اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
4 ربيع الثاني 1440 هـ - 12 / 12 / 2018 م
الاخبار
بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة ،،الحرمين ،،تجهيز صحن المطاف لذوي القدرات الخاصة وتخصيصه لهم لمدة ساعتين خلال حضوره لحفل قنصلية الإمارات بجدة.. الأمير عبدالله بن سعد: الإمارات ستُبهر العالم بتنظيم مُميز للآسيويةفي ذكرى البيعة الرابعة للملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود نجار: الشركة السعودية للخدمات الأرضية تجدد البيعة والولاء جائزة أهالينا وسيدتي تعلن عن أسماء الفائزات ومشاريعهن ‏د.العنزي : " سعود الطبية " حظيت بعناية سلمان الحزم على مدار نصف قرن رئيس الحرس الملكي : على من يعيش على تراب هذا الوطن أن يستشعر قيمة التقدم والأمن والاستقرارآيات تنير منزل الجسيس بخاري ملهمون" "وبرناوي" يطلقون مسابقة ثقافية لقراءة كتاب "10 قواعد للإنجاز" فوضى ونهب المحلات في الشانزلزيه والشرطة توقف 1726 خلال يومبرئاسة الملك سلمان .. القمة الخليجية تنطلق اليوم في الرياضأعضاء حي المسفلة يلبون دعوة مدرسة عبدالله بن أبي بكر الابتدائية بمكة المكرمة مدير الشئون الصحية بمكة يفتتح البرنامج التثقيفي للسكرنتهى اليوم الاول من منافسات البطولة العربية للفروسية المقامة بالرياضفعاليات تناسب جميع الأفراد بين الهيئة العامة للرياضة والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الرياض تستعد لاستقبال معرض "دكاكين الشتاء 2018" الخيري بأكثر من 130 مشاركًاشركة جبل عمر تطلق مبادرة التبرع بالدم لجنود الحد الجنوبي10مشروعات من 9 دول عربية تفوز بقلادة مؤسسة الأمير محمد بن فهد العالميةبدء التحضيرات لأعمال منتدى المياه السعودي باجتماع لمناقشة الخطة التنفيذيةمركز صحي الرويس يقيم حفل تكريم لعمدة الحي نجاح كبير لمهرجان الرحالة الصيني الأول بمدينة شنغهاي
اقسام الاخبار المحليات مجلس هيئة الولاية على أموال القاصرين يختارالضحيان..

مجلس هيئة الولاية على أموال القاصرين يختارالضحيان رئيسا للهيئة

1440/3/14 الموافق: 2018/11/22 | 66 1 0


التميز - محمدرابع سليمان
 
 
عقد مجلس إدارة الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم اجتماعه الأول في دورته الثالثة بتشكيله الجديد، والذي وافق مجلس الوزراء على تعيينهم في مقر الهيئة بالرياض،  وترأس  الاجتماع معالي رئيس مجلس الادارة الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، وبحضور أعضاء المجلس وهم الدكتور محمد بن عبدالعزيز العقيلي، والأستاذ أحمد بن عبدالقادر شيبة الحمد، والدكتور محمد بن صالح قاضي، والدكتور توفيق بن عبدالمحسن الخيال، والدكتور سرحان بن عبدالله الشمري، والأستاذ خالد بن أحمد الدوسري، والدكتورعصام بن سعد الغامدي، والدكتور محمد بن إبراهيم العضيب.
وفي بداية اللقاء القى معالي د. حمد بن محمد آل الشيخ كلمة رفع فيها الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز –حفظهما الله- على الثقة الملكية الكريمة بتعيين أعضاء المجلس، سائلاً المولى الكريم العون والتوفيق والسداد في تأدية هذه الأمانة العظيمة، وتحقيق توجيهات ورؤى ولاة الأمر لخدمة هذه الفئة الغالية. وتطوير العمل بالهيئة الى ما يصبوا اليه الجميع
وأعرب معاليه عن شكره وتقديره لأصحاب المعالي رئيسي مجلس إدارة الهيئة السابقين الدكتور محمد العيسى، والدكتور وليد الصمعاني وأعضاء مجلس الإدارة السابقين، ولرئيس الهيئة الشيخ عبد العزيز بن محمد المهنا، وكافة العاملين في الهيئة على ما قدموه من عمل وجهد لتأسيس الهيئة وتطويرها .
وأكد أن الهيئة لها دورمهم في خدمة المستفيدين والمشمولين بالنظام، وتنمية أموال القاصرين ومن في حكمهم بشكل يعود عليهم بالنفع والفائدة ويسهم في زيادة العائد من استثمار هذه الأموال، ويعمل على المساهمة في تطوير مختلف سبل التنمية في بلادنا بما يتوافق مع رؤية المملكة. سائلا الله تعالى ان نكون عند حسن ظن ولاة الامر او ان نحقق كل ما يطمحون اليه.
وتم خلال الاجتماع تكليف مساعد رئيس الهيئة للخدمات المساندة عبدالرحمن بن حمود الضحيان رئيسا تنفيذيا للهيئة. وتشكيل اللجان الفرعية وهي اللجنة الشرعية برئاسة الدكتورمحمد بن صالح قاضي، ولجنة الاستثمار والمشروعات الوقفية برئاسة خالد بن أحمد الدوسري، ولجنة المراجعة برئاسة توفيق بن عبدالمحسن الخيال، و لجنة الترشيحات والمكافآت برئاسة الدكتورسرحان بن عبدالله الشمري، وتشكيل لجنة لتطوير خدمات الهيئة برئاسة الدكتورمحمد بن ابراهيم العضيب.



 











الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات