اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
19 ذو القعدة 1440 هـ - 22 / 07 / 2019 م
الاخبار
رادين مدرسة الكشافة يكرم كشافة شباب مكةمصطفى يحتفي بزواج عبدالله أسرتا التمبكتي وديلام تستقبلان المعزين في فقيدتهم كشافة ديوانيه آل حسين يزورون دار المسنين بالرياضا"تنسيقي حجاج الداخل" ينجز الخطة التشغيل لموسم حج هذا العامالمقدم يحتفل بقدوم حفيدته رتيل الشنقيطي يغادر مستشفى قوى الامن بعد عملية جراحيةالسديس يدشن برنامج رؤية المملكة العربية السعودية 2030 وأثرها في تطوير الخدمات للمسجد النبوي وزائريهبتنظيم جمعية اكرام المسنين .. محافظ بلجرشي يرعى فعالية " جدد شبابك"شيخ قبيلة بلجرشي يفتتح مهرجان الجلحية في نسخته 26الكويتي سعد محسن في أول ظهور له المسرح ،، السعودية بيت كل العربالجهات الحكومية تشارك في مهرجان الأطاولة:المجلس المحلي بالمندق يعقد جلسته برئاسة المحافظالمندق تستقبل وفد منتدى الاستثمار التشاركي .في ليلة استثنائية .. نغم يدهش جمهور بلجرشي .الدفاع المدني بالمندق ينجح في السيطرة على حريق أعشاب بموقعين مختلفين بمحافظة المندقوكيل امارة الباحة يستقبل رئيس اللجنة الوطنية العقارية بمجلس الغرف السعوديةوكيل إمارة منطقة الباحة يشكر الزميل الزهراني "أمير الحدود الشمالية" يطلع على جهود "هدية" خلال استقباله طلائع حجاج العراق الشقيقملتقى نور الهدى الثاني عشر بمعشوقة ينطلق غداً الجمعة
اقسام الاخبار مجتمع التميز بعد استحقاقهم اللقب بجدارة : فوز ثلاث إعلاميات..

بعد استحقاقهم اللقب بجدارة : فوز ثلاث إعلاميات بلقب أفضل صحفية

1440/8/10 الموافق: 2019/04/15 | 216 1 0


عائشة علي - جدة

أقام مدير قروب "مرآة الصحافة " المستشار الاعلامي الاستاذ احمد الثقفي مسابقة تشجيعيه للصحفيات المتميزات في النشر الصحفي حيث تم إختيار افضل ثلاثة صحفيات .


وقد تم الاختيار بناء على "افضل نشر بدون اخطاء املائية او نحوية " والسرعة في النشر "والتعاون في النشر مع الصحف الاخرى "وافضل مواضيع للنشرالصحفي " .


واشار الثقفي إلى انه في حالة فوز المرشحة إثنتاعشر مرة بلقب افضل صحافية سوف تمنح ١٢ شهادة تكريم مع درع و تمنح لقب نجمة الاعلام. 


كما انه سيتم نشر الخبر في الصحف نظير جهودها الكبيرة .


وقد وقع الاختيار على ثلاثة شخصيات تم منحهم شهادة شكر وتقدير من ادارة قروبات النخبة الاعلامية لشهر مارس وابريل من عام ٢٠١٩م . 


ايضا ستحصل كل شخصية فائزة على شهادة شكر ونشر خاص من صحيفة الدكتورة هناء حسين تكريما خاصا من ادارة الصحيفة.  

الفائزات الثلاثة هم :


المركز الاول : الاستاذة غاده ناجي طنطاوي
المركز الثاني : الدكتوره هناء حسين 
المركز الثالث : الاستاذة وسيلة الحلبي

ادارة " صحيفة التميز" تبارك للمرشحات الفوز وتتمنى لهم التقدم والنجاح والف مبروك .

 









 






الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات