اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
13 ذو القعدة 1440 هـ - 16 / 07 / 2019 م
الاخبار
امير الباحة يترأس مجلس المنطقة الخامس والتسعون للعام المالي 1440 / 1441 هـالامير حسام يرأس اللقاء الاستثماري التشاركي بمنطقة الباحةامير الباحة يدشن المعرض المصاحب لفعاليات والبرامج العلمية لمهرجان العسل الدولي الثاني عشروكيل امارة الباحة للشؤون التنموية يناقش الاجتماع التحضيري لمبادرة تأسيس الجمعيات التخصصية بالمنطقةالسعودية دولة الواجهة والمواجهة في الدفاع عن قضايا العربتعليم المخواة تواصل برامج التدريبات الصيفيةالقلطة تجذب زوار مهرجان الأطاولة التراثيفي ثالث حفلاته الغنائية بالباحة العلي يلبي رغبات جمهوره في بلجرشي مساء المندق يتوهج بأعذب الشعر مع عملاقين من شعراء المملكة يـوسـف بـخـيـت يـكـتـب لكم : ابحث عن فكرتكالباحة : الهيئة العامة للرياضة تختتم فعالياتها بمنتزة القيم الدكتور أبو عالي يستعيد ذكرياته التعليمية في الباحةمنتدى الباحة العلمي الدولي يستعرض مبادرات العسل وكيل امارة الباحة المكلف يُكرم سمو الشيخ القاسمي بمنتدى مهرجان العسل المسابقات الثقافية والبهلوانية تجذب زوار مهرجان بلجرشي ”الإخاء“ تكرم الأميرة دعاء بنت محمد كأول سفيرة للأيتامالشهري يثمن جهود فعاليات وسام البادية ويشيد بتنوع الفعاليات في الباحة : المزمار يُشعل مهرجان الأطاولة التراثيصحة الباحة تجهز مستشفى المخواة العام الجديد طبيا ب 90 مليون ريال كمرحلة اولىفي الباحة : اليامي يشدوا في سماء الأطاولة
اقسام الاخبار المحليات إنهاء مقابلات المتقدميين للوظائف المستثاة..

إنهاء مقابلات المتقدميين للوظائف المستثاة بمسمى (عضو هيئة)

1440/7/6 الموافق: 2019/03/12 | 119 1 0


التميز - محمدرابع سليمان

 
أنهى فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة مقابلات المتقدميين للوظائف المستثاة بمسمى (عضو هيئة).
وسبق أن أعلنت الرئاسة العامة عن شغور وظائف للعمل الميداني مشترطة أن يكون المتقدم خريج إحدى الكليات الشرعية وأن لا يقل تقديره عن جيد جدا.
وبين مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة رئيس لجنة المقابلات  الشيخ فؤاد بن سعود العمري حرص الرئاسة العامة على توظيف من يتوفر فيه معايير القبول ومن أهمها الأهلية العلمية والفكرية المتضمنة الإحاطة بفقه الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وحسن التوجه وسلامته من الأفكار الضالة وأن يكون مظهره العام لائقا لشغر مثل هذه الوظائف الشرعية.
وتأتي هذه الشروط والمعايير تنفيذاً لتوجيهات الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند الهادفة لتحقق تطلعات حكومتنا الرشيدة وفقهم الله.
كما ألقى مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة الشيخ فؤاد العمري محاضرة توجيهية بعنوان(وصايا وتوجيهات لرجال مكافحة المخدارات) في إدارة مكافحة المخدرات بمكة المكرمة.
وتحدث فيها عن عظم العمل والدور الذي يقوم به رجال المخدرات في حفظ العقول والأنفس ومحاربة هذه الآفة الخطيرة التي هددت الأسر والمجتمعات.
وبين العمري أن على رجل مكافحة المخدرات التزود بالتقوى والمحافظة على ما يقوي الإيمان والصبر على ما يلقى من صعوبات عند أداء مهامه.
وتأتي هذه البرامج في إطار تعاون هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مع الجهات والقطاعات الحكومية والتي تحظى بدعم مستمر من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند وفقه الله.













الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات