اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
14 ربيع الثاني 1441 هـ - 11 / 12 / 2019 م
الاخبار
ملتقي ذكرى البيعة الخامسة بالشرقية دعا الشباب بالمبادرة لتحقيق العديد من الإنجازات والتفاني بخدمة الوطن وتجديد البيعة مهرجان الشارقة للمسرح الصحراوي ينطلق الخميس 12 ديسمبرأصداء كبيرة لمسابقة خط من تراثنا وتثمين للفيصل على مضاعفته للجائزةوفد تجاري أمريكي يعرض خبراته في إدارة المطارات بغرفة الشرقيةرئيس الوزراء الفلسطيني: قرار الكونغرس الأمريكي بدعم حل الدولتين جاء رفضًا للسياسة الأمريكية - الإسرائيليةمهرجان المؤسس يلزم الصقارين بـ(الحلف) لتحقيق العدالة في المسابقاتلأسهم الأمريكية تفتح منخفضةميزانية 2020 .. الإنفاق 1,020 مليار ريال والإيرادات 833 مليار ريالخادم الحرمين: تمديد صرف بدل غلاء المعيشة سنة إضافية حتى نهاية 2020وزير الصحة الربيعة يفتتح المؤتمر الدولي الثاني للمركز السعودي لسلامة المرضى - إعلان جدة ( المضي قدماً )بحضور الملحق الثقافي الأمريكي بجده : فرقة فنيه امريكيه تزور مقر فرقة أبو سراج بجده الدكتور محمد الصيادي مستشار لرئيس مجلس الإدارة لدول مجلس التعاون الخليجيبطل الشرق الاوسط للراليات د. المالكي: منطقة (القدية) انسب لإقامة الرالي لتنوع التضاريس ولأهمية مشروعها في تحقيق رؤية 2030بشعار السعودية والسعوديين في قلوب الجاليات" مملكة الإنسانية تحتضن بطولة الصداقة الدولية للجاليات ب١٦ فريق ندوة نسائية بأدبى مكة تناقش اثراء الحوار الحضاري وتنميته في المجتمعتحت رعاية المشرف العام لمستشفى الملك فهد والعزيزية. د. محمد باجبير بدء التطعيم ضد شلل الأطفال بمركز صحي الرويس مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث يكّرم الفائزين في مسابقة القصة القصيرة خلال أمسية تحولت إلى سجال بين الشاعرين محمد البريكي و محمّد السكران يحملان جمهور الشارقة الدولي للكتاب على متن القصيدة أطفال "معرض الشارقة الدولي للكتاب" يسافرون عبر الزمن في "رسوم من الماضي"بطل الشرق الأوسط السعودي د. محمد المالكي يكشف أهم العقبات لمشاركة السعوديين في رالي دكار
اقسام الاخبار منوعات الفنانة ريتاج اليافعي: نجاح حملة "كلنا معكم"..

الفنانة ريتاج اليافعي: نجاح حملة "كلنا معكم" التطوعية الخيرية فاق توقعاتنا.. والقادم أجمل

اقيمت في جدة بحضور كبير من المتخصصات والمهتمات وبالتزامن مع اليوم العلمي لمرض سرطان الثدي

1440/1/29 الموافق: 2018/10/09 | 607 11 0


التميز - حسن الحارثي


في بادرة إنسانية تطوعية خيرية، أقيمت في جدة حملة "كلنا معكم"، وهي فعالية توعوية بالتزامن مع اليوم العالمي للتوعية لمرض سرطان الثدي، وأقيمت الفعالية بإشراف وتنظيم الفنانة والناشطة الاجتماعية ريتاج اليافعي،والمدربة المعتمدة نجلاء حوباني، وبحضور عدد كبير من السيدات والمختصات والمهتمات بالتوعية والتثقيف في المجتمع.


وبهذه المناسبة، وفي لقاء خاص مع الفنانة ريتاج اليافعي، تحدثت عن هذه الفعالية وما حققته من نجاح وأصداء إيجابية مميزة.


-الفنانة والناشطة الاجتماعية ريتاج اليافعي.. نبارك لك نجاح فعاليتكم "كلنا معكم"، ونريد أن تحدثينا عن هذه الفعالية وهل ترين أنكم حققتم الفائدة والنجاح الذي كنتم تطمحون له؟ 

الله يبارك فيكم، والحمدلله الفعالية حققت نجاح مميز فاق توقعاتنا، وهذا طبعا لا يثنينا عن مواصلة السير لتحقيق أهدافنا ونطمح لنجاحات أكبر في المناسبات القادمة بإذن الله. 


- هل كان حضور الفعالية كبيرًا؟ وما هي الفقرات التي تم تقديمها في الحفل؟

نعم كان الحضور اكبر من العدد المتوقع والمحدد، والجميل في هذه الحملة كان حضور وتواجد الكثيرات من داخل جدة وخارجها، وتم خلال الحفل تقديم العديد من الفقرات الهادفة، وهي: فقرة قدمتها الاستشارية زهره الحماد بعنوان "سر سعادتي"، وفقرة قدمتها المدربة المعتمدة نجلاء حوباني عن "العنايه بالبشرة"، وقدمت موسسة طلة عمر معزوفة على آلة الكمان مع العازفه يارا، وقدمت المدربة المعتمدة خديجة بركاتي دورة في "الهري ستايل"، وفقرة للمتعافية عبير قرامش وكانت شرح عن طريقة الفحص الذاتي وتجربتها مع المرض وانتصارها عليه بفضل الله. 

‏‎

هل تعتقدين أن السيدات والشابات من حضور الحفل استفدن من الفقرات التوعوية التي قدممتوها؟

أتمنى فعلا أن تكون الفائدة عمت الجميع لأن هذا هو هدفنا من تنظيم الحملة، وان شاء الله يكن قد استفدن بالفعل، وأنا متفائلة بسبب حجم التفاعل الكبير وردود الفعل الإيجابية التي تلقيناها خلال الحفل وبعده. 


من هن المشاركين والمنظمين معكم؟

الحملة كانت من تقديمي أنا، بالإضافة إلى الإشراف العام والتنظيم، وبمشاركة المدربة المعتمدة نجلاء حوباني، والمخرج عبدالعزيز المدخلي، والمتعافية عبير قرامش. 


ماذا كان هدفكم الأساسي من تنظيم هذه الفعالية، وخاصة أنها فعالية خيرية، ليس بها أي مكسب أو دخل مادي؟ 

هدفنا كان ساميًا جدًا، واجتماعيًا، وهو هدف توعوي بالدرجة الأولى، وهدف اجتماعي أيضًا، لتقديم ولو القليل لهذا المجتمع والوطن المعطاء.


ما هو الجديد الذي ستقدمه الفنانة والناشطة الاجتماعية ريتاج اليافعي بعد هذه الفعالية الناجحة؟

أطمح بتقديم فعاليات خيرية وترفيهية تفيد المجتمع، وبأن يكون لي دور مهم في هذا المجتمع وخدمته والتفاعل مع قضاياه وكل ما يهمه. 


أخيرًا.. كلمة شكر لمن توجهينها؟ 

أوجهها لكل الذين حضروا الحفل ولكل الذين شاركونا في التنظيم والفقرات، وأقدم شكري لكل من شارك في نجاح هذه الحملة التطوعية .









الوسوم: جدة -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات