اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
1 ربيع الثاني 1440 هـ - 9 / 12 / 2018 م
الاخبار
‏د.العنزي : " سعود الطبية " حظيت بعناية سلمان الحزم على مدار نصف قرن رئيس الحرس الملكي : على من يعيش على تراب هذا الوطن أن يستشعر قيمة التقدم والأمن والاستقرارآيات تنير منزل الجسيس بخاري ملهمون" "وبرناوي" يطلقون مسابقة ثقافية لقراءة كتاب "10 قواعد للإنجاز" فوضى ونهب المحلات في الشانزلزيه والشرطة توقف 1726 خلال يومبرئاسة الملك سلمان .. القمة الخليجية تنطلق اليوم في الرياضأعضاء حي المسفلة يلبون دعوة مدرسة عبدالله بن أبي بكر الابتدائية بمكة المكرمة مدير الشئون الصحية بمكة يفتتح البرنامج التثقيفي للسكرنتهى اليوم الاول من منافسات البطولة العربية للفروسية المقامة بالرياضفعاليات تناسب جميع الأفراد بين الهيئة العامة للرياضة والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الرياض تستعد لاستقبال معرض "دكاكين الشتاء 2018" الخيري بأكثر من 130 مشاركًاشركة جبل عمر تطلق مبادرة التبرع بالدم لجنود الحد الجنوبي10مشروعات من 9 دول عربية تفوز بقلادة مؤسسة الأمير محمد بن فهد العالميةبدء التحضيرات لأعمال منتدى المياه السعودي باجتماع لمناقشة الخطة التنفيذيةمركز صحي الرويس يقيم حفل تكريم لعمدة الحي نجاح كبير لمهرجان الرحالة الصيني الأول بمدينة شنغهايالمبارزة السعودية تستعد لآسيا بثلاثة لاعبينصورة جماعية لقادة مجموعة الـ20 قبل بدء أعمال القمةبحضور عدد من رجال الإعلام والأعمال : مجموعة ابو سراج للفنون الشعبية تقيم حفل تكريمي بمناسبة مرور38 عام على مسيرة الفرقهفي قمة العشرين.. المملكة ترسم ملامح الاقتصاد العالمي
اقسام الاخبار منوعات الفنانة ريتاج اليافعي: نجاح حملة "كلنا معكم"..

الفنانة ريتاج اليافعي: نجاح حملة "كلنا معكم" التطوعية الخيرية فاق توقعاتنا.. والقادم أجمل

اقيمت في جدة بحضور كبير من المتخصصات والمهتمات وبالتزامن مع اليوم العلمي لمرض سرطان الثدي

1440/1/29 الموافق: 2018/10/09 | 270 1 0


التميز - حسن الحارثي


في بادرة إنسانية تطوعية خيرية، أقيمت في جدة حملة "كلنا معكم"، وهي فعالية توعوية بالتزامن مع اليوم العالمي للتوعية لمرض سرطان الثدي، وأقيمت الفعالية بإشراف وتنظيم الفنانة والناشطة الاجتماعية ريتاج اليافعي،والمدربة المعتمدة نجلاء حوباني، وبحضور عدد كبير من السيدات والمختصات والمهتمات بالتوعية والتثقيف في المجتمع.


وبهذه المناسبة، وفي لقاء خاص مع الفنانة ريتاج اليافعي، تحدثت عن هذه الفعالية وما حققته من نجاح وأصداء إيجابية مميزة.


-الفنانة والناشطة الاجتماعية ريتاج اليافعي.. نبارك لك نجاح فعاليتكم "كلنا معكم"، ونريد أن تحدثينا عن هذه الفعالية وهل ترين أنكم حققتم الفائدة والنجاح الذي كنتم تطمحون له؟ 

الله يبارك فيكم، والحمدلله الفعالية حققت نجاح مميز فاق توقعاتنا، وهذا طبعا لا يثنينا عن مواصلة السير لتحقيق أهدافنا ونطمح لنجاحات أكبر في المناسبات القادمة بإذن الله. 


- هل كان حضور الفعالية كبيرًا؟ وما هي الفقرات التي تم تقديمها في الحفل؟

نعم كان الحضور اكبر من العدد المتوقع والمحدد، والجميل في هذه الحملة كان حضور وتواجد الكثيرات من داخل جدة وخارجها، وتم خلال الحفل تقديم العديد من الفقرات الهادفة، وهي: فقرة قدمتها الاستشارية زهره الحماد بعنوان "سر سعادتي"، وفقرة قدمتها المدربة المعتمدة نجلاء حوباني عن "العنايه بالبشرة"، وقدمت موسسة طلة عمر معزوفة على آلة الكمان مع العازفه يارا، وقدمت المدربة المعتمدة خديجة بركاتي دورة في "الهري ستايل"، وفقرة للمتعافية عبير قرامش وكانت شرح عن طريقة الفحص الذاتي وتجربتها مع المرض وانتصارها عليه بفضل الله. 

‏‎

هل تعتقدين أن السيدات والشابات من حضور الحفل استفدن من الفقرات التوعوية التي قدممتوها؟

أتمنى فعلا أن تكون الفائدة عمت الجميع لأن هذا هو هدفنا من تنظيم الحملة، وان شاء الله يكن قد استفدن بالفعل، وأنا متفائلة بسبب حجم التفاعل الكبير وردود الفعل الإيجابية التي تلقيناها خلال الحفل وبعده. 


من هن المشاركين والمنظمين معكم؟

الحملة كانت من تقديمي أنا، بالإضافة إلى الإشراف العام والتنظيم، وبمشاركة المدربة المعتمدة نجلاء حوباني، والمخرج عبدالعزيز المدخلي، والمتعافية عبير قرامش. 


ماذا كان هدفكم الأساسي من تنظيم هذه الفعالية، وخاصة أنها فعالية خيرية، ليس بها أي مكسب أو دخل مادي؟ 

هدفنا كان ساميًا جدًا، واجتماعيًا، وهو هدف توعوي بالدرجة الأولى، وهدف اجتماعي أيضًا، لتقديم ولو القليل لهذا المجتمع والوطن المعطاء.


ما هو الجديد الذي ستقدمه الفنانة والناشطة الاجتماعية ريتاج اليافعي بعد هذه الفعالية الناجحة؟

أطمح بتقديم فعاليات خيرية وترفيهية تفيد المجتمع، وبأن يكون لي دور مهم في هذا المجتمع وخدمته والتفاعل مع قضاياه وكل ما يهمه. 


أخيرًا.. كلمة شكر لمن توجهينها؟ 

أوجهها لكل الذين حضروا الحفل ولكل الذين شاركونا في التنظيم والفقرات، وأقدم شكري لكل من شارك في نجاح هذه الحملة التطوعية .









الوسوم: جدة -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات