اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
17 رمضان 1440 هـ - 22 / 05 / 2019 م
الاخبار
أشاد بانعقاد قمتين فى مكة السديس : دور المملكة في تحقيق الأمن والسلم يأتي من عمقها الديني ومكانتها استهداف منطقة مكه بصواريخ الحوثي الايرانيه جريمة حرب "بر الجعرانة" تعلن عن شعار "المكان والمكانة"حوار خاص وحصري عبر صحيفة التميز الإلكترونية مع : الفنانه التشكيليه هاجر جمعانمسيره تثقيفيه تقيمها جمعيه ساعد للتصلب المتعدد" المودة " خمس شراكات استراتيجية تعزز استقرار الاسرة وسعادتها زار إدارة الترجمة السديس يشيد بجهود إدارة شؤون المصاحف والكتب بالمسجد الحرامبمشاركة وزارة العمل وبرنامج جودة الحياة.. إطلاق شركة "اتحاد حلول الترفيه الرياضية" خلال محاضرة "المسؤولية الاجتماعية والاستثمار في الترفيه والرياضة"غادة ناجي طنطاوي أفضل صحافية للمرة الثانية.بعد استحقاقهم اللقب بجدارة : فوز عشرة إعلاميات بلقب أفضل صحفية على مستوى قروبات النخبة الاعلامية بحضور شخصيات من الاعلام والوسط الفني : فرقة ابو سراج تقيم حفل الافطار السنوي حوار خاص وحصري عبر صحيفة التميز الإلكترونية مع : الممثلة الرائعة إسراء عماد بالتزامن مع حفل شركاء التميز 2019 م جمعية المودة تعقد اجتماع الجمعية العمومية التاسع في بادرة جديدة.. "تحفيظ الخرمة" تزيّن شوارع المحافظة بـ"صور الخاتمين"قيادة لواء الإمام سعود الكبير "الحادي عشر"بالحد الجنوبي تكرم مدير تعليم صامطة "الصميلي"العنود الخيرية تنظم سحوراً للمرة الأولى"الصميلي"مساعدًا لمدير عام فرع وزارة العدل بمنطقة جازانالأمير سعود بن نايف يبارك افتتاح فرع لهيئة الصحفيين بالأحساءمدير مرور الباحة : أجهزة رصد الجوال والحزام تعمل في ٥ مواقعمحافظ بلجرشي ابو خشيم : يتفقد مشروع جمعية اكرام المسنين
اقسام الاخبار المحليات إنهاء مقابلات المتقدميين للوظائف المستثاة..

إنهاء مقابلات المتقدميين للوظائف المستثاة بمسمى (عضو هيئة)

1440/7/6 الموافق: 2019/03/12 | 84 1 0


التميز - محمدرابع سليمان

 
أنهى فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة مقابلات المتقدميين للوظائف المستثاة بمسمى (عضو هيئة).
وسبق أن أعلنت الرئاسة العامة عن شغور وظائف للعمل الميداني مشترطة أن يكون المتقدم خريج إحدى الكليات الشرعية وأن لا يقل تقديره عن جيد جدا.
وبين مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة رئيس لجنة المقابلات  الشيخ فؤاد بن سعود العمري حرص الرئاسة العامة على توظيف من يتوفر فيه معايير القبول ومن أهمها الأهلية العلمية والفكرية المتضمنة الإحاطة بفقه الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وحسن التوجه وسلامته من الأفكار الضالة وأن يكون مظهره العام لائقا لشغر مثل هذه الوظائف الشرعية.
وتأتي هذه الشروط والمعايير تنفيذاً لتوجيهات الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند الهادفة لتحقق تطلعات حكومتنا الرشيدة وفقهم الله.
كما ألقى مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة الشيخ فؤاد العمري محاضرة توجيهية بعنوان(وصايا وتوجيهات لرجال مكافحة المخدارات) في إدارة مكافحة المخدرات بمكة المكرمة.
وتحدث فيها عن عظم العمل والدور الذي يقوم به رجال المخدرات في حفظ العقول والأنفس ومحاربة هذه الآفة الخطيرة التي هددت الأسر والمجتمعات.
وبين العمري أن على رجل مكافحة المخدرات التزود بالتقوى والمحافظة على ما يقوي الإيمان والصبر على ما يلقى من صعوبات عند أداء مهامه.
وتأتي هذه البرامج في إطار تعاون هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مع الجهات والقطاعات الحكومية والتي تحظى بدعم مستمر من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند وفقه الله.













الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات