اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 جمادى الاولى 1440 هـ - 16 / 01 / 2019 م
الاخبار
بعد مشاركته الفعّالة ضمن الفريق الاعلامي تكريم “القرني” في جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضيزوج شقيقة الزميل محمدرابع إلى رحمة الله عبر محاضرة ألقتها : ناهد باشطح تتناول " المرأة والإعلام " بجمعية الثقافة والفنون بجدةجامعة المؤسس تنشئ اول مركز للاقتصاد المعرفي في المنطقة للمساهمة في تحقيق ورؤية المملكة 2030تحت إشراف مركز الحي : اطفال المسفلة مبتهجين بلقاء الرسمجبل عمر توقع مذكرة تفاهم مع نورث ايكر البريطانية للتعاون في مشاريع عقارية مستقبلية "بلدي الرياض" يقدم عددا من الحلول لفك الاختناقات المرورية عند الجسر المعلقعلى شرف سمو الأميرة" مضاوي آل سعود" مؤسسة هدى العثمان تقيم حفل لكبار الشخصيات . لأول مره كتاب علمي عن ( نباتات محمية الغضى بعنيزة ) الرئاسة الفلسطينية : الرئيس سيتسلم في 15 الجاري رئاسة مجموعة " الـ77 + الصين " الحكومة اليمنية تقر نقل إدارة شركة الاتصالات الدولية من صنعاء إلى عدنالمنتخب الوطني تحت 19 عامًا يواصل تدريباته في معسكر الدمامالجبير وخالد بن سلمان يستقبلان مايك بومبيو لدى وصوله إلى الرياض10 مناطق على رادار الإنذار المبكر وأمطار على هذه المدنالفوزان ووزير الشؤون الإسلامية يكرمان الضبيعي" يونس" ضيف جديد في منزل السعدي " تحقيق الأهداف " مقال للكاتبة تغريد زوقروزير الشؤون الإسلامية: من أساء لرسالة الدعوة فليس له مكان ومن أحسن فسينال الدعم والمؤازرة" كلك حلا " تعاون جديد بين الفنانه إيمي عبدة والشاعر عصام غالب انطلاقة مبادرة نور نوف للمعرفة للتوعية بأهمية المحافظة على المتنزهات البرية
اقسام الاخبار الثقافة والفنون الفنان علي بن محمد يعود بقوة بالتعاون مع..

الفنان علي بن محمد يعود بقوة بالتعاون مع الأمير بدر بن محمد

1440/4/25 الموافق: 2019/01/02 | 55 1 0


التميز - عائشة علي 
 
سجل الفنان علي بن محمد عودةً قوية إلى الغناء من خلال أغنية وضع كلماتها الشاعر القائل سمو الأمير بدر بن محمد، لتكون المفاجأة السعيدة لجمهوره مع بدء السنة الجديدة.
 
وفي تصريحات خاصة قال النجم علي بن محمد إن أهم ما دفعه للعودة وتسجيل الأغنية هو أن الكلمات التي جاءت في الأغنية الجديدة لا يمكن مقاومتها، واصفا كاتبها "الشاعر القائل" بالأكثر قدرةً على الدمج بين الخيال الأدبي والواقع الحقيقي.
 
وقال:" كلمات سمو الأمير القائل تحرض على الغناء وعلى الحركة من جديد.. كلمات ممزوجة بالصميم وضاربة على وتر الوجدان.. ليس جديدا على سمو الأمير هذا العطاء الأدبي".
 
وعن الأغنية قال إنها ذات معانٍ راقية وكاملة وشاملة وترتقي إلى السمو الأكمل في الطبيعة الإنسانية.
 
وتقول الأغنية في مطلعها:
 
وينك مخليني وانا وين باروح
 
ولعتني وخليتني فيك ذايب
 
دخلتني وظهرتني ما معي روح
 
لملمتني وبعثرتني للهبايب
 
 
 
وتختتم الكلمات ببيت مؤثر يقول فيه الشاعر القائل:
 
كان الجفا بارضك فلا لي بك سفوح
 
ما ينبت فارض المجافي حبايب
 
 
 
ومن المتوقع أن تحظى الأغنية برواج كبير يتناسب وقيمة عودة الفنان علي بن محمد، فضلاً عن الكلمات الذهبية للشاعر القائل "سمو الأمير بدر بن محمد" الذي سبق له التعاون مع نخبة نجوم العرب مثل أسما لمنور و طلال سلامه عبدالكريم عبدالقادر ونوال الكويتيه ووليد الشامي 
 
وماجد المهندس وآخرين.
 
رابط الأغنية :https://youtu.be/HqdJA08Ybh8
 



 







الوسوم: دبي -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات