اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
19 ذو الحجة 1440 هـ - 20 / 08 / 2019 م
الاخبار
فنانون واعلاميون ومثقفون في إحتفائية ملكة جمال العرب , بيوم الصداقة العالميتعيين الكابتن فهد سندي رئيساً تنفيذياً للشركة السعودية للخدمات الأرضيةمدير جامعة الباحة يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد بنجاح موسم الحجمنشآت حجاج الداخل"... خدمات احترافية... وموسم حج ناجح بكل المقاييسجولة سياحيه في ربوع أملج التاريخ والحضارة الكاتبة غادة طنطاوي ضيفة الأسمري في برنامج "من المشاعر" على قناة اقرأأدبي جدة يكرم الفائزين بمسابقة الحج والعمرة في عيون التشكيليين امير الباحة يوجه بتكليف موظفي القطاعات خلال عطلة عيد الأضحى كشافة السعودية تحتفل بمناسبة اليوم العالمي للمنديل الكشفي الكشافة السعودية تشارك في مخيم صلاله الخليجيإعلامين ورجال التعليم والمجتمع يواسون أسرة أبو سليمان آل بلو يحتفلون بزواج شقيقهم عمادإبراهيم رمضان يكرم اللواء عبدالله كسناوي اللجنة النسائية بمؤسسة مطوفي حجاج تركيا ومسلمي أوروبا وأمريكا وأستراليا تحتفل بحجاج الشيشان وتقدم لهم المصاحف المترجمة بالورد والكادي - وماء زمزم والشادي - مكتب( ٢٥) بجنوب آسيا يستقبل حجاج المالديف كشافة شباب مكة تقلد علي أدم عضو مجلس نادي تبوك الأدبي المنديل الكشفي والسندي يقدم هدايا خاصةابراهيم الزهراني يكتب لكم _ الصراع الثقافي بين عقلين في جسد واحد مدير تعليم المخواة يتفقد جاهزية مستودعات الإدارةاختتام بطولة الأولمبياد في منافسات الأطباق باتحاد الرماية‎محمد عساف يعيد الالق للمسرح الجنوبي بليلة من اجمل ليالي المهرجان
اقسام الاخبار الصحة ‏تبنته فتاة مريضة بالفشل الكلوي "سعود الطبية"..

‏تبنته فتاة مريضة بالفشل الكلوي "سعود الطبية" تدعم مشروع إنساني يساعد مرضى الكلى

1440/7/8 الموافق: 2019/03/14 | 272 2 0


التميز - عائشة الفيفي 

رحب المدير العام التنفيذي بالإنابة لمدينة الملك سعود الطبية د.فيصل الأكلبي في دعم مشروع إنساني بمواقع التواصل الاجتماعي، يكون حلقة وصل لمساعدة مرضى الكلى في تلقي العلاج، والذي تبنته فتاة مريضة بالفشل الكلوي، مؤكدًا على أهمية تظافر الجهود في سبيل تقليل نسب المصابين بأمراض الكلى.
جاء ذلك على هامش افتتاحه لليوم العالمي للكلى بالمدينة تحت شعار "صحه الكلى للجميع في كل مكان"، والذي نظمه قسم كلى الأطفال بالتعاون مع مركز الملك فهد للكلى.
وأكد د.الاكلبي بأن هدف الفعالية يتمثل في توعوية المجتمع بأهمية الكشف المبكر لأمراض الكلى، حيث أن أمراضها منتشرة عند الغالبية ولا يكتشفون ذلك إلا بوقت متاخر، مبينًا بأن الكشف المبكر يساعد بشكل كبير جدًا في شفاء المريض أو تقليل من مضاعفات المرض.
وأشار د.الأكلبي إلى أن فعاليات اليوم العالمي للكلى دائمة بالمدينة من فترة طويلة، إلا أنها متجددة، مقدمًا شكره للقائمين عليها.
من جهته، أوضح رئيس قسم الكلى بمستشفى الأطفال أ.د.خالد السعران أن الفعالية تضم معرض توعوي بالإضافة إلى وجود عيادة متخصصة في الكشف المبكر عن أمراض الكلى، لافتاَ إلى أنه سيتبع ذلك في الأسبوع القادم زيارات متعددة لمدارس العاصمة بغرض التوعية بأمراض الكلى وإجراء الكشف المبكر عن أمراض الكلى.













الوسوم: الرياض -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات