اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
24 صفر 1441 هـ - 23 / 10 / 2019 م
الاخبار
رؤية جديدة في الرياضة النسائيةغادة طنطاوي ضيفة ندوة عن حقوق المرأة بعد الطلاق لمجلة سيدتي.محافظ أملج يكرم رجل الأعمال الشيخ عبدالهادي الجهني ضمن الشراكة المجتمعية مركز حي المسفلة وكليه نياجرا يحتفلان باليوم الوطنلجنة الاعلام بالاتحاد العربي تقر توزيع المهام على أعضائها ، وتصدر خطتها لـ2019-2020امين عام رواد العرب المساعد يهنئه لجنة الاعلام والتوثيق على نجاح اجتماعهم الأول بمكة بِرِعَايَةِ رجلِ الاعمال " باشراحيل " كَشَّافَةَ شَبَابِ مَكَّة تَكَرُّمِ أَعْضَاء إعْلَاَمِيَّةِ الرُّوَّادِ الْعُرْبَمُفَوَّضُ رُوَّادَ الْمُجَمَّعَةِ يُسَلِّمُ اعضاء اعلامية رُوَّادَ الْكَشَّافَةِ تَذْكَارَ رِسْلِ السُّلَّامِرواد إعلامية العرب يتجولون على المسار التاريخي في مكة المكرمة رفق المبدع "بخش"رواد إعلامية العرب يتجولون على المسار التاريخي في مكة المكرمة رفق المبدع "بخش"برعاية رئيس الغرفة التجاري بمكة المكرمة إعلامية رواد العرب تختتم اجتماعها في العاصمة المقدسة باحتفال بهيجسَفِيرُ الكلمة " الاحمدي " يُسَلِّمُ أَعْضَاء إعْلَاَمِيَّةُ الرُّوَّادِ الْعُرْبَ نَسَخَهُ مِنْ كِتَابِ نَادِي الْوَحْدَةَجمعية هدية الحاج تستقبل وفد الاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات شرطة مكة: استشهاد اللواء عبدالعزيز الفغم بعد إطلاق النار عليه من صديقه وإصابة 5 من رجال الأمنوطني الحبيب مقال للكاتب : عبدالكريم هاشمالسعودية الجديدة في عامها 89 الكاتبه : نورة مروعي عسيري يومنا الوطني عنوان للمجد .. وخدمة ضيوف الرحمن هدفنا . . بقلم : أيمن فيلاليآل التويجري و العقيلي صبرًا..رائد العساف ينضم الى الفريق السعودي الأول لرياضة السياراتمحمد قستي في القفص الذهبي
اقسام الاخبار منوعات برعاية ولي عهد دبي : انطلاق فعاليات مهرجان..

برعاية ولي عهد دبي : انطلاق فعاليات مهرجان الرحالة بدورته السابعة بمشاركات دولية

1440/4/12 الموافق: 2018/12/20 | 280 2 0


التميز - بكر المحاسنة 

 

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، انطلقت مساء يوم 19 ديسمبر ،  فعاليات الدورة السابعة لمهرجان رحالة الإمارات  الذي ينظمه نادي رحاله الامارات  بحديقة مشرف في دبي .

وذلك بحضور صقر بن سيف المحيربي، أحد المرافقين للمغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وعوض بن  الشيخ مجرن رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان ، وعبدالرحيم رحالي قنصل عام المغرب بدبي. وعدد كبير من الرحاله من مختلف انحاء العالم ، وجموع غفيرة من المواطنين والمقيمين .


تضمن حفل افتتاح المهرجان، مقطوعات قدمتها الفرقة الموسيقية التابعة للقيادة العامة لشرطة دبي، وعرض للطيور، وتجول الحضور بين الرحالة المشاركين في المهرجان  ، بالاضافة لعرض لبعض المقتنيات التراثية والاثرية .
وعبر عوض بن مجرن عن سعادته بزيادة أعداد الرحالة المشاركين في المهرجان الذي يستمر 4 أيام. ونوه إلى تنظيم معرض للصور على هامش المهرجان لإحدى المشاركات من المملكة المغربية، وتكشف من خلاله للمرة الأولى عن لوحات أبدعتها بأدوات بدائية، إلى جانب استخدام القهوة والشاي.

وأكد بن مجرن  ان أهمية المهرجان بالنسبة للرحالة والزوار من الشباب والأطفال وكبار السن، إذ يتعرفون إلى قصص نجاح، كما يعد فرصة لتبادل الثقافات والخبرات بين الرحالة، على أرض دبي.

مشيرا الى ان هذه المهرجان بدورته  السابعة  تميز بمشاركة متسلق صيني يعتبر اول شخص بالعم يصعد قمه افرست بأرجل اصنطاعيه .
وعرضت اللجنة المنظمة للمهرجان فيديو حول المشاركين، إلى جانب تقديم فقرات تراثية ورقصات شعبية إماراتية وأغنية «أسعد شعب» لحسين الجسمي.
يشارك في المهرجان رحالة من الإمارات، والسعودية، وعمان، والكويت، والمغرب، وإسبانيا، وماليزيا، وكندا، والصين  وغيرها.

 














الوسوم: دبي -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات