اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
21 ربيع الاول 1441 هـ - 19 / 11 / 2019 م
الاخبار
مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث يكّرم الفائزين في مسابقة القصة القصيرة خلال أمسية تحولت إلى سجال بين الشاعرين محمد البريكي و محمّد السكران يحملان جمهور الشارقة الدولي للكتاب على متن القصيدة أطفال "معرض الشارقة الدولي للكتاب" يسافرون عبر الزمن في "رسوم من الماضي"بطل الشرق الأوسط السعودي د. محمد المالكي يكشف أهم العقبات لمشاركة السعوديين في رالي دكارالفريق السعودي الاول لرياضة السيارات يشارك في الجولة الثالثة من بطولة المملكةإدارة نادي حراء برئاسة الهندي تتسلم مهامها رسمياً فريق رابغ يفوز بكأس بطولة ثول للكبار رؤية جديدة في الرياضة النسائيةغادة طنطاوي ضيفة ندوة عن حقوق المرأة بعد الطلاق لمجلة سيدتي.محافظ أملج يكرم رجل الأعمال الشيخ عبدالهادي الجهني ضمن الشراكة المجتمعية مركز حي المسفلة وكليه نياجرا يحتفلان باليوم الوطنلجنة الاعلام بالاتحاد العربي تقر توزيع المهام على أعضائها ، وتصدر خطتها لـ2019-2020امين عام رواد العرب المساعد يهنئه لجنة الاعلام والتوثيق على نجاح اجتماعهم الأول بمكة بِرِعَايَةِ رجلِ الاعمال " باشراحيل " كَشَّافَةَ شَبَابِ مَكَّة تَكَرُّمِ أَعْضَاء إعْلَاَمِيَّةِ الرُّوَّادِ الْعُرْبَمُفَوَّضُ رُوَّادَ الْمُجَمَّعَةِ يُسَلِّمُ اعضاء اعلامية رُوَّادَ الْكَشَّافَةِ تَذْكَارَ رِسْلِ السُّلَّامِرواد إعلامية العرب يتجولون على المسار التاريخي في مكة المكرمة رفق المبدع "بخش"رواد إعلامية العرب يتجولون على المسار التاريخي في مكة المكرمة رفق المبدع "بخش"برعاية رئيس الغرفة التجاري بمكة المكرمة إعلامية رواد العرب تختتم اجتماعها في العاصمة المقدسة باحتفال بهيجسَفِيرُ الكلمة " الاحمدي " يُسَلِّمُ أَعْضَاء إعْلَاَمِيَّةُ الرُّوَّادِ الْعُرْبَ نَسَخَهُ مِنْ كِتَابِ نَادِي الْوَحْدَةَجمعية هدية الحاج تستقبل وفد الاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات
اقسام الاخبار الثقافة والفنون الفنان علي بن محمد يعود بقوة بالتعاون مع..

الفنان علي بن محمد يعود بقوة بالتعاون مع الأمير بدر بن محمد

1440/4/25 الموافق: 2019/01/02 | 335 7 0


التميز - عائشة علي 
 
سجل الفنان علي بن محمد عودةً قوية إلى الغناء من خلال أغنية وضع كلماتها الشاعر القائل سمو الأمير بدر بن محمد، لتكون المفاجأة السعيدة لجمهوره مع بدء السنة الجديدة.
 
وفي تصريحات خاصة قال النجم علي بن محمد إن أهم ما دفعه للعودة وتسجيل الأغنية هو أن الكلمات التي جاءت في الأغنية الجديدة لا يمكن مقاومتها، واصفا كاتبها "الشاعر القائل" بالأكثر قدرةً على الدمج بين الخيال الأدبي والواقع الحقيقي.
 
وقال:" كلمات سمو الأمير القائل تحرض على الغناء وعلى الحركة من جديد.. كلمات ممزوجة بالصميم وضاربة على وتر الوجدان.. ليس جديدا على سمو الأمير هذا العطاء الأدبي".
 
وعن الأغنية قال إنها ذات معانٍ راقية وكاملة وشاملة وترتقي إلى السمو الأكمل في الطبيعة الإنسانية.
 
وتقول الأغنية في مطلعها:
 
وينك مخليني وانا وين باروح
 
ولعتني وخليتني فيك ذايب
 
دخلتني وظهرتني ما معي روح
 
لملمتني وبعثرتني للهبايب
 
 
 
وتختتم الكلمات ببيت مؤثر يقول فيه الشاعر القائل:
 
كان الجفا بارضك فلا لي بك سفوح
 
ما ينبت فارض المجافي حبايب
 
 
 
ومن المتوقع أن تحظى الأغنية برواج كبير يتناسب وقيمة عودة الفنان علي بن محمد، فضلاً عن الكلمات الذهبية للشاعر القائل "سمو الأمير بدر بن محمد" الذي سبق له التعاون مع نخبة نجوم العرب مثل أسما لمنور و طلال سلامه عبدالكريم عبدالقادر ونوال الكويتيه ووليد الشامي 
 
وماجد المهندس وآخرين.
 
رابط الأغنية :https://youtu.be/HqdJA08Ybh8
 



 







الوسوم: دبي -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات