اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
13 جمادى الثانية 1440 هـ - 18 / 02 / 2019 م
الاخبار
التطوع في المشاعر المقدسة بعدة لغاتبإشراف من أمير منطقة مكة تعليم القنفذة تنفذ مبادرة "منافع"والد رئيس أدبي جدة في ذمة اللهبحضور عميد الكلية بجامعة ام القرى : كلية الصحه العامة والمعلوماتية تطلق انشطتها حفل اجتماعي للمصلين بجامع ابن جبرين بالرياضآل المحمادي يحتفلون بزواج عبدالرحمن إغلاق 3 محلات ومصادرة 1300 قطعة اكسسوارات جوال بعزيزية بمكةجامعة أم القرى تطور 100 موظف لقيادة إداراتها مستقبلًا والمرأة شريك أساسي متحف تراثي عالمي لجامعة أم القرى لدعم الصناعة الثقافية والسياحيةلمدة عام مالي واحد : الملك سلمان يأمر باستمرار صرف بدل غلاء المعيشةأكثر من (250) ألف زائر لموقع مقرأة المسجد الحرامأمير مكة بالنيابة يوجه بالقبض على المستهزئ بالهيئة واحالته للنيابة العامة تعليم وادي الدواسر تختتم مشاركتها في مؤتمر الكشفية وحماية البيئةمستشفى ‏نفسية الطائف تقيم معرض " نحو مجتمع أسري امن " ‏مليوني وجبة غذائية في "سعود الطبية" للمنومين خلال عامالشركة السعودية للخدمات الأرضية تشارك في معرض جدة الدولي للسياحة والسفر التاسعزيارة تفقديه لجمعية مراكز الأحياء في مكة المكرمة لمركز حي المسفلة لدعم وصقل مواهب الأطفال : مركز شذى البراعم لضيافة الأطفال ينظم برنامج " التاجر الصغير " وكيل أمارة منطقة مكة المكرمة يفتتح بطولة الطويرقي لأندية الاحياء في مكة المكرمةنخبة فرق الأحياء في مكة المكرمة و محافظاتها تشارك في بطولة الطويرقي
اقسام الاخبار مجتمع التميز اللاعب خالد الفهيد البقعاوي والتكريم المستحق..

اللاعب خالد الفهيد البقعاوي والتكريم المستحق

1440/1/28 الموافق: 2018/10/08 | 117 1 0


التميز - عائشة علي 

 

من اللاعبين المتميزين فنياً وخلقياً والذين لم يحصلوا على حقهم المستحق في الشهرة والأضواء . لاعب نادي التضامن برفحاء اللاعب الخلوق الأستاذ خالد الفهيد البقعاوي. فهذا اللاعب أنضم إلى الفريق الكروي بنادي التضامن في درجة الناشئين ( كانت تسمى درجة الأشبال يومها ) وتدرج في الفئات السنية . حتى وصل إلى الفريق الكروي الأول فكان أطول اللاعبين عمراً مع فريق التضامن .

وكان الأكثر إنضباطاً ومثالية ومن المفآجآت  الجميلة إن هذا اللاعب لم يحصل طوال مشواره الكروي على أي بطاقة حمراء .. مما يدل على ما يتمتع به من أخلاق عالية . ومن المفاجآت ايضاً إن اللاعب خالد الفهيد البقعاوي في الغالبية العظمى لم يلعب أي مباراة الا وسجل هدفاً أو أكثر ..

ويصنف اللاعب أنه أسطورة كرة القدم في المنطقة الشمالية .. وعاصر بدايات تأسيس أندية الشمال .في منتصف التسعينات من القرن الهجري الماضي والكابتن خالد الفهيد البقعاوي تربوي فاضل .

حيث كلف بالإدارة المدرسية وكان متميزاً للغاية ثم أعتزل اللعب وأستقر في مدينة حائل .

واللاعب يستحق الإشادة والتكريم الخاص . وحيث إن اللاعب من أسرة رياضية . حيث إن شقيقه سالم لعب لنادي الجبلين .

ونظراً لشعبية نادي الهلال في المنطقة الشمالية ولرغبة جماهيري الشمال بوجود  الهلال في ملاعبهم  .

فعليه نقترح أن يتم إقامة مباراة تكريمية للاعب خالد البقعاوي بين فريق نادي الهلال وفريق نجوم أندية الشمال .. فالجميع يرغب بأن يحصل الكابتن الأستاذ خالد الفهيد البقعاوي على هذا التكريم المستحق .








الوسوم: رفحاء -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات