اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
19 ذو القعدة 1440 هـ - 22 / 07 / 2019 م
الاخبار
رادين مدرسة الكشافة يكرم كشافة شباب مكةمصطفى يحتفي بزواج عبدالله أسرتا التمبكتي وديلام تستقبلان المعزين في فقيدتهم كشافة ديوانيه آل حسين يزورون دار المسنين بالرياضا"تنسيقي حجاج الداخل" ينجز الخطة التشغيل لموسم حج هذا العامالمقدم يحتفل بقدوم حفيدته رتيل الشنقيطي يغادر مستشفى قوى الامن بعد عملية جراحيةالسديس يدشن برنامج رؤية المملكة العربية السعودية 2030 وأثرها في تطوير الخدمات للمسجد النبوي وزائريهبتنظيم جمعية اكرام المسنين .. محافظ بلجرشي يرعى فعالية " جدد شبابك"شيخ قبيلة بلجرشي يفتتح مهرجان الجلحية في نسخته 26الكويتي سعد محسن في أول ظهور له المسرح ،، السعودية بيت كل العربالجهات الحكومية تشارك في مهرجان الأطاولة:المجلس المحلي بالمندق يعقد جلسته برئاسة المحافظالمندق تستقبل وفد منتدى الاستثمار التشاركي .في ليلة استثنائية .. نغم يدهش جمهور بلجرشي .الدفاع المدني بالمندق ينجح في السيطرة على حريق أعشاب بموقعين مختلفين بمحافظة المندقوكيل امارة الباحة يستقبل رئيس اللجنة الوطنية العقارية بمجلس الغرف السعوديةوكيل إمارة منطقة الباحة يشكر الزميل الزهراني "أمير الحدود الشمالية" يطلع على جهود "هدية" خلال استقباله طلائع حجاج العراق الشقيقملتقى نور الهدى الثاني عشر بمعشوقة ينطلق غداً الجمعة
اقسام الاخبار الرياضة بمشاركة 1152 طالباً يمثلون 64 دولة نائب أمير..

بمشاركة 1152 طالباً يمثلون 64 دولة نائب أمير منطقة المدينة المنورة يتوج السنغال بكأس العالم بالجامعة الإسلامية

1440/7/30 الموافق: 2019/04/05 | 233 2 0


التميز - علي القرني 
 
 
رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للجنسيات بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة مساء الأربعاء (27 رجب 1440هـ) على أستاذ المدينة الرياضية بالجامعة.
 
وكان في استقبال سموه فور وصوله لملعب المباراة، سعادة مدير الجامعة المكلف الدكتور عبدالله بن محمد العتيبي ووكيل الجامعة الدكتور حسين بن شريف العبدلي ووكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور عبدالرزاق بن فراج الصاعدي وعميد شؤون الطلاب الدكتور سامي بن عبدالرحمن الحيسوني وعدد من مسؤولي ومنسوبي الجامعة وطلابها.
 
وتوج سمو نائب أمير المنطقة فريق دولة السنغال بكأس البطولة والميداليات الذهبية بعد فوزه على فريق دولة نيجيريا بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف فيما حصل فريق دولة غانا على المركز الثالث والمداليات البرونزية، كما سلم سموه الفائزين بالجوائز الفردية، حيث حصل الطالب إبراهيم نيانغ من فريق السنغال على جائزة أفضل حارس في البطولة، كما حصل الطالب سيرين عبدالأحد من فريق السنغال على جائزة أفضل لاعب في البطولة
 
وثمن سعادة مدير الجامعة الإسلامية المكلف الدكتور عبدالله العتيبي رعاية سمو نائب أمير منطقة المدينة المنورة للمباراة الختامية للبطولة. مقدمًا شكره وتقديره لسموه على رعايته لأنشطة الجامعة ودعمه لبرامجها العلمية والثقافية والطلابية التي تعزز أهداف الجامعة ورسالتها. لافتًا إلى أن لهذا التشريف أبلغ الأثر في نفوس منسوبي وطلاب ‎الجامعة وكان محفّزاً للشباب والرياضة ودعما لأنشطة الجامعة التربوية.
 
وأوضح الدكتور العتيبي بأن البطولة التي تنظمها عمادة شؤون الطلاب شارك فيها 64 فريقًا من طلاب الجامعة يمثلون 64 دولة من مختلف أقطار العالم وبلغ عدد الطلاب المشاركين فيها 1152 طالبًا. معربًا عن سعادته بتنظيم هذه البطولة سنويًا في إطار حرص الجامعة على تعزيز العلاقات الأخوية بين الشباب وإذكاء التنافس الشريف بما يعود عليهم بالنفع والخير، وتوظيف طاقاتهم وتنمية مهاراتهم واستثمار أوقاتهم.

























الوسوم: الرياض -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات