اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
19 ذو القعدة 1440 هـ - 22 / 07 / 2019 م
الاخبار
رادين مدرسة الكشافة يكرم كشافة شباب مكةمصطفى يحتفي بزواج عبدالله أسرتا التمبكتي وديلام تستقبلان المعزين في فقيدتهم كشافة ديوانيه آل حسين يزورون دار المسنين بالرياضا"تنسيقي حجاج الداخل" ينجز الخطة التشغيل لموسم حج هذا العامالمقدم يحتفل بقدوم حفيدته رتيل الشنقيطي يغادر مستشفى قوى الامن بعد عملية جراحيةالسديس يدشن برنامج رؤية المملكة العربية السعودية 2030 وأثرها في تطوير الخدمات للمسجد النبوي وزائريهبتنظيم جمعية اكرام المسنين .. محافظ بلجرشي يرعى فعالية " جدد شبابك"شيخ قبيلة بلجرشي يفتتح مهرجان الجلحية في نسخته 26الكويتي سعد محسن في أول ظهور له المسرح ،، السعودية بيت كل العربالجهات الحكومية تشارك في مهرجان الأطاولة:المجلس المحلي بالمندق يعقد جلسته برئاسة المحافظالمندق تستقبل وفد منتدى الاستثمار التشاركي .في ليلة استثنائية .. نغم يدهش جمهور بلجرشي .الدفاع المدني بالمندق ينجح في السيطرة على حريق أعشاب بموقعين مختلفين بمحافظة المندقوكيل امارة الباحة يستقبل رئيس اللجنة الوطنية العقارية بمجلس الغرف السعوديةوكيل إمارة منطقة الباحة يشكر الزميل الزهراني "أمير الحدود الشمالية" يطلع على جهود "هدية" خلال استقباله طلائع حجاج العراق الشقيقملتقى نور الهدى الثاني عشر بمعشوقة ينطلق غداً الجمعة
اقسام الاخبار المحليات محافظ بيشة يجتمع مع رئيس وأعضاء الغرفة التجارية..

محافظ بيشة يجتمع مع رئيس وأعضاء الغرفة التجارية بالمحافظة

1440/1/28 الموافق: 2018/10/08 | 147 2 0


التميز - عائشة علي  
 
عقد محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة صباح هذا اليوم اجتماعاً برئيس
مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية علي بن محمد الصعيري وبحضور أعضاء مجلس الإدارة.
وتم خلال الاجتماع مناقشة أعمال وخطط الغرفة المستقبلية، كما تم مناقشة العديد من المقترحات المتعلقة بجذب الإستثمارات للمحافظة سواء من داخلها أو خارجها.
وأكد بن سبرة على دور الغرفة التجارية الصناعية في دعم القطاع الخاص وتوفير متطلباته وإرساء مقومات تطوير النشاط الإقتصادي سواء بشكل مباشر أو غير مباشر ، حاثاً على متابعة إنشاء المدينة الصناعية ومدينة التمور والبدأ في إنشاء مبنى الغرفة ودعم وتنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة والعمل على إقامة منتدى إستثماري لجذب رجال الأعمال و روؤس الأموال بالإستثمار بالمحافظة.
من جهة أخرى إفتتح محافظ بيشة مركز التدريب بالغرفة وذلك لإقامة الدورات التي يتطلبها سوق العمل مشدداً بأن يكون المركز مستوفياً ومطابقاً للشروط والتعليمات بهذا الشأن وأن تكون المبالغ المالية المستوفاه من الملتحقين مناسبه وميسره والقيام بتهيئة القادرين على العمل .
كما زار المحافظ قسم سيدات الأعمال بالغرفة التجارية وفرع وزارة التجارة والإستثمار مطلعاً على مايقوم به الفرع من أعمال وإنجازات.



 













الوسوم: بيشه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات