اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
4 ربيع الثاني 1440 هـ - 12 / 12 / 2018 م
الاخبار
بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة ،،الحرمين ،،تجهيز صحن المطاف لذوي القدرات الخاصة وتخصيصه لهم لمدة ساعتين خلال حضوره لحفل قنصلية الإمارات بجدة.. الأمير عبدالله بن سعد: الإمارات ستُبهر العالم بتنظيم مُميز للآسيويةفي ذكرى البيعة الرابعة للملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود نجار: الشركة السعودية للخدمات الأرضية تجدد البيعة والولاء جائزة أهالينا وسيدتي تعلن عن أسماء الفائزات ومشاريعهن ‏د.العنزي : " سعود الطبية " حظيت بعناية سلمان الحزم على مدار نصف قرن رئيس الحرس الملكي : على من يعيش على تراب هذا الوطن أن يستشعر قيمة التقدم والأمن والاستقرارآيات تنير منزل الجسيس بخاري ملهمون" "وبرناوي" يطلقون مسابقة ثقافية لقراءة كتاب "10 قواعد للإنجاز" فوضى ونهب المحلات في الشانزلزيه والشرطة توقف 1726 خلال يومبرئاسة الملك سلمان .. القمة الخليجية تنطلق اليوم في الرياضأعضاء حي المسفلة يلبون دعوة مدرسة عبدالله بن أبي بكر الابتدائية بمكة المكرمة مدير الشئون الصحية بمكة يفتتح البرنامج التثقيفي للسكرنتهى اليوم الاول من منافسات البطولة العربية للفروسية المقامة بالرياضفعاليات تناسب جميع الأفراد بين الهيئة العامة للرياضة والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الرياض تستعد لاستقبال معرض "دكاكين الشتاء 2018" الخيري بأكثر من 130 مشاركًاشركة جبل عمر تطلق مبادرة التبرع بالدم لجنود الحد الجنوبي10مشروعات من 9 دول عربية تفوز بقلادة مؤسسة الأمير محمد بن فهد العالميةبدء التحضيرات لأعمال منتدى المياه السعودي باجتماع لمناقشة الخطة التنفيذيةمركز صحي الرويس يقيم حفل تكريم لعمدة الحي نجاح كبير لمهرجان الرحالة الصيني الأول بمدينة شنغهاي
اقسام الاخبار مجتمع التميز تزامناً مع مرور 10 سنوات على تأسيسها الشركة..

تزامناً مع مرور 10 سنوات على تأسيسها الشركة السعودية للخدمات الأرضية تُكرم شركاء نجاحها وموظفيها المتميزين بمناسبة نجاح حج 1439هـ

1440/2/19 الموافق: 2018/10/29 | 110 1 0


التميز - عائشة علي 

 

تزامناً مع مرور 10 سنوات على إنشائها، أقامت الشركة أقامت الشركة السعودية للخدمات الأرضية، الشركة الرائدة في خدمات المناولة الأرضية في جميع مطارات المملكة العربية السعودية، حفلها السنوي لتكريم الموظفين المتميزين من الشركة والجهات الحكومية وأصحاب العلاقة الذين ساهموا في نجاح موسم حج 1439هـ، وذلك مساء يوم السبت 18 صفر 1440هـ، الموافق 27 أكتوبر 2018م، بفندق الريتز كارلتون بمدينة جدة، بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للخدمات الأرضية الأستاذ عبدالله بن ابراهيم الهويش، وأعضاء مجلس إدارة الشركة، والرئيس التنفيذي للشركة المهندس عمر بن محمد نجار ومدراء شركات الطيران ومدراء الإدارات الحكومية ومجموعة من الإعلاميين المحترفين. وتم خلال الحفل تكريم 300 موظفاً من الشركة وشركاء النجاح من منسوبي الجهات الحكومية وأصحاب المصلحة. وتم في الحفل إطلاق الموقع الإلكتروني بحلته الجديدة.

وبهذه المناسبة أوضح رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للخدمات الأرضية الأستاذ عبدالله بن ابراهيم الهويش: "في بداية حديثي أتقدم بالشكر لأخواني وأبنائي منسوبي الشركة على جهودهم المبذولة في خدمة حجاج بيت الله الحرام، وتسهيل كافة إجراءات سفرهم في وقت قياسي وفق أعلى معايير المناولة الأرضية، وهذا ليس بمستغرب عليهم. وأيضاً أتقدم بالشكر والتقدير للجهات ذات العلاقة وشركات الطيران وجميع الشركاء على تعاونهم والعمل بروح الفريق الواحد".

وأضاف: "ونحتفل هذه السنة بنجاحنا جميعاً وبعد مرور مرحلة مهمة من تاريخ الشركة بإكمالنا 10 سنوات على تأسيس الشركة، وبحمد الله كانت سنوات مليئة بالانجازات وبأعلى المعايير العالمية، ونحن على ثقة بأن القادم سيكون أفضل بتكاتف الجميع من الإدارة التنفيذية وجميع الموظفين".

ومن جهته أضاف المهندس عمر بن محمد نجار الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للخدمات الأرضية: "ختامها مسك، هذا شعار انتهائنا من موسم الحج، حيث جاءت جميع النتائج بشكل مرضٍ لعملاءنا وبتحسن ملحوظ مقارنة بالأعوام السابقة، وتحقق ذلك بتكاتف جميع موظفي وموظفات الشركة، وبتطبيق الخطط الموضوعة والإجراءات التي تم تنفيذها بشكل دقيق، والدعم المستمر من مجلس الإدارة، وتعاون الجهات الحكومية ذات العلاقة وشركات الطيران والإعلام الوطني. وقد قدم موظفينا كل مايملكون لخدمة الحجاج والمسافرين، ومن الواجب علينا تكريمهم على تميزهم وتفانيهم في خدمتهم على أكمل وجه، وكذلك  تكريم شركاء النجاح من القطاعات الحكومية وأصحاب العلاقة، وتعبيراً عن تقدير الشركة وامتنانها".

وأردف قائلاً: "نعلن اليوم عن تدشين الموقع الإلكتروني الجديد للشركة بحلته الجديدة، والذي يواكب مرور 10 سنوات من تأسيس الشركة السعودية للخدمات الأرضية، ونحن لانقف عند هذا الحد بل نسعى إلى أن تظهر الشركة بمنظر مختلف، حديث، متطور، تضيف بصمات إيجابية من موظف الشركة إلى المسافر والزائر والحاج و المعتمر".

الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات