اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
19 ذو القعدة 1440 هـ - 22 / 07 / 2019 م
الاخبار
رادين مدرسة الكشافة يكرم كشافة شباب مكةمصطفى يحتفي بزواج عبدالله أسرتا التمبكتي وديلام تستقبلان المعزين في فقيدتهم كشافة ديوانيه آل حسين يزورون دار المسنين بالرياضا"تنسيقي حجاج الداخل" ينجز الخطة التشغيل لموسم حج هذا العامالمقدم يحتفل بقدوم حفيدته رتيل الشنقيطي يغادر مستشفى قوى الامن بعد عملية جراحيةالسديس يدشن برنامج رؤية المملكة العربية السعودية 2030 وأثرها في تطوير الخدمات للمسجد النبوي وزائريهبتنظيم جمعية اكرام المسنين .. محافظ بلجرشي يرعى فعالية " جدد شبابك"شيخ قبيلة بلجرشي يفتتح مهرجان الجلحية في نسخته 26الكويتي سعد محسن في أول ظهور له المسرح ،، السعودية بيت كل العربالجهات الحكومية تشارك في مهرجان الأطاولة:المجلس المحلي بالمندق يعقد جلسته برئاسة المحافظالمندق تستقبل وفد منتدى الاستثمار التشاركي .في ليلة استثنائية .. نغم يدهش جمهور بلجرشي .الدفاع المدني بالمندق ينجح في السيطرة على حريق أعشاب بموقعين مختلفين بمحافظة المندقوكيل امارة الباحة يستقبل رئيس اللجنة الوطنية العقارية بمجلس الغرف السعوديةوكيل إمارة منطقة الباحة يشكر الزميل الزهراني "أمير الحدود الشمالية" يطلع على جهود "هدية" خلال استقباله طلائع حجاج العراق الشقيقملتقى نور الهدى الثاني عشر بمعشوقة ينطلق غداً الجمعة
اقسام الاخبار المحليات ضمن فعاليات مؤتمر التعليم العالي الثامن..

ضمن فعاليات مؤتمر التعليم العالي الثامن توقيع عقد خدمات أكاديمية بين الجامعة الإسلامية وجامعة انتساري الإندونيسية

1440/8/8 الموافق: 2019/04/13 | 157 1 0


التميز - عائشة علي 

 

وقع سعادة مدير الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة المكلف الدكتور عبدالله بن محمد العتيبي على منصة التوقيعات بالمعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي الثامن والذي تنظمه وزارة التعليم في الرياض، مع مدير جامعة انتساري الإسلامية الحكومية بنجرماسين بجمهورية إندونيسيا الدكتور مجيب الرحمن جمهري عقد خدمات في مجال التعليم والتدريب، بحضور وكيل الجامعة الدكتور حسين بن شريف العبدلي وكيل الجامعة للتعاون الدولي والتبادل المعرفي الدكتور محمد بن فاروق عداس والمحلق الثقافي بالسفارة الأندونيسية لدى المملكة الدكتور أحمد عبيدالله.

وهدف توقيع العقد إلى تنمية مهارات المستهدفين في البرامج التدريبية وتطوير قدراتهم ونقل الخبرة الأكاديمية والتدريبية والتعاون في المجال الأكاديمي والعلمي والتدريبي. كما اشتمل العقد على تنفيذ دورات تدريبية في مجال تعلم اللغة العربية للتواصل لغير الناطقين بها وطرق تدريس اللغة العربية وإرسال الباحثين، بالإضافة إلى برنامج لحفظ القرآن الكريم، وتمكين الطلاب من الدراسة لفصل دراسي.

وقال مدير الجامعة الإسلامية المكلف الدكتور عبدالله العتيبي إن توقيع عقد الخدمات يأتي بناء الاستراتيجية للجامعة في عقد العديد من الشراكات العلمية والأكاديمية سواء على المستوى المحلي أو المستوى الدولي. منوهًا بتزامن توقيع العقد مع مشاركة الجامعة في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي والذي يحظى بإقبال وحضور العديد من المؤسسات الأكاديمية المحلية والعالمية.

 












البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات