اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
19 ذو الحجة 1440 هـ - 20 / 08 / 2019 م
الاخبار
فنانون واعلاميون ومثقفون في إحتفائية ملكة جمال العرب , بيوم الصداقة العالميتعيين الكابتن فهد سندي رئيساً تنفيذياً للشركة السعودية للخدمات الأرضيةمدير جامعة الباحة يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد بنجاح موسم الحجمنشآت حجاج الداخل"... خدمات احترافية... وموسم حج ناجح بكل المقاييسجولة سياحيه في ربوع أملج التاريخ والحضارة الكاتبة غادة طنطاوي ضيفة الأسمري في برنامج "من المشاعر" على قناة اقرأأدبي جدة يكرم الفائزين بمسابقة الحج والعمرة في عيون التشكيليين امير الباحة يوجه بتكليف موظفي القطاعات خلال عطلة عيد الأضحى كشافة السعودية تحتفل بمناسبة اليوم العالمي للمنديل الكشفي الكشافة السعودية تشارك في مخيم صلاله الخليجيإعلامين ورجال التعليم والمجتمع يواسون أسرة أبو سليمان آل بلو يحتفلون بزواج شقيقهم عمادإبراهيم رمضان يكرم اللواء عبدالله كسناوي اللجنة النسائية بمؤسسة مطوفي حجاج تركيا ومسلمي أوروبا وأمريكا وأستراليا تحتفل بحجاج الشيشان وتقدم لهم المصاحف المترجمة بالورد والكادي - وماء زمزم والشادي - مكتب( ٢٥) بجنوب آسيا يستقبل حجاج المالديف كشافة شباب مكة تقلد علي أدم عضو مجلس نادي تبوك الأدبي المنديل الكشفي والسندي يقدم هدايا خاصةابراهيم الزهراني يكتب لكم _ الصراع الثقافي بين عقلين في جسد واحد مدير تعليم المخواة يتفقد جاهزية مستودعات الإدارةاختتام بطولة الأولمبياد في منافسات الأطباق باتحاد الرماية‎محمد عساف يعيد الالق للمسرح الجنوبي بليلة من اجمل ليالي المهرجان
اقسام الاخبار المحليات اثناء زيارة رئيس هيئة الولاية على أموال القاصرين..

اثناء زيارة رئيس هيئة الولاية على أموال القاصرين السعوي: نصف مليون معاملة في أرشيف محكمة مكة من 235 سنة

1440/7/8 الموافق: 2019/03/14 | 216 2 0


التميز -  محمد رابع سليمان

 
تجاوز عدد المعاملات في أرشيف المحكمة العامة بمكة المكرمة 500 ألف معاملة بعضها من عام 1205هـ قبل 235 سنة.
واوضح رئيس المحكمة العامة المكلف الشيخ صالح بن عبدالله السعوي خلال لقائه رئيس الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم المكلف عبدالرحمن بن حمود الضحيان بمقر المحكمة بمكة المكرمة، واشاد السعوي بالدور الكبير الذي تقوم به الهيئة في إدارة أموال القاصرين والمشمولين بنظامها، وجاء ذلك في إطار زيارة رئيس الهيئة المكلف للمحكمة من أجل التواصل والنقاش لتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين والتسهيل عليهم.
بعد ذلك، قام رئيس الهيئة بزيارة محكمة الأحوال الشخصية والتقى برئيس المحكمة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن الكلية الذي أثنى على الدور الذي تقوم به الهيئة وفقاً لنظامها.
وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الإجراءات التي تساهم في تسهيل أمور المستفيدين وتطويره، وبعد ذلك قام رئيس الهيئة بزيارة المقر الجديد للهيئة قيد الإنشاء، واستمع إلى شرح من المشرف على المشروع، ثم زار فرع الهيئة بمكة المكرمة والتقى بالمراجعين.
وأكد رئيس الهيئة الضحيان أن هذه الزيارة تأتي تنفيذاً للأوامر السامية والتعليمات التي تؤكد على أهمية أن يقوم رئيس الجهة بزيارات دورية لمناطق المملكة، وتفقد أعمال الجهات المرتبطة به في تلك المناطق والاستماع لما لدى المواطنين، كما أكد سعادته بأن ذلك يندرج ضمن اهتمامات معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة د. حمد بن محمد آل الشيخ.

الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات