اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
15 شوال 1440 هـ - 18 / 06 / 2019 م
الاخبار
إنقاذ حياة سيدة وجنينها من خطورة المشيمة المهاجرة وتوليدها بسلام بمستشفى شرق جدةمجمع الملك عبدالله الطبي ينقذ حياة معتمر تركي محافظ بلجرشي يرعى حفل الايتام التوفيهي محافظ بلجرشي يدشن معرض الكتاب بمهرجان صيف بلجرشي غابة الحبقة في بلجرشي محطة عشاق الطبيعة البكر عروض الدراجات النارية تبهر زوار مهرجان صيف بلجرشي بلجرشي تعلن جاهزيتها لاستقبال الزاور نفسية الطائف تقيم حفل معايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد الفطر المبارك لهذا العام 1440 اطفال ومواهب تنثر ابداعها بمهرجان صيف بلجرشي شلالات السيول تحفز اهالي بلجرشي للخروج والتنزه في الغاباتجامعة الباحة تقيم حفل معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك حضور اعلامي مكثف لتغطية فعاليات مهرجان بلجرشي على مدى أربعة أيام .. "هدية" تبهج ضيوف الرحمن في عيد الفطركشافة شباب مكة بالتعاون مع شركة محطات العالم للخدمات المسانده تواصل تقديم خدماتها لضيوف الرحمن انتخاب الحارثي عضوا لمجلس إدارة الرابطة العالمية للصحف (وان افرا) كشافة شباب مكة عبر شركة محطات العالم يسيرون على نهج الملك سلمان وولي عهده في خدمة المعتمرين والزوار في المنطقة المركزيةالعبد الكريم يحصل جائزة التميز الانساني"بيقم" تعود إلى "دكا" بعد معاناة لـ(4) ليالي "هدية الحاج والمعتمر" تعين "ابن السبيل المنقطع"معتمر يفقد الأمل في العودة بعد فقده جواز السفر "هدية" تساهم في احتفال "مجيد" بالعيد السعيد في مع أهله تونسمدير سياحة الباحة يزور منتجع الارض الخضراء
اقسام الاخبار الثقافة والفنون اشهار ديوان "عراجين بصرية " للشاعر ابراهيم..

اشهار ديوان "عراجين بصرية " للشاعر ابراهيم السالم باتحاد الكتاب بعمان

1440/2/25 الموافق: 2018/11/04 | 246 1 0


التميز - حسن الحارثي

احتفى اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين بإشهار ديوان "عراجين بصرية" للشاعر العراقي ابراهيم السالم في مقر الاتحاد ،وحضر حفل الاشهار جمعٌ من الأدباء الشعراء الأردنيين والعراقيين ومجموعة من المُتذوقين للشعر والأدب.

وتحدث رئيس الإتحاد عليان العدوان عن العراق ومكانته العلمية والثقافية والعلاقة الوطيدة التي تربط الأردن والعراق، مُعبراً عن إحتضان الأردن للمثقفين العرب والإحتفاء بهم .

من جهته، اكد الشاعر ماجد نصيرات ان الشعر أداة ثقافية مهمة تنقل الصور الجميلة والمفردات النقية والمشاعر الرقيقة فتُلقيها في آذان المُتذوقين.

وعرض الباحث والناقد العراقي صفوة كامل السيرة الذاتية للشاعر، واستعرض بقراءة نقدية راقية ما وجده في ديوان (عراجين بصرية)، اضافة الى الاغراض الشعرية الملونة التي تضمّنها الديوان من وصفٍ وغزلٍ وعتابٍ وأغراضٍ أخرى. بدوره، ألقى الشاعر السالم عددا من القصائد، بدأها بقصيدةٍ أسماها (كلمة وفاء) للأردن وجلالة الملك والشعب الأردني.

وفي ختام الحفل قدم الشاعر السالم كتابه (سنا الأصوات) لمكتبة الإتحاد كما أهدى نسخا من ديوانه إلى الحضور، فيما قدم رئيس الاتحاد درع الاتحاد لراعي الفعالية، رجل الاعمال الاردني محمد ابو رصاع ومنحه عضوية الشرف بالانتساب الى الاتحاد .

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات