اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
17 رمضان 1440 هـ - 22 / 05 / 2019 م
الاخبار
أشاد بانعقاد قمتين فى مكة السديس : دور المملكة في تحقيق الأمن والسلم يأتي من عمقها الديني ومكانتها استهداف منطقة مكه بصواريخ الحوثي الايرانيه جريمة حرب "بر الجعرانة" تعلن عن شعار "المكان والمكانة"حوار خاص وحصري عبر صحيفة التميز الإلكترونية مع : الفنانه التشكيليه هاجر جمعانمسيره تثقيفيه تقيمها جمعيه ساعد للتصلب المتعدد" المودة " خمس شراكات استراتيجية تعزز استقرار الاسرة وسعادتها زار إدارة الترجمة السديس يشيد بجهود إدارة شؤون المصاحف والكتب بالمسجد الحرامبمشاركة وزارة العمل وبرنامج جودة الحياة.. إطلاق شركة "اتحاد حلول الترفيه الرياضية" خلال محاضرة "المسؤولية الاجتماعية والاستثمار في الترفيه والرياضة"غادة ناجي طنطاوي أفضل صحافية للمرة الثانية.بعد استحقاقهم اللقب بجدارة : فوز عشرة إعلاميات بلقب أفضل صحفية على مستوى قروبات النخبة الاعلامية بحضور شخصيات من الاعلام والوسط الفني : فرقة ابو سراج تقيم حفل الافطار السنوي حوار خاص وحصري عبر صحيفة التميز الإلكترونية مع : الممثلة الرائعة إسراء عماد بالتزامن مع حفل شركاء التميز 2019 م جمعية المودة تعقد اجتماع الجمعية العمومية التاسع في بادرة جديدة.. "تحفيظ الخرمة" تزيّن شوارع المحافظة بـ"صور الخاتمين"قيادة لواء الإمام سعود الكبير "الحادي عشر"بالحد الجنوبي تكرم مدير تعليم صامطة "الصميلي"العنود الخيرية تنظم سحوراً للمرة الأولى"الصميلي"مساعدًا لمدير عام فرع وزارة العدل بمنطقة جازانالأمير سعود بن نايف يبارك افتتاح فرع لهيئة الصحفيين بالأحساءمدير مرور الباحة : أجهزة رصد الجوال والحزام تعمل في ٥ مواقعمحافظ بلجرشي ابو خشيم : يتفقد مشروع جمعية اكرام المسنين
اقسام الاخبار منوعات الفنانة ريتاج اليافعي: نجاح حملة "كلنا معكم"..

الفنانة ريتاج اليافعي: نجاح حملة "كلنا معكم" التطوعية الخيرية فاق توقعاتنا.. والقادم أجمل

اقيمت في جدة بحضور كبير من المتخصصات والمهتمات وبالتزامن مع اليوم العلمي لمرض سرطان الثدي

1440/1/29 الموافق: 2018/10/09 | 447 3 0


التميز - حسن الحارثي


في بادرة إنسانية تطوعية خيرية، أقيمت في جدة حملة "كلنا معكم"، وهي فعالية توعوية بالتزامن مع اليوم العالمي للتوعية لمرض سرطان الثدي، وأقيمت الفعالية بإشراف وتنظيم الفنانة والناشطة الاجتماعية ريتاج اليافعي،والمدربة المعتمدة نجلاء حوباني، وبحضور عدد كبير من السيدات والمختصات والمهتمات بالتوعية والتثقيف في المجتمع.


وبهذه المناسبة، وفي لقاء خاص مع الفنانة ريتاج اليافعي، تحدثت عن هذه الفعالية وما حققته من نجاح وأصداء إيجابية مميزة.


-الفنانة والناشطة الاجتماعية ريتاج اليافعي.. نبارك لك نجاح فعاليتكم "كلنا معكم"، ونريد أن تحدثينا عن هذه الفعالية وهل ترين أنكم حققتم الفائدة والنجاح الذي كنتم تطمحون له؟ 

الله يبارك فيكم، والحمدلله الفعالية حققت نجاح مميز فاق توقعاتنا، وهذا طبعا لا يثنينا عن مواصلة السير لتحقيق أهدافنا ونطمح لنجاحات أكبر في المناسبات القادمة بإذن الله. 


- هل كان حضور الفعالية كبيرًا؟ وما هي الفقرات التي تم تقديمها في الحفل؟

نعم كان الحضور اكبر من العدد المتوقع والمحدد، والجميل في هذه الحملة كان حضور وتواجد الكثيرات من داخل جدة وخارجها، وتم خلال الحفل تقديم العديد من الفقرات الهادفة، وهي: فقرة قدمتها الاستشارية زهره الحماد بعنوان "سر سعادتي"، وفقرة قدمتها المدربة المعتمدة نجلاء حوباني عن "العنايه بالبشرة"، وقدمت موسسة طلة عمر معزوفة على آلة الكمان مع العازفه يارا، وقدمت المدربة المعتمدة خديجة بركاتي دورة في "الهري ستايل"، وفقرة للمتعافية عبير قرامش وكانت شرح عن طريقة الفحص الذاتي وتجربتها مع المرض وانتصارها عليه بفضل الله. 

‏‎

هل تعتقدين أن السيدات والشابات من حضور الحفل استفدن من الفقرات التوعوية التي قدممتوها؟

أتمنى فعلا أن تكون الفائدة عمت الجميع لأن هذا هو هدفنا من تنظيم الحملة، وان شاء الله يكن قد استفدن بالفعل، وأنا متفائلة بسبب حجم التفاعل الكبير وردود الفعل الإيجابية التي تلقيناها خلال الحفل وبعده. 


من هن المشاركين والمنظمين معكم؟

الحملة كانت من تقديمي أنا، بالإضافة إلى الإشراف العام والتنظيم، وبمشاركة المدربة المعتمدة نجلاء حوباني، والمخرج عبدالعزيز المدخلي، والمتعافية عبير قرامش. 


ماذا كان هدفكم الأساسي من تنظيم هذه الفعالية، وخاصة أنها فعالية خيرية، ليس بها أي مكسب أو دخل مادي؟ 

هدفنا كان ساميًا جدًا، واجتماعيًا، وهو هدف توعوي بالدرجة الأولى، وهدف اجتماعي أيضًا، لتقديم ولو القليل لهذا المجتمع والوطن المعطاء.


ما هو الجديد الذي ستقدمه الفنانة والناشطة الاجتماعية ريتاج اليافعي بعد هذه الفعالية الناجحة؟

أطمح بتقديم فعاليات خيرية وترفيهية تفيد المجتمع، وبأن يكون لي دور مهم في هذا المجتمع وخدمته والتفاعل مع قضاياه وكل ما يهمه. 


أخيرًا.. كلمة شكر لمن توجهينها؟ 

أوجهها لكل الذين حضروا الحفل ولكل الذين شاركونا في التنظيم والفقرات، وأقدم شكري لكل من شارك في نجاح هذه الحملة التطوعية .









الوسوم: جدة -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات