وأوضح معالي الشيخ السديس أن للجانب التقني والتعليم الإلكتروني والطرق والأساليب التعليمية الحديثة دوراً بارزاً في تلك المنجزات فقد ساعد إدخال الأنظمة التعليمية التقنية في إحداث نقلة نوعية سريعة.
وهنأ معاليه المعلمين في يومهم العالمي موصياً إياهم بالاقتداء بالنبي صلى الله عليه وسلم وكونوا أسوة حسنة ‏وتحلوا ‏بالعلم وآدابه فانتم ‏كبيرون ‏في عيون ‏طلابكم والطلاب مولعون ‏بمحاكاتكم والاقتداء بكم , مشيراً إلى أن النبي صلى الله عليه وسلم هو المعلم الأول والقدوة الحسنة، فقد جاء في سنته القولية والعملية ما يبين المقام الأسمى في هذا الأمر العظيم فهي رسالة عظيمة مؤكداً أن ديننا الحنيف هو أول من احتفى بالمعلم.
وعبر سعادة مدير التعليم عن شكره وتقديره لهذه الزيارة مؤكداً على أهمية الحرمين الشريفين ومكانتهما في قلوب المسلمين كافة, مشيراً إلى جهود الرئاسة بالمضي قدماً في خدمة الحرمين الشريفين وروادهما.

 

 
 







الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات