اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
14 شوال 1440 هـ - 17 / 06 / 2019 م
الاخبار
نفسية الطائف تقيم حفل معايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد الفطر المبارك لهذا العام 1440 اطفال ومواهب تنثر ابداعها بمهرجان صيف بلجرشي شلالات السيول تحفز اهالي بلجرشي للخروج والتنزه في الغاباتجامعة الباحة تقيم حفل معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك حضور اعلامي مكثف لتغطية فعاليات مهرجان بلجرشي على مدى أربعة أيام .. "هدية" تبهج ضيوف الرحمن في عيد الفطركشافة شباب مكة بالتعاون مع شركة محطات العالم للخدمات المسانده تواصل تقديم خدماتها لضيوف الرحمن انتخاب الحارثي عضوا لمجلس إدارة الرابطة العالمية للصحف (وان افرا) كشافة شباب مكة عبر شركة محطات العالم يسيرون على نهج الملك سلمان وولي عهده في خدمة المعتمرين والزوار في المنطقة المركزيةالعبد الكريم يحصل جائزة التميز الانساني"بيقم" تعود إلى "دكا" بعد معاناة لـ(4) ليالي "هدية الحاج والمعتمر" تعين "ابن السبيل المنقطع"معتمر يفقد الأمل في العودة بعد فقده جواز السفر "هدية" تساهم في احتفال "مجيد" بالعيد السعيد في مع أهله تونسمدير سياحة الباحة يزور منتجع الارض الخضراء محافظ القرى يشارك الأهالي الاحتفال بعيد الفطر بالمسرح المفتوح بمنتزه الثروة الوطنيالمندق .. تحتفل بعيد الفطر المبارك بحديقة الفراشة النموذجيةبلدية بلجرشي تنظم أكبر مسيرة للدراجات النارية بنات المدينة ولمى الخالد يشعلان صيف بلجرشي مدير مكتب تعليم صامطة يهنئ القيادة الرشيدة بحلول عيد الفطر المبارك "محافظ صامطة زعلة" يشرف إحتفال المحافظة بالعيد ويشارك الأهالي فرحتهممحافظ صامطة زعلة يعايد المرضى المنومين بمستشفى صامطة العام
اقسام الاخبار المحليات أمير الرياض يستقبل المجلس البلدي ويتسلم..

أمير الرياض يستقبل المجلس البلدي ويتسلم ملاحظات المواطنين والمجلس والمبادرات التطويرية

1440/7/15 الموافق: 2019/03/21 | 124 1 0


التميز - عائشة علي 
 
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد الرحمن بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض، في مجلس سموه بقصر الحكم اليوم الأربعاء رئيس وأعضاء المجلس البلدي لمدينة الرياض. وفي بداية اللقاء رحب فيها سمو أمير الرياض بالحضور، وأشار إلى أهمية دور المجلس البلدي وما يقوم به من مهام عديدة تصب في مصلحة الوطن والمواطن. ثم قدم رئيس المجلس البلدي الأستاذ خالد بن عبد الرحمن العريدي شكره وتقديره لسمو أمير الرياض على إتاحة الفرصة لإطلاع سموه على أعمال المجلس البلدي وتطلعاته المستقبلية بتسليم عدد من إصدارات المجلس أبرزها التقرير الختامي لعام 2018، والخطة التشغيلية لعام 2019.
 
وبعد ذلك، استمع الأمير فيصل بن بندر في القاعة الرئيسة إلى عرض تقديمي من رئيس المجلس خالد العريدي عن نشاطات المجلس والأعمال المنجزة، بالإضافة إلى النشاطات المتمحورة حول إبراز دور المواطن في تطوير الخدمات البلدية، مع استعراض للمبادرات التطويرية المقترحة كتحسين بوابات الرياض ومداخلها، وتطوير شارع الثمامة، وتشجير المنشآت ومشاركة القطاع الخاص بإنشاء الحدائق العامة. إضافة إلى تسليم تقرير خاص حول ملاحظات المواطنين والمجلس على الخدمات البلدية.
 
وأعقب العرض كلمة توجيهية من سمو أمير منطقة الرياض أكد فيها أن مدينة الرياض تزدهي بالمشاريع الكبرى التي دشنها خادم الحرمين الشريفين، وتجعلها مدينة عالمية عصرية وجاذبة، وإن الأيام المقبلة تقتضي عملاً دؤوبًا ونشاطًا مواكبًا للرؤية الطموحة والهمة العالية التي يجسدها سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.
 
ثم ثمّن سمو أمير الرياض الدور الفاعل والبارز، الذي يقدمه المجلس في سبيل تطوير الخدمات البلدية المقدمة للمواطنين والمقيمين، مؤكداً على خطوات المجلس الجيدة في سبيل تحقيق تواصل فعال مع المواطنين، وتعميق مشاركتهم في تطوير الخدمات بما يحقق تقدمًا وازدهارًا لمدينة الرياض.
 
 
 

الوسوم: الرياض -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات