اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
20 رمضان 1440 هـ - 25 / 05 / 2019 م
الاخبار
مركز حي المسفلة في ضيافة فوانيسهاتريك النجار يقهر جمعية الرياضيين في النهائي الجزيرة بطلاً لكأس سُداسيات عبدالله بن سعد الرمضانية الثالثةالجيش اليمني يستعيد مواقع جديدة شمال مدينة تعزالرئيس اليمني: أخطار حرب الحوثي تمتد إلى الإقليم والعالمكشافو الجوف يشاركون بالأعمال التطوعية بالحرم المكيالنشامى" ينفذون "بسمتك مسئوليتي 5" ويعتنون بأكثر من 2000عامل نظافة في ضاحية "الجعرانة" التاريخية صناعي مكة يكرم المهندس الكشفي بكر لتميزه وتفوقه افطار جماعي لرواد وكشافة مكة للعام 30الملتقى الخامس يكرم المهندس سنديرائدات مجتمعيات يحصدن المركز الأول في برنامج غرس لريادة الاجتماعيةإطلاق مشروع إفطار غيث بهدف ١٠٠ ألف صائم من ساحات الحرم المكي .مسؤول عسكري: بوسع إيران أن تغرق سفن أمريكا الحربية "بأسلحة سرية"اثر جلطة دماغية : شقيقة الفنانه نيرمين محسن في ذمة الله بحضور محافظ الجموم و رعاية الهيئة العامة للسياحة و التراث الوطني : فريق لأجلك يا وطن التطوعي يحي التراث في معرض رمضان يجمعنا أمين العاصمة المقدسة يفتتح معرض رمضان وخفايا القمرعيادات الحرمين تستقبل 3000 حالة صحيةنائب محافظ الهيئة العامة للأوقاف يزور مقرأة الحرمين الإلكترونية"هدية " توفر قرابة "50" ألف معطف مطر مع خطة للطوارئأشاد بانعقاد قمتين فى مكة السديس : دور المملكة في تحقيق الأمن والسلم يأتي من عمقها الديني ومكانتها استهداف منطقة مكه بصواريخ الحوثي الايرانيه جريمة حرب
اقسام الاخبار مجتمع التميز اللاعب خالد الفهيد البقعاوي والتكريم المستحق..

اللاعب خالد الفهيد البقعاوي والتكريم المستحق

1440/1/28 الموافق: 2018/10/08 | 163 2 0


التميز - عائشة علي 

 

من اللاعبين المتميزين فنياً وخلقياً والذين لم يحصلوا على حقهم المستحق في الشهرة والأضواء . لاعب نادي التضامن برفحاء اللاعب الخلوق الأستاذ خالد الفهيد البقعاوي. فهذا اللاعب أنضم إلى الفريق الكروي بنادي التضامن في درجة الناشئين ( كانت تسمى درجة الأشبال يومها ) وتدرج في الفئات السنية . حتى وصل إلى الفريق الكروي الأول فكان أطول اللاعبين عمراً مع فريق التضامن .

وكان الأكثر إنضباطاً ومثالية ومن المفآجآت  الجميلة إن هذا اللاعب لم يحصل طوال مشواره الكروي على أي بطاقة حمراء .. مما يدل على ما يتمتع به من أخلاق عالية . ومن المفاجآت ايضاً إن اللاعب خالد الفهيد البقعاوي في الغالبية العظمى لم يلعب أي مباراة الا وسجل هدفاً أو أكثر ..

ويصنف اللاعب أنه أسطورة كرة القدم في المنطقة الشمالية .. وعاصر بدايات تأسيس أندية الشمال .في منتصف التسعينات من القرن الهجري الماضي والكابتن خالد الفهيد البقعاوي تربوي فاضل .

حيث كلف بالإدارة المدرسية وكان متميزاً للغاية ثم أعتزل اللعب وأستقر في مدينة حائل .

واللاعب يستحق الإشادة والتكريم الخاص . وحيث إن اللاعب من أسرة رياضية . حيث إن شقيقه سالم لعب لنادي الجبلين .

ونظراً لشعبية نادي الهلال في المنطقة الشمالية ولرغبة جماهيري الشمال بوجود  الهلال في ملاعبهم  .

فعليه نقترح أن يتم إقامة مباراة تكريمية للاعب خالد البقعاوي بين فريق نادي الهلال وفريق نجوم أندية الشمال .. فالجميع يرغب بأن يحصل الكابتن الأستاذ خالد الفهيد البقعاوي على هذا التكريم المستحق .








الوسوم: رفحاء -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات