اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
22 صفر 1441 هـ - 21 / 10 / 2019 م
الاخبار
رؤية جديدة في الرياضة النسائيةغادة طنطاوي ضيفة ندوة عن حقوق المرأة بعد الطلاق لمجلة سيدتي.محافظ أملج يكرم رجل الأعمال الشيخ عبدالهادي الجهني ضمن الشراكة المجتمعية مركز حي المسفلة وكليه نياجرا يحتفلان باليوم الوطنلجنة الاعلام بالاتحاد العربي تقر توزيع المهام على أعضائها ، وتصدر خطتها لـ2019-2020امين عام رواد العرب المساعد يهنئه لجنة الاعلام والتوثيق على نجاح اجتماعهم الأول بمكة بِرِعَايَةِ رجلِ الاعمال " باشراحيل " كَشَّافَةَ شَبَابِ مَكَّة تَكَرُّمِ أَعْضَاء إعْلَاَمِيَّةِ الرُّوَّادِ الْعُرْبَمُفَوَّضُ رُوَّادَ الْمُجَمَّعَةِ يُسَلِّمُ اعضاء اعلامية رُوَّادَ الْكَشَّافَةِ تَذْكَارَ رِسْلِ السُّلَّامِرواد إعلامية العرب يتجولون على المسار التاريخي في مكة المكرمة رفق المبدع "بخش"رواد إعلامية العرب يتجولون على المسار التاريخي في مكة المكرمة رفق المبدع "بخش"برعاية رئيس الغرفة التجاري بمكة المكرمة إعلامية رواد العرب تختتم اجتماعها في العاصمة المقدسة باحتفال بهيجسَفِيرُ الكلمة " الاحمدي " يُسَلِّمُ أَعْضَاء إعْلَاَمِيَّةُ الرُّوَّادِ الْعُرْبَ نَسَخَهُ مِنْ كِتَابِ نَادِي الْوَحْدَةَجمعية هدية الحاج تستقبل وفد الاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات شرطة مكة: استشهاد اللواء عبدالعزيز الفغم بعد إطلاق النار عليه من صديقه وإصابة 5 من رجال الأمنوطني الحبيب مقال للكاتب : عبدالكريم هاشمالسعودية الجديدة في عامها 89 الكاتبه : نورة مروعي عسيري يومنا الوطني عنوان للمجد .. وخدمة ضيوف الرحمن هدفنا . . بقلم : أيمن فيلاليآل التويجري و العقيلي صبرًا..رائد العساف ينضم الى الفريق السعودي الأول لرياضة السياراتمحمد قستي في القفص الذهبي
اقسام الاخبار المحليات محافظ بيشة يجتمع مع رئيس وأعضاء الغرفة التجارية..

محافظ بيشة يجتمع مع رئيس وأعضاء الغرفة التجارية بالمحافظة

1440/1/28 الموافق: 2018/10/08 | 195 3 0


التميز - عائشة علي  
 
عقد محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة صباح هذا اليوم اجتماعاً برئيس
مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية علي بن محمد الصعيري وبحضور أعضاء مجلس الإدارة.
وتم خلال الاجتماع مناقشة أعمال وخطط الغرفة المستقبلية، كما تم مناقشة العديد من المقترحات المتعلقة بجذب الإستثمارات للمحافظة سواء من داخلها أو خارجها.
وأكد بن سبرة على دور الغرفة التجارية الصناعية في دعم القطاع الخاص وتوفير متطلباته وإرساء مقومات تطوير النشاط الإقتصادي سواء بشكل مباشر أو غير مباشر ، حاثاً على متابعة إنشاء المدينة الصناعية ومدينة التمور والبدأ في إنشاء مبنى الغرفة ودعم وتنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة والعمل على إقامة منتدى إستثماري لجذب رجال الأعمال و روؤس الأموال بالإستثمار بالمحافظة.
من جهة أخرى إفتتح محافظ بيشة مركز التدريب بالغرفة وذلك لإقامة الدورات التي يتطلبها سوق العمل مشدداً بأن يكون المركز مستوفياً ومطابقاً للشروط والتعليمات بهذا الشأن وأن تكون المبالغ المالية المستوفاه من الملتحقين مناسبه وميسره والقيام بتهيئة القادرين على العمل .
كما زار المحافظ قسم سيدات الأعمال بالغرفة التجارية وفرع وزارة التجارة والإستثمار مطلعاً على مايقوم به الفرع من أعمال وإنجازات.



 













الوسوم: بيشه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات