اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
24 صفر 1441 هـ - 23 / 10 / 2019 م
الاخبار
رؤية جديدة في الرياضة النسائيةغادة طنطاوي ضيفة ندوة عن حقوق المرأة بعد الطلاق لمجلة سيدتي.محافظ أملج يكرم رجل الأعمال الشيخ عبدالهادي الجهني ضمن الشراكة المجتمعية مركز حي المسفلة وكليه نياجرا يحتفلان باليوم الوطنلجنة الاعلام بالاتحاد العربي تقر توزيع المهام على أعضائها ، وتصدر خطتها لـ2019-2020امين عام رواد العرب المساعد يهنئه لجنة الاعلام والتوثيق على نجاح اجتماعهم الأول بمكة بِرِعَايَةِ رجلِ الاعمال " باشراحيل " كَشَّافَةَ شَبَابِ مَكَّة تَكَرُّمِ أَعْضَاء إعْلَاَمِيَّةِ الرُّوَّادِ الْعُرْبَمُفَوَّضُ رُوَّادَ الْمُجَمَّعَةِ يُسَلِّمُ اعضاء اعلامية رُوَّادَ الْكَشَّافَةِ تَذْكَارَ رِسْلِ السُّلَّامِرواد إعلامية العرب يتجولون على المسار التاريخي في مكة المكرمة رفق المبدع "بخش"رواد إعلامية العرب يتجولون على المسار التاريخي في مكة المكرمة رفق المبدع "بخش"برعاية رئيس الغرفة التجاري بمكة المكرمة إعلامية رواد العرب تختتم اجتماعها في العاصمة المقدسة باحتفال بهيجسَفِيرُ الكلمة " الاحمدي " يُسَلِّمُ أَعْضَاء إعْلَاَمِيَّةُ الرُّوَّادِ الْعُرْبَ نَسَخَهُ مِنْ كِتَابِ نَادِي الْوَحْدَةَجمعية هدية الحاج تستقبل وفد الاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات شرطة مكة: استشهاد اللواء عبدالعزيز الفغم بعد إطلاق النار عليه من صديقه وإصابة 5 من رجال الأمنوطني الحبيب مقال للكاتب : عبدالكريم هاشمالسعودية الجديدة في عامها 89 الكاتبه : نورة مروعي عسيري يومنا الوطني عنوان للمجد .. وخدمة ضيوف الرحمن هدفنا . . بقلم : أيمن فيلاليآل التويجري و العقيلي صبرًا..رائد العساف ينضم الى الفريق السعودي الأول لرياضة السياراتمحمد قستي في القفص الذهبي
اقسام الاخبار منوعات تحت رعاية الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة..

تحت رعاية الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية حفل جائزة سيدتي للتميز والإبداع الرابع في المنطقة الشرقية

1440/5/17 الموافق: 2019/01/23 | 372 2 0


التميز  - عائشة علي 
 
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، أمير المنطقة الشرقية، والتزاماً بدور "سيدتي" في إبراز شأن المرأة السعودية المبدعة والمتميزة وتسليط الضوء عليها، خاصة في ظل فترة الإنجازات الراهنة التي تشهدها السعودية الجديدة والمكتسبات الكثيرة التي تحصدها السعوديات، تعود جائزة سيدتي للتميز والإبداع 2018 بدورتها الرابعة للاحتفاء بالمرأة السعودية، وذلك خلال حفل ضخم في فندق كمبينسكي الخبر- المنطقة الشرقية في 27 يناير 2019، والذي سيتم فيه تكريم 21 سيدة تقديراً لإنجازتهن في العام الفائت ممن تميزن في مجالات الطب والعلوم، والتعليم، والفن والثقافة، والاقتصاد والإدارة، والعمل الاجتماعي والإنساني، وتحدي الإعاقة، والرياضة. كما سيتم ضمن الحفل تكريم أربع شابات سعوديات تألقن خال عام 2018 وحققن إنجازات لافتة.  
وقد كان هدف جائزة "سيدتي" للتميز والإبداع، ومنذ انطلاقتها في الرياض 2015، الاحتفاء وتكريم المرأة السعودية المبدعة في وطنها نظير إنجازاتها وتميزها. وقد تنقلت بعدها الجائزة بين دبي في 2016 لتكريم المرأة الإماراتية وجدة في 2017 للاحتفاء بإنجازات بنات الوطن. وحظيت الدورات الثلاث السابقة بنجاح واهتمام واسعين في السعودية والبلدان العربية ولاقت صدىً إعلامياً لافتاً وإقبالاً كبيراً. 
ملتقى سيدتي
وتزامناً مع حفل الجائزة يعود ملتقى سيدتي في دورته الثانية هذا العام للانعقاد في فندق كمبينسكي الخبر- المنطقة الشرقية قبل حفل الجائزة مباشرة في الساعة الرابعة عصراً، ليتحدث هذه المرة عن المرأة السعودية وآفاق رؤية 2030 ودورها ودور المجتمع في تسريع عجلة التمكين والاقتصاد. 
هذا وكانت "سيدتي" قد أطلقت العام الماضي ملتقى "سيدتي الأول والذي تناول واقع المرأة السعودية في رؤية 2030 والمعوقات التي تواجهها. 
ترقيوا حفل جائزة سيدتي للتميز والإبداع والكشف عن أسماء الفائزات قريباً.

الوسوم: جدة -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات