اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
14 شوال 1440 هـ - 17 / 06 / 2019 م
الاخبار
نفسية الطائف تقيم حفل معايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد الفطر المبارك لهذا العام 1440 اطفال ومواهب تنثر ابداعها بمهرجان صيف بلجرشي شلالات السيول تحفز اهالي بلجرشي للخروج والتنزه في الغاباتجامعة الباحة تقيم حفل معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك حضور اعلامي مكثف لتغطية فعاليات مهرجان بلجرشي على مدى أربعة أيام .. "هدية" تبهج ضيوف الرحمن في عيد الفطركشافة شباب مكة بالتعاون مع شركة محطات العالم للخدمات المسانده تواصل تقديم خدماتها لضيوف الرحمن انتخاب الحارثي عضوا لمجلس إدارة الرابطة العالمية للصحف (وان افرا) كشافة شباب مكة عبر شركة محطات العالم يسيرون على نهج الملك سلمان وولي عهده في خدمة المعتمرين والزوار في المنطقة المركزيةالعبد الكريم يحصل جائزة التميز الانساني"بيقم" تعود إلى "دكا" بعد معاناة لـ(4) ليالي "هدية الحاج والمعتمر" تعين "ابن السبيل المنقطع"معتمر يفقد الأمل في العودة بعد فقده جواز السفر "هدية" تساهم في احتفال "مجيد" بالعيد السعيد في مع أهله تونسمدير سياحة الباحة يزور منتجع الارض الخضراء محافظ القرى يشارك الأهالي الاحتفال بعيد الفطر بالمسرح المفتوح بمنتزه الثروة الوطنيالمندق .. تحتفل بعيد الفطر المبارك بحديقة الفراشة النموذجيةبلدية بلجرشي تنظم أكبر مسيرة للدراجات النارية بنات المدينة ولمى الخالد يشعلان صيف بلجرشي مدير مكتب تعليم صامطة يهنئ القيادة الرشيدة بحلول عيد الفطر المبارك "محافظ صامطة زعلة" يشرف إحتفال المحافظة بالعيد ويشارك الأهالي فرحتهممحافظ صامطة زعلة يعايد المرضى المنومين بمستشفى صامطة العام
اقسام الاخبار الأخبار الدولية أول رد رسمي من السعودية على طلب محاكمة المتهمين..

أول رد رسمي من السعودية على طلب محاكمة المتهمين بقتل خاشقجي بإسطنبول

1440/2/17 الموافق: 2018/10/27 | 274 1 0


التميز - متابعات 

 

قال وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير، السبت، إن «قضية خاشقجي أصبحت هيستيريا، والتحقيقات تستغرق وقتا والحقائق تتكشف مع سيرها».

 

وأضاف «الجبير»، خلال مؤتمر صحفي مع نظيره البحريني، الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، على هامش «حوار المنامة»، مؤتمر الأمن الذي يُعقد سنوياً في البحرين، أن «المتهمين في قضية خاشقجي مواطنون سعوديون وستتم محاكمتهم في السعودية»، مشيرا إلى أن «هناك خطأ ارتكب وهناك من تجاوز صلاحياته وجهات إنفاذ القانون في السعودية تعمل مع نظيرتها التركية في التحقيق».

 

وكانت السلطات التركية طالبت المملكة العربية السعودية، بتسليمها المتهمين الـ18 بقتل جمال خاشقجي.

 

 

وأعلنت وزارة العدل التركية، اليوم الجمعة، في بيان لها نشرته وسائل الإعلام التركية الرسمية ونقلته وكالة سبوتنيك الروسية، أنها تطالب السلطات السعودية بتسليمها المتهمين الـ18.

 

 

وقالت الوزارة في بيان: «النيابة العامة في إسطنبول، التي تقوم بالتحقيق في قضية خاشقجي، أرسلت إلى وزارتنا طلبا لتقوم السعودية بتسليم 18 شخصا على صلة بمقتله عن سابق إصرار. الطلب الذي وصل اليوم أرسل من قبلنا إلى وزارة الخارجية التركية لتسليمه فيما بعد إلى الجانب السعودي».

الوسوم: البحرين -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات