اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
19 ذو القعدة 1440 هـ - 22 / 07 / 2019 م
الاخبار
رادين مدرسة الكشافة يكرم كشافة شباب مكةمصطفى يحتفي بزواج عبدالله أسرتا التمبكتي وديلام تستقبلان المعزين في فقيدتهم كشافة ديوانيه آل حسين يزورون دار المسنين بالرياضا"تنسيقي حجاج الداخل" ينجز الخطة التشغيل لموسم حج هذا العامالمقدم يحتفل بقدوم حفيدته رتيل الشنقيطي يغادر مستشفى قوى الامن بعد عملية جراحيةالسديس يدشن برنامج رؤية المملكة العربية السعودية 2030 وأثرها في تطوير الخدمات للمسجد النبوي وزائريهبتنظيم جمعية اكرام المسنين .. محافظ بلجرشي يرعى فعالية " جدد شبابك"شيخ قبيلة بلجرشي يفتتح مهرجان الجلحية في نسخته 26الكويتي سعد محسن في أول ظهور له المسرح ،، السعودية بيت كل العربالجهات الحكومية تشارك في مهرجان الأطاولة:المجلس المحلي بالمندق يعقد جلسته برئاسة المحافظالمندق تستقبل وفد منتدى الاستثمار التشاركي .في ليلة استثنائية .. نغم يدهش جمهور بلجرشي .الدفاع المدني بالمندق ينجح في السيطرة على حريق أعشاب بموقعين مختلفين بمحافظة المندقوكيل امارة الباحة يستقبل رئيس اللجنة الوطنية العقارية بمجلس الغرف السعوديةوكيل إمارة منطقة الباحة يشكر الزميل الزهراني "أمير الحدود الشمالية" يطلع على جهود "هدية" خلال استقباله طلائع حجاج العراق الشقيقملتقى نور الهدى الثاني عشر بمعشوقة ينطلق غداً الجمعة
اقسام الاخبار الثقافة والفنون الفنان علي بن محمد يعود بقوة بالتعاون مع..

الفنان علي بن محمد يعود بقوة بالتعاون مع الأمير بدر بن محمد

1440/4/25 الموافق: 2019/01/02 | 260 6 0


التميز - عائشة علي 
 
سجل الفنان علي بن محمد عودةً قوية إلى الغناء من خلال أغنية وضع كلماتها الشاعر القائل سمو الأمير بدر بن محمد، لتكون المفاجأة السعيدة لجمهوره مع بدء السنة الجديدة.
 
وفي تصريحات خاصة قال النجم علي بن محمد إن أهم ما دفعه للعودة وتسجيل الأغنية هو أن الكلمات التي جاءت في الأغنية الجديدة لا يمكن مقاومتها، واصفا كاتبها "الشاعر القائل" بالأكثر قدرةً على الدمج بين الخيال الأدبي والواقع الحقيقي.
 
وقال:" كلمات سمو الأمير القائل تحرض على الغناء وعلى الحركة من جديد.. كلمات ممزوجة بالصميم وضاربة على وتر الوجدان.. ليس جديدا على سمو الأمير هذا العطاء الأدبي".
 
وعن الأغنية قال إنها ذات معانٍ راقية وكاملة وشاملة وترتقي إلى السمو الأكمل في الطبيعة الإنسانية.
 
وتقول الأغنية في مطلعها:
 
وينك مخليني وانا وين باروح
 
ولعتني وخليتني فيك ذايب
 
دخلتني وظهرتني ما معي روح
 
لملمتني وبعثرتني للهبايب
 
 
 
وتختتم الكلمات ببيت مؤثر يقول فيه الشاعر القائل:
 
كان الجفا بارضك فلا لي بك سفوح
 
ما ينبت فارض المجافي حبايب
 
 
 
ومن المتوقع أن تحظى الأغنية برواج كبير يتناسب وقيمة عودة الفنان علي بن محمد، فضلاً عن الكلمات الذهبية للشاعر القائل "سمو الأمير بدر بن محمد" الذي سبق له التعاون مع نخبة نجوم العرب مثل أسما لمنور و طلال سلامه عبدالكريم عبدالقادر ونوال الكويتيه ووليد الشامي 
 
وماجد المهندس وآخرين.
 
رابط الأغنية :https://youtu.be/HqdJA08Ybh8
 



 







الوسوم: دبي -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات