اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
21 محرم 1441 هـ - 21 / 09 / 2019 م
الاخبار
يومنا الوطني عنوان للمجد .. وخدمة ضيوف الرحمن هدفنا . . بقلم : أيمن فيلاليآل التويجري و العقيلي صبرًا..رائد العساف ينضم الى الفريق السعودي الأول لرياضة السياراتمحمد قستي في القفص الذهبيجوميز: أنا آسف وهذا سبب غضبيالتحالف: التحقيقات جارية لتحديد المسؤول عن هجومي أرامكووزير الطاقة: الهجمات العدوانية نتج عنها توقف مؤقت في عمليات الإنتاج .. وتعويض الانخفاض من المخزونات تحت رعاية سمو وزير الداخلية..بدء فعاليات المؤتمر السعودي الدولي للسلامة من الحرائق النفطية والبتروكيميائية "سعودي أوفسك 2019" بالرياض غداًتدشين جائزة الأم المثالية لذوي الاحتياجات الخاصة بمركز جمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة ‎لقاء خاص وحصري عبر صحيفة التميز الالكترونيه مع : المغامر السعودي المعروف عبدالله العنبري " قلب الاسد"إنطلاق فعاليات أسبوع التهيئة للطالبات المستجدات بجامعة الملك سعودكشاف سعودي يُنتخب لعضوية المنتدى الكشفي العربي الخامس للشبابثنائي جولدن بريس يضئ مسرح جمعية الثقافة و الفنون بجدةالشركة السعودية للخدمات الأرضية تطبق برنامج "تمهير"" التغيير صفة العُظماء " المقال الفائز بوسام مسابقة رؤية 2030 الكاتب الإعلامي - مشاري الوسمي نائب رئيس التحرير . منظمة التعاون الإسلامي تجدد التأكيد على الوضع المعترف به دولياً لنزاع جامو وكشميرحوار خاص وحصري مع محافظ املج سعادة اللواء الدكتور المهندس عبد العزيز بن محمود الجهني متحف المناخة وتوثيق لتاريخ أملج العريق فنانون واعلاميون ومثقفون في إحتفائية ملكة جمال العرب , بيوم الصداقة العالميتعيين الكابتن فهد سندي رئيساً تنفيذياً للشركة السعودية للخدمات الأرضية
اقسام الاخبار تقارير وحوارات الكاتبة “غادة ناجي طنطاوي تحل ” ضيفة لبرنامج..

الكاتبة “غادة ناجي طنطاوي تحل ” ضيفة لبرنامج (ماوراء الحدث) على قناة ٢٤ السعودية

قضية وفاة الكاتب السعودي ” جمال خاشقجي” أسقطت جميع الأقنعة

1440/2/17 الموافق: 2018/10/27 | 483 3 0


التميز - عائشة علي 
 
 
 
حلَّت الكاتبة المعروفة “غادة ناجي طنطاوي” ضيفة لبرنامج (ماوراء الحدث) على قناة ٢٤ السعودية.
تحدثت من خلالها عن وضع المملكة العربية السعودية و ما تمر به من تصدي لحملات الإعلام المغرض.
 
صرحت فيه قائلة؛ 
نحن دولة غير إعتيادية، لنا حضورنا القوي و قراراتنا المؤثرة في المشهد السياسي الحالي، والمملكة حالياً تمر بمرحلة مفصلية مهمة بتوجيهات ولي العهد سمو الأمير ” محمد بن سلمان” مواكبةً لرؤية ٢٠٣٠ التي جعلتنا نحتل مكانة الصدارة في العالم، وهذا بحد ذاته دفع الحاقدين إلى شن حملة إعلام مغرضة الهدف منها هو زعزعة الأمن و الإستقرار في المنطقة
و أشارت قائلة؛
الإعلام دوماً يسقط الضوء فقط على مايريد، فعندما قتل السفير الروسي بتركيا على مرأى من العالم قيل بأنها مؤامرة لإفساد العلاقة بين البلدين، و عندما قتل الصهاينة الطفل محمد الدرة صرح الإعلام بأنه قتل بنيران صديقة و صدق العالم ما قيل. وهذا ما يحدث مع المملكة الآن.
 
و أضافت "طنطاوي" إلى أن قضية وفاة الكاتب السعودي
” جمال خاشقجي” أسقطت جميع الأقنعة التي ارتدتها القنوات المأجورة تحديداً قناة الجزيرة و أظهرت نوايا البعض التي تندرج تحت منظمات معادية للملكة تقوم بتصفية حسابات شخصية، فإن كان المتوفي سعودي الجنسية، توفى في القنصلية السعودية أي على أرض سعودية، و المتهموون سعوديون فهو شأن داخلي للملكة ليس من حق أي دولة التحدث فيه.
المملكة كانت على درجة عالية من الشفافية بأن سمحت للسلطات التركية بالتدخل ولم تعق مسيرة التحقيق الجنائي أبداً، بل و صدرت الأوامر الملكية من الملك سلمان أطال الله في عمره بإحالة جميع من كانت له يد إلى القضاء، بالإضافة إلى إعادة هيكلة جهاز المخابرات برئاسة ولي العهد.
 
و ختمت الكاتبة “غادة ناجي طنطاوي” قائلة بأن الشعب السعودي خلف قيادته قلباً و قالباً و لن يتوانى في الدفاع عن المملكة بنفس السلاح التي هوجمنا به، إعلامنا و أقلام الكتاب و الأدباء لدحض هذه الحملة المغرضة.

الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات