اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
19 ذو القعدة 1440 هـ - 22 / 07 / 2019 م
الاخبار
رادين مدرسة الكشافة يكرم كشافة شباب مكةمصطفى يحتفي بزواج عبدالله أسرتا التمبكتي وديلام تستقبلان المعزين في فقيدتهم كشافة ديوانيه آل حسين يزورون دار المسنين بالرياضا"تنسيقي حجاج الداخل" ينجز الخطة التشغيل لموسم حج هذا العامالمقدم يحتفل بقدوم حفيدته رتيل الشنقيطي يغادر مستشفى قوى الامن بعد عملية جراحيةالسديس يدشن برنامج رؤية المملكة العربية السعودية 2030 وأثرها في تطوير الخدمات للمسجد النبوي وزائريهبتنظيم جمعية اكرام المسنين .. محافظ بلجرشي يرعى فعالية " جدد شبابك"شيخ قبيلة بلجرشي يفتتح مهرجان الجلحية في نسخته 26الكويتي سعد محسن في أول ظهور له المسرح ،، السعودية بيت كل العربالجهات الحكومية تشارك في مهرجان الأطاولة:المجلس المحلي بالمندق يعقد جلسته برئاسة المحافظالمندق تستقبل وفد منتدى الاستثمار التشاركي .في ليلة استثنائية .. نغم يدهش جمهور بلجرشي .الدفاع المدني بالمندق ينجح في السيطرة على حريق أعشاب بموقعين مختلفين بمحافظة المندقوكيل امارة الباحة يستقبل رئيس اللجنة الوطنية العقارية بمجلس الغرف السعوديةوكيل إمارة منطقة الباحة يشكر الزميل الزهراني "أمير الحدود الشمالية" يطلع على جهود "هدية" خلال استقباله طلائع حجاج العراق الشقيقملتقى نور الهدى الثاني عشر بمعشوقة ينطلق غداً الجمعة
اقسام الاخبار المحليات تمديد اتفاقية "إخاء" و "وقت اللياقة" لرعاية..

تمديد اتفاقية "إخاء" و "وقت اللياقة" لرعاية الأيتام

1440/7/30 الموافق: 2019/04/05 | 119 1 0


التميز  ـ علي القرني

مددت المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” وشركة لجام للرياضة المالك والمشغل لوقت اللياقة، اتفاقية الشراكة التي انطلقت بين الطرفين منذ أكثر من خمس سنوات، والتي تتضمن الرعاية الرياضية لأبناء وبنات الأيتام.

وأوضح عبدالله الصقهان الرئيس التنفيذي للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” أن الشراكة مع القطاع الخاص وتحديدا وقت اللياقة تتزامن مع رسالة المؤسسة في بناء شخصية ذات استقلالية لليتيم ببرامج تنموية، مشيرا الى أن وقت اللياقة أحد أهم القطاعات التحفيزية لبيئة صحية ورياضية.

وبيّن أن من أهداف المؤسسة الارتقاء بالأيتام في كافة المجالات لتطوير قدراتهم، مثمنا مبادرة وقت اللياقة وتعاونهم الدائم للمساهمة في الاستقرار الاجتماعي والحياتي للأيتام.

من جهته أبدت حصة الصقري عضو مجلس إدارة وقت اللياقة سعادتها بمواصلة الشراكة مع مؤسسة "إخاء" لخدمة فئة غالية على كافة شرائح المجتمع، مشيرة الى حرص وقت اللياقة على تعزيز جانب المسؤولية الاجتماعية في الشركة.

 

وأوضحت ان الاتفاقية هي امتداد للرؤية والرسالة والأهداف المشتركة بين الطرفين لدعم الأنشطة والفعاليات للأيتام، مشيدة بالعلاقة المستمرة بين وقت اللياقة ومؤسسة إخاء.

الوسوم: الرياض -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات